Saturday, June 2, 2018

هولستار تقسم أعمال التجميل والعناية الشخصية والحلول الصناعية إلى شركتين منفصلتين

شيكاغو-يوم الجُمْعَة 1 يونيو 2018 [ ايتوس واير ]
(بزنيس واير): أعلنت شركة "هالستار"، وهي شركة متخصصة في صناعة المواد الكيميائية، عن تغيير مقبل في تنظيم أعمالها العالمية، بالإضافة إلى استحداث مناصب قيادية جديدة. وستبدأ "هالستار"، اعتباراً من الأول من أكتوبر 2018، تشغيل أعمالها ضمن شركتين تجاريتين هما "هالستار إندستريال سوليوشنز" و"هالستار بيوتي آند بيرسونال كير".
يعتبر جون بارو، رئيس مجلس الإدارة والرئيس والرئيس التنفيذي لـ "هولستار"، هذا التطور داخل الشركة بمثابة عملية تطلعية ومحفزة لإيفاد الموارد البشرية العالمية، واستجابة مباشرة لاحتياجات السوق أيضاً. وقال جون بارو في سياق تعليقه على الأمر: "لطالما كنت فخوراً جداً بمجالي الأعمال في الشركة، وكيفية استخدام كلّ منهما للمواد الكيميائية التي تعتمد على مادة الإستر لمعالجة مسائل العملاء في مجموعة متنوعة من القطاعات. غير أننا ندرك في الوقت نفسه أنّ معالم الحلول الصناعية والتجميل والعناية الشخصية تختلف اختلافاً كبيراً من حيث سلوك العملاء وابتكار المنتجات. وبالتالي، من شأن هذا التقسيم إلى شركتين منفصلتين أن يمكّن موظفينا من مواصلة العمل في المجال الذي يبرعون فيه، مع التركيز بشكل كامل على نمو قطاعهم المحدد". 
وسيبقى بارو رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة "هالستار"، لكنه سيتخلى عن منصب الرئيس. وبالمقابل، سيكون لكلّ من شركة "هالستار إندستريال سوليوشنز" و"هالستار بيوتي آند بيرسونال كير" رئيسها الخاص الذي سيكون مسؤولاً عن عملياتها ونتائجها المالية. وفي هذا السياق، قال بارو: "حان الوقت المناسب لهذه المرحلة المقبلة، بالنسبة لي وللشركة. إنّه من دواعي سروري أن أرى القيادة الجديدة على رأس هاتين الشركتين الناجحتين. شهدث ’هالستار‘ أعواماً من النمو والابتكار، وتحتلّ حافظتها الحالية من التكنولوجيا المتقدمة المركز الأول -لكنني واثق تماماً بأنّ الرئيسين الجديدين لدينا سيطلقان المزيد من الإمكانات، وسيأخذان ’هالستار‘ إلى أبعد مما يمكنني تخيّله".
واعتباراً من 1 أكتوبر، سيصبح روبرت إس. هو، الذي يشغل حالياً منصب نائب الرئيس لشركة "هالستار" في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، ومنطقة آسيا المحيط الهادئ، وقسم الابتكار العالمي، الرئيس والرئيس التنفيذي لشؤون التكنولوجيا في شركة "هالستار بيوتي آند بيرسونال كير". ويجري بحث تنفيذي لاختيار رئيس جديد لشركة "هالستار إندستريال سوليوشنز". وسيواصل كلّ من داميان مارشال في "هالستار إندستريال سوليوشنز" وفارون ماثور في شركة "هالستار بيوتي آند بيرسونال كير" العمل في منصبيهما التجاريين والاستراتيجيين الرئيسيين، الذين تمّ الإعلان عنهما في وقت سابق من هذا العام، كنائب الرئيس والمدير العام، وسيتعاونان بشكل وثيق مع رؤسائهما الجدد.
ويؤكّد بارو أنّ الشركتين ستواصلان خدمة العملاء في جميع أنحاء العالم، ومن المتوقع أن تحافظ "هالستار" على علاقاتها مع العملاء والموزعين، والموردين بعد الأول من أكتوبر. وقال بارو في هذا الصدد: "نحن نعلن مسبقاً عن عملية إعادة الهيكلة هذه للحدّ من أي تعطل قد يطرأ. وحتى حلول الأول من أكتوبر وطوال الفترة اللاحقة، سنسعى جاهدين للتأكد من أنّ كلّ عضو من أعضاء فريق العمل الموهوب في ’هالستار‘ يفهم استراتيجية تعزيز القيمة الخاصة بنا، مع ضمان مشاركته في تخطيط وبناء مستقبلنا المشرق".
لمحة حول "هالستار":
تعتبر "هالستار" المزود الرائد عالمياً في مجال الحلول الكيميائية المتخصصة. وتتخذ الشركة مقاربة تعاونية إزاء كل مشاركة، وتقدّم الدعم الفني والخبرة الكيميائية والمعرفة في القطاع التي تساعد عملاءها على الاستفادة القصوى من منتجاتها، بدءاً من المفاهيم وصولاً إلى دفعات الإنتاج الأولى.
لمعرفة المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.hallstar.com.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
شركة "هالستار"
ماري بارو
هاتف: 3125547470
البريد الإلكتروني: mparo@hallstar.com

No comments:

Post a Comment