Sunday, October 14, 2018

معرض ييوو الرابع والعشرون يُعقد من 21 إلى 25 أكتوبر 2018

                                 يُعنى المعرض بأنشطة التوحيد القياسي بشكل أكبر ويهدف إلى قيادة صيحة الاستهلاك عبر الحدود 

ييوو، الصين -السبت 13 أكتوبر 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – سيُعقد معرض "ييوو" الدولي الرابع والعشرون (للتوحيد القياسي) للسلع (معرض "ييوو")، وهو واحد من ثلاثة معارض للسلع التصديريّة التي أطلقتها وزارة التجارة في الصين، في مدينة ييوو بمقاطعة تشجيانغ من 21 ولغاية 25 أكتوبر 2018. كما يعتبر معرض "ييوو" أيضاً معرض الاحتياجات اليومية الأكبر والأكثر تأثيراً في الصين. ويقدّم المعرض هذا العام أكثر من 4 آلاف جناح، وسيشمل أنشطة التوحيد القياسي والتجارة عبر الحدود، مع توقّع وصول عدد روّاد المعرض إلى 200 ألف زائر.
ومن أجل تعزيز المبادلات والتعاون على صعيد التوحيد القياسي العالمي، ولعرض إنجازات استراتيجيّة التوحيد القياسي في الصين، سيشمل معرض "ييوو" لعام 2018 أنشطة صُنع في الصين، وعلامات تجارية صينيّة، والمقاييس الموحدة الصينية.
وشملت نسخة العام الماضي من المعرض انعقاد أوّل معرض للتوحيد القياسي، والذي تمكّن من لم شمل 47 مؤسسة للتوحيد القياسي بما في ذلك معهد الصين الوطني للتوحيد القياسي، ومركز معلومات التوحيد القياسي، والجمعية الأمريكية للاختبارات والمواد ("إيه إس تي إم")، وشركة "أندرايترز لابوراتوريز" الأمريكية ("يو إل"). وتمّ التوصل إلى نوايا تعاون وصل عددها إلى 947 في مجال التوحيد القياسي، كما شهد المعرض عقد صفقات تصل قيمتها إلى حوالي 3 مليون دولار أمريكي.
وأصبح معرض "ييوو" منصّة مشتركة مهمّة لدخول البضائع الصينيّة إلى العالم، ولدخول البضائع العالميّة إلى الصين. هذا وتأمل مدينة ييوو أن تستفيد بالكامل من امتيازاتها على صعيد اللوجستيّات، ومصادر الإمداد، ونظامها المتطوّر لسوق السلع الصغيرة، وشبكة التجارة العالميّة، لتطوير التجارة الإلكترونيّة عبر الحدود وتحسين صورة العلامة التجارية للمدينة التي تسعى إلى تكريس نفسها كنقطة ارتكاز استراتيجية لمبادرة "حزام واحد، طريق واحد". وفي وقتنا الحالي، تتمتّع ييوو بـ 255 ألف حساب تجارة إلكتروني عبر منصات مختلفة، حيث يتخطى عدد حسابات التجارة الإلكترونيّة عبر الحدود فيها حاجز الـ 110 ألف، مع حجم صفقات يشكّل 15 في المائة من المجموع الوطني. وتجدر الإشارة إلى أنّ مدينة ييوو في الصين تُصنّف إلى جانب مدينة شنجن من ناحية كثافة التجارة الإلكترونيّة عبر الحدود.
وسيتمّ توفير مساحة عرض مخصصة لخدمات التجارة الإلكترونيّة والخدمات التجارية خلال المعرض لتغطية كافة أنشطة التجارة الإلكترونيّة عبر الحدود، وقطاع خدمات التجارة الإلكترونيّة، والإنترنت الجوال، وتجار الخدمات.
وسيغتنم معرض "ييوو" الفرصة للاستفادة بشكل كامل من موارد المدينة والسوق لإيجاد منصّة تدمج التجارة المحليّة، والتجارة عبر الحدود، والتسويق الإعلامي.
للحصول على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: http://en.yiwufair.com/
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
معرض "ييوو"
جوشوا زونج
هاتف: 008657985415525


  

No comments:

Post a Comment