Sunday, October 14, 2018

بيوكاد تتوقّع أن تجني 50 في المائة من إيراداتها الإجماليّة بحلول عام 2023 من أنشطة التصدير

 يُسهم المعرض العالمي لتجارة المستحضرات الدوائية "سي بيه إتش إل"، الذي يُعقد من 9 إلى 11 أكتوبر 2018 في مدريد بإسبانيا، في إرساء أساس متين لنموّ الصادرات



سانت بطرسبورغ، روسيا -السبت 13 أكتوبر 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – تتوقّع شركة "بيوكاد" للتقنيات الحيوية أن يوفر معرض "سي بيه إتش إل" مناخاً إيجابياً لتوقيع اتفاقيّات توزيع جديدة مع ممثلين لقطاع المستحضرات الدوائية في اليونان، والإمارات العربية المتحدة، والمكسيك. ووقعت "بيوكاد" اتفاقية مع شركة "وين ميديكا" اليونانية، التي سبق أن عبّرت عن اهتمامها بعلاج "أداليموماب بايوسيميلار" الذي يوصف لعلاج بعض أمراض المناعة الذاتيّة؛ ويتمّ حاليّاً تحضير ملفها لطلب التسجيل في الاتحاد الأوروبيّ في عام 2021. ويُتوقّع بدء التجارب السريريّة في الاتحاد الأوروبي في العام المقبل. وستقوم "بيوكاد" بتصدير أكثر من 115 ألف عبوة من الدواء إلى اليونان وقبرص خلال الأعوام الخمسة الأولى. كما تمكّنت شركة "بيوكاد" أيضاً، خلال معرض "سي بيه إتش إل"، من التواصل إلى اتفاقيّة توريد مع "جلفار"، وهي واحدة من أكبر شركات تصنيع الأدوية في الشرق الأوسط وأفريقيا. هذا وتُعد الأدوية التي تقوم "بيوكاد" بتصنيعها تنافسيّة على صعيد الفعاليّة والأسعار. وبالتالي سيُسهم توافر الأدوية الروسية المبتكرة في الإمارات العربيّة المتحدة في إتاحة علاجات حيويّة مهمّة يسهل على المرضى الوصول إليها. وتم توقيع اتفاقية تبادل للتقنيات بين "بيوكاد" وشركة "سايكوفارما إس إيه دي سي في" المكسيكية. وتشمل هذه الاتّفاقيّة ثلاثة أجسام مضادة علاجيّة وحيدة النسيلة: "تراستوزوماب" و"ريتوكسيماب" و"بيفاسيزوماب". وتتوقّع "بيوكاد" تحقيق مبيعات إجماليّة بقيمة 198 مليون دولار أمريكي من الدول الأوروبيّة، وحوالي 516 مليون دولار أمريكي من آسيا، وأمريكا اللاتينيّة، ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا بحلول عام 2023.

وبالإضافة إلى ذلك، تتوقع "بيوكاد" زيادة إيرادات التصدير بنسبة 80 في المائة.

وقال ديمتري موروزوف، الرئيس التنفيذي لشركة "بيوكاد"، في هذا السياق: "تتوجه صادراتنا الرئيسية في يومنا الحالي إلى شمال أفريقيا والهند وآسيا. لكنّنا نتوقّع تغيّر هذا الترتيب بعد حصولنا على الموافقات التسويقية في أمريكا اللاتينيّة، بما في ذلك الأرجنتين وكولومبيا، وفي بلدان الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، خاصة مصر. ونتوقع أيضاً ارتفاع نسب المبيعات بعد استصدار الموافقات اللازمة في بلدان الاتحاد الأوروبي، ثم في اليابان والصين". 

ومنذ سبتمبر 2017، تعمل الشركة بشكلٍ فاعل على تركيز إنتاج "بيوكاد" في توركو بفنلندا. وتشمل الأنشطة المقررة لعام 2019 استكمال تصميم موقع التصنيع، وإقامة شبكة اتّصال بالمختبرات التحليليّة، وبدء الدراسات السريريّة في بلدان الاتحاد الأوروبي، وشراء المواد والخدمات للغرف المعقمة في المنشأة الجديدة. ويُتوقّع استهلال المبيعات في فنلندا في عام 2022.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"بيوكاد"

أيرينا كينيوخوفا

هاتف: +7(812)3804933 رقم داخلي: 632

البريد الإلكتروني: kenyukhova@biocad.ru

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/بيوكاد-تتوقع-أن-تجني-50-في-المائة-من-إيراداتها-الإجمالية-بحلول-عام-2023-من-أنشطة-التصدير/ar  

No comments:

Post a Comment