Thursday, June 14, 2018

تروستوايك للمزادات تقدّم مجموعة واسعة من المعدات المهنيّة من ساحة التخزين التابعة لشركة هيريما في أنجولا إلى الشارين عبر الإنترنت عن طريق المناقصات والمزادات


أمستردام -الخميس 14 يونيو 2018 [ ايتوس واير ]
(بزنيس واير) – تنظم شركة "تروستوايك للمزادات "، بتعاون وثيق مع شريكتها في أنجولا، بيع مجموعة واسعة من معدات البناء والرفع من العلامات التجارية الشهيرة مثل "ليبهير" و"كاتربيلر" و"تيريكس". ويتم تنفيذ المشروع من خلال قناتَين اثنتين. سيتمّ في البداية إجراء مناقصة عبر الإنترنت في يوليو، يتبعها مزاد على الإنترنت في سبتمبر. وفي يوم إغلاق المزاد عبر الإنترنت، في الـ13 من سبتمبر، سيتمّ أيضاً تنظيم مزاد حيّ في العاصمة لواندا في أنجولا.

تفاصيل حول المناقصة والمزاد:

المناقصة: /https://www.troostwijkauctions.com/nl/tender-heerema/01-26761

تاريخ الإغلاق: 19 يوليو. يُمكن تنظيم أيام العرض حسب الطلب.

مزاد عبر الإنترنت: /https://www.troostwijkauctions.com/uk/live-webcast-nheerema/01-26762

يمكنكم من خلال هذا الرابط الاطلاع على إشعار مسبق حول المزاد. وستتبع توصيفات القطع والتفاصيل المرتبطة بها في 16 أغسطس.

أيام العرض: 11 و12 سبتمبر في أنجولا.

لمحة تاريخية

تقع ساحة التخزين التابعة لـشركة "هيريما بورتو أمبويم" ("إتش بيه إيه") في بورتو أمبويم في أنجولا، وهي متخصّصة في بناء الخدمات اللوجستيّة البحريّة. تمّ افتتاح حوض السفن في عام 2010، وتمكّن من دعم مشاريع كبيرة من خلال نشاطات التصنيع والخدمات اللوجستيّة.

وبسبب إعادة توجيه أعمالها، قرّرت "هيريما" إتاحة مخزونها جزئيّاً للبيع. وقال  مارتن فان دن ويتنبوير، مدير الساحة في "إتش بيه إيه"، في هذا السياق: "لجانا إلى شركة ’تروستوايك للمزادات‘ لأنّها تمكنت من بناء الكثير من الخبرة العالميّة، وشبكة كبيرة وموجهة من الشارين. ومن خلال مساعدة شريكها المحلّي، تستجيب الشركة أيضاً على أمثل وجه للتنظيمات المحليّة هنا في أنجولا".

القطع المميّزة

تتوافر بين المعدات المعروضة ثلاث رافعات حديثة من "ليبهير"، من النوع "إل آر 1300" و"إل آر 1400" مع مجموعة واسعة من معدات الرفع. ويجدر أيضاً ذكر رافعات "كاتربيلر" الشوكية، والرافعات المتحركة من "تيريكس"، وزورق للسحب. ويستطيع الشخص أن يزايد على مجموع يتخطّى 100 قطعة.

"تروستوايك للمزادات" عبر التواصل الاجتماعي:

يمكنكم زيارتنا على الإنترنت عبر الرابط الإلكتروني التالي: www.troostwijkauctions.com

يمكنكم متابعة أخبارنا عبر "لنكدإن" على الرابط الالكتروني التالي: /https://www.linkedin.com/company/troostwijk-veilingen-b-v-troostwijk-auctions

لمحة عن "تروستوايك للمزادات"

تؤمن "تروستوايك للمزادات" أنّ لكلّ شيء قيمة. تركّز الشركة على إيجاد والتعرّف والاستفادة من هذه القيمة، غالباً من خلال مزادات عبر الإنترنت، لكن أيضاً من خلال مشاريع مناقصات ومعاهدات. وتقوم الشركة بالتثمين وتقديم المشورة، وهي تعتبر أكبر دار للمزادات في أوروبا بين المؤسسات التجاريّة تتمتّع بامتداد عالمي. وتضع "تروستوايك للمزادات" في المزاد حوالي 280 ألف قطعة، وتجري التخمين والتثمين لصالح شركات من قطاعات مثل: الزراعة، والطعام، والمعادن، والخشب، والبناء، والحفر. وتتمتّع الشركة بفروع في 16 بلداً، ويأتي المشترين من 127 بلداً.

يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطّلاع على البيان كاملاً على الرابط الالكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20180612006279/en

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"تروستوايك للمزادات"

روبرت بيك

هاتف: +31206666528

البريد الإلكتروني: heerema@twa.nl

الموقع الإلكتروني: www.troostwijkauctions.com

الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/تروستوايك-للمزادات-تقدم-مجموعة-واسعة-من-المعدات-المهنية-من-ساحة-التخزين-التابعة-لشركة-هيريما-في-أنجولا-إلى-الشارين-عبر-الإنترنت-عن-طريق-المناقصات-والمزادات/ar


No comments:

Post a Comment