Wednesday, June 13, 2018

أندرسن جلوبال تضيف خدمات قانونية في البرازيل



سان فرانسيسكو -الأربعاء 13 يونيو 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): تقوم "أندرسن جلوبال" باستكمال نموّها وحضورها الثابت في منطقة أمريكا اللاتينيّة مع إضافة "لوتي إي أراوخو"، وهي شركة محاماة تملك مكاتب في ساو باولو وريو دي جانيرو. وستكمّل ممارسة "لوتي" القانونيّة، التي تضمّ حوالي 30 محام ويقودها المدير العام روجيريو أراوجو، فريق عمل "أندرسن تاكس" الحالي في البرازيل.

وعلّق مارك فورساتز، رئيس مجلس الإدارة العالمي لشركة "أندرسن جلوبال" والرئيس التنفيذي لشركة "أندرسن تاكس" محدودة المسؤولية، في هذا السياق: "لا تزال أمريكا الجنوبيّة تشكّل سوقاً مهمّةً بالنسبة إلى الشركة، وتتناسب ’لوتي‘ بشكلٍ متميّز مع خططنا التوسعيّة في المنطقة. وتمنحنا هذه الإضافة قدرات كاملة في مجال الخدمات القانونيّة. وبالإضافة إلى ذلك، عمل عدد كبير من شركاء ’لوتي‘ في الماضي في مجال الممارسات القانونيّة لدى ’آرثر أندرسن‘ في البرازيل، وهم يتشاركون قيمنا في مجال القيادة والشفافيّة والخدمة الأفضل ضمن فئتها".

هذا وتقدّم "لوتي إي أراوخو" خدمات قانونيّة في عدد من مجالات قانون الشركات، مع خبرة في مجال تقاضي الضرائب، كما في القطاعَين المدني والمؤسسي وقطاع العمل. وتتخصّص الشركة في مجال التقاضي، والقانون الإداري، والخدمات الاستشاريّة، مثل الاستثمارات الأجنبيّة، والأغراض التجاريّة، والتجارة العالميّة، والملكيّة الفكريّة، وإدارة العقارات، وقانون العمل، والقانون الرياضي.

وقال روجيريو في معرض تعليقه على الأمر: "سنتمكّن بالإضافة إلى الممارسة الضريبيّة الحالية في البرازيل من زيادة عروض الخدمات لعملائنا. ونفتخر بتأمين خدمات قانونيّة عالية الجودة، وسيساعدنا العمل مع فريق ’أندرسن‘ على توصيل تغطية أكثر اتّساعاً وجودة على الصعيد الدولي".

وتُعتبر "أندرسن جلوبال" اتحاداً دولياً من الشركات الأعضاء المستقلين والمنفصلين قانونيّاً، وتضم أخصائيي خدمات ضريبية وقانونية من جميع أنحاء العالم. تأسس الاتحاد عام 2013 من قبل الشركة العضو الأمريكية "أندرسن تاكس" المحدودة. وتضم "أندرسن جلوبال" حالياً أكثر من 3 آلاف أخصائي في جميع أنحاء العالم وتتمتع بحضور في أكثر من 106 موقع من خلال الشركات الأعضاء والشركات المتعاونة.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"أندرسن تاكس"

شيرين عامري

هاتف: 6502895742

الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/أندرسن-جلوبال-تضيف-خدمات-قانونية-في-البرازيل/ar 

No comments:

Post a Comment