Wednesday, October 31, 2018

ويلو الشركة الألمانية الرائدة في صناعة المضخات تشارك في معرض ويتيكس 2018


"ويلو" تنظم مؤتمراً بالتعاون مع هيئة كهرباء ومياه دبي

دبي، الإمارات العربية المتحدة-الأربعاء 31 أكتوبر 2018 [ ايتوس واير ]

HH Sheikh Hamdan bin Rashid Al Maktoum, Deputy Ruler of Dubai, Minister of Finance and President DEWA and H.E Günter Rauer, Consul General of Germany in Dubai with Wilo team during WETEX official opening (Photo: AETOSWire)شاركت "ويلو الشرق الأوسط"، وهي الشركة الرائدة في صناعة المضخات والتي يقع مقرها الرئيسي في دورتموند بألمانيا ، في معرض تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة "ويتيكس" 2018، الذي تنظمه هيئة كهرباء ومياه دبي "ديوا"، من 23 إلى 26 أكتوبر في مركز دبي التجاري العالمي تحت شعار "في طليعة الاستدامة".

وتعدّ هذه المشاركة السادسة على التوالي لشركة "ويلو الشرق الأوسط"، وهي منصة الشرق الأوسط التابعة لشركة "ويلو إس إي" الألمانية، في هذا المعرض الرائد، حيث عرضت أحدث ما توصلت اليه من حلول وتقنيات متطورة في مجال إمداد المياه والتصريف والصرف الصحي والعمليات الصناعية.

وقال ياسر ناجي، مدير مجموعة مبيعات منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في شركة "ويلو الشرق الأوسط" في معرض تعليقه: "إن مشاركتنا في معرض ‘ويتيكس 2018‘ نابعة من إيماننا الراسخ بأن التوسع الحضري القوي يتطلب إيجاد حلول جديدة في عالم دائم التغير." وأضاف: "لقد رسخت ’ويلو‘ مكانتها كمزود حلول رائد في قطاع إدارة المياه وكرائد رقمي في قطاع صناعة المضخات. بصفتنا شركة رائدة في مجال الابتكار ملتزمة تماماً بتحقيق الاستدامة، نحن نسعى باستمرار لإيجاد ابتكارات رقمية جديدة في مجال المنتجات وحلول الأنظمة الذكية التي تضمن الوصول إلى مياه الشرب النظيفة وتساعد في الحفاظ على موارد الأرض الثمينة".

بالإضافة إلى ذلك، نظمت "ويلو الشرق الأوسط" مؤتمراً على هامش معرض تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة "ويتيكس" 2018، حمل عنوان "البنية التحتية الذكية وأنظمة المعالجة لقطاعي المياه ومياه الصرف الصحي في دولة الإمارات العربية المتحدة". وقد نُظم المؤتمر بالتعاون مع هيئة كهرباء ومياه دبي "ديوا". 

وقال سعادة أحمد بطي المحيربي، أمين عام المجلس الأعلى للطاقة في دبي في هذا السياق: "يشكّل التوصل إلى الحلول الذكية المناسبة من القادة في قطاع المياه أمراً حيوياً وبالغ الأهمية. يتعيّن علينا أن نحول التحديات إلى الفرص، وأن نقدم الحلول التي تتماشى مع الأهداف التي نطمح اليها، والمتمثّلة بتحقيق الاستدامة وتوفير الطاقة."

وأضاف: " يتمثّل هدفنا في تحسين جهود التآزر وكفاءة الطاقة من خلال اتخاذ الإجراءات المناسبة والفعالة، بالإضافة إلى تقييم نسبة استهلاك الطاقة، وتطوير خريطة كثافة الطاقة في دبي وطرح التقنيات لخفض الطلب."

وكشفت "ويلو الشرق الأوسط" النقاب عن ثلاثة منتجات جديدة، بما في ذلك "Wilo-Rexa SOLID-Q"، المدعوم بتقنية "Nexos Intelligence"، وهو نظام محطة ضخ مياه الصرف الصحي الذكي.

كما عرضت "ويلو الشرق الأوسط" أيضاً نظام "Wilo-Actun OPTI-MS"، أول مضخة ميكانيكية غاطسة تعمل بالطاقة الشمسية من"ويلو"، لتوفير إمدادات المياه المستقلة والمحسّنة باستخدام الطاقة الشمسية، تسمح بخفض تكاليف التشغيل. كما عرضت أيضاً "Wilo-Actun ZETOS-K10"، وهو حل لتوفير التكلفة وتوفير الطاقة، يساهم بتأمين كميات المياه الخام بشكل فعال بفضل أعلى مستويات الكفاءة التشغيلية.

لمحة عن "ويلو الشرق الأوسط"

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الالكتروني التالي: /https://wilo.com/ae/en.




Contacts

"ويلو الشرق الأوسط"

فؤاد أحمد، مدير التسويق

هاتف: 97148809177+

البريد الإلكتروني: fouad.ahmed@wilo.com

No comments:

Post a Comment