Friday, June 8, 2018

بريسميان تستكمل الاستحواذ على جنرال كيبل


ميلان وهايلاند هايتس، كنتاكي-يوم الخَمِيس 7 يونيو 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "بريسميان جروب" (المدرجة في بورصة ميلانو تحت الرمز: BIT: PRY) وشركة "جنرال كيبل" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: BGC) أنّ "بريسميان" قد استكملت عملية استحواذها على "جنرال كيبل".

ووفقاً لشروط اتفاقية الاندماج الموقعة بين الطرفين في 3 ديسمبر 2017، استحوذت "بريسميان" على جميع أسهم "جنرال كيبل" القائمة مقابل 30 دولاراً أمريكياً نقداً للسهم الواحد. وبعد إتمام الصفقة، أصبحت "جنرال كيبل" شركة مملوكة من قبل القطاع الخاص ولم تعد أسهمها بالتالي مدرجة في بورصة نيويورك أو أي من الأسواق العامة الأخرى.

لمحة عن "بريسميان جروب"

تعدّ "بريسميان جروب" شركة رائدة عالمياً في مجال أنظمة الكابلات الخاصة لقطاع الطاقة والاتصالات السلكية واللاسلكية. تتمتع المجموعة بـ140 عاماً من الخبرة تقريباً ومبيعات تخطت 7.9 مليار يورو في عام 2017 ويعمل لديها أكثر من 21 ألف موظفاً في 50 بلداً و82 مصنعاً، وهي تحتلّ مركزاً قوياً في أسواق التكنولوجيا المتقدمة وتقدم أوسع مجموعة ممكنة من المنتجات والخدمات والتقنيات والمعلومات. وتعمل المجموعة في مجال الكابلات تحت الأرض وتحت الماء وأنظمة نقل الطاقة وتوزيعها، وتقدم كابلات خاصة لتطبيقات في قطاعات كثيرة مختلفة والكابلات المتوسطة والمنخفضة الجهد لقطاعي البناء والبنية التحتية. وبالنسبة إلى قطاع الاتصالات السلكية واللاسلكية، تصنّع المجموعة الكابلات واللوازم لنقل الصوت والصورة المتحركة والبيانات، مقدمةً مجموعة كاملة من الألياف البصرية والكابلات البصرية والنحاسية وأنظمة الاتصال. تعدّ "بريسميان" شركة عامة مدرجة في البورصة الإيطالية في مؤشر "إف تي إس إي إم آي بي".

لمحة عن "جنرال كيبل"

تُعدّ "جنرال كيبل" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: (NYSE:BGC، التي تتّخذ مقراً لها في هايلاند هايتس، كنتاكي، شركة عالمية رائدة في مجال تطوير وتصميم وتصنيع وتسويق وتوزيع منتجات الكابلات والنحاس والألومنيوم وأسلاك الألياف الضوئية لأسواق الطاقة والاتصالات والصناعة والبناء والأسواق المتخصصة. وتعد "جنرال كيبل" إحدى أكبر شركات تصنيع الأسلاك والكابلات في العالم، وتدير مرافق تصنيع في الأسواق الجغرافية الأساسية لها، كما تتمتّع بممثلين للمبيعات والتوزيع في جميع أنحاء العالم.

يتوافر هذا البيان الصحفي عبر موقع الشركة الإلكتروني على: www.prysmiangroup.com  وعبر نظام التخزين المركزي الخاص بالمعلومات المنظمة التي تقدمها شركة "سبافيد كونيكت" محدودة المسؤولية عبر الموقع الإلكتروني التالي: www.emarketstorage.com.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

بريسميان جروب"

العلاقات الإعلامية

لورينزو كاروسو

مدير الاتصالات المؤسسية والتجارية

هاتف: 00390264491

البريد الإلكتروني: lorenzo.caruso@prysmiangroup.com

أو

علاقات المستثمرين

كريستينا بيفولكو

مديرة علاقات المستثمرين

هاتف: 00390264491

البريد الإلكتروني: mariacristina.bifulco@prysmiangroup.com



الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/بريسميان-تستكمل-الاستحواذ-على-جنرال-كيبل/ar

No comments:

Post a Comment