Friday, June 8, 2018

شركة "أندرسن جلوبال" ترحب بشركة بي إيه تاكس أكاونتنت في لكسمبورج

شركة "أندرسن جلوبال" ترحب بشركة بي إيه تاكس أكاونتنت في لكسمبورج

     
طباعة

سان فرانسيسكو -يوم الجُمْعَة 8 يونيو 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) - أعلنت شركة "أندرسن جلوبال" عن توسعها في أوروبا وتعاونها مع شركة "بي إيه تاكس أكاونتنت"، وهي شركة خدمات ضريبية ومقرها في مدينة لوكسمبورغ. وتشير اتفاقية التعاون إلى توسع "أندرسن جلوبال" في المنطقة. وسيتولى المدير الإداري مايكل بروبست إدارة فريق عمل شركة "بي إيه تاكس أكاونتنت".

وقال مارك فورساتز، رئيس مجلس الإدارة العالمي والرئيس التنفيذي لشركة "أندرسن تاكس" المحدودة في معرض تعليقهاً: "يقدم فريق خبراء المحاسبة الضريبية في ’بي إيه تاكس أكاونتنت‘ بعدًا آخرًا لقدراتنا الدولية، وقد أرسى روابط ممتازة مع ألمانيا وبقية الاتحاد الأوروبي. وتعتبر لوكسمبورغ سوقًا هامًا للخدمات الضريبية، كما يوسع زملاؤنا الجدد قدرتَنا على تقديم أفضل الخدمات العابرة للحدود."

تقدم "بي إيه تاكس أكاونتنت" الخدمات في جميع المناطق الضريبية، ويشمل ذلك التخطيط الضريبي، والهيكلة الضريبية، وعمليات الدمج والاستحواذ، والتصفيات، وإعادة الهيكلة. ويتولى الفريق المشترك في لوكسمبورغ الضرائب الشخصية وضريبة القيمة المضافة وضرائب الشركات، بالإضافة إلى أمور خاصة مثل تسعير عمليات النقل والتخطيط العقاري والأعمال المحاسبية والدعم الإداري لشركات لكسمبورغ.

هذا وتتمتع "بي إيه تاكس أكاونتنت" حالياً بعلاقة قائمة مع "أندرسن تاكس" في فريق لوكسمبورغ، وستوفر الدعم للعملاء. وسيتولى مايكل بروبست أيضًا منصب المدير الإداري للمكتب في  "أندرسن تاكس" في لوكسمبورج.

وقال مايكل: "لقد كانت لدينا علاقة مع الكثير  من الشركات الأعضاء في ’أندرسن جلوبال‘ منذ فترة طويلة من الوقت، وسيوفر هذا التعاون قيمة مضافة لعملائنا وموظفينا". وأضاف: "نحن نقّدر الإشراف والشفافية وتوفير خدمات ضريبية ومحاسبية مخصصة وعالية المستوى. وأنا متحمس جدًا للتعاون مع منظمة تشاركنا هذه المبادئ عينها ".

تعدّ "أندرسن جلوبال" رابطة دولية من الشركات الأعضاء المستقلين والمنفصلين قانونيّاً، وتضم أخصائيي خدمات ضريبية وقانونية من جميع أنحاء العالم. تأسست الرابطة عام 2013 من قبل الشركة العضو الأمريكية "أندرسن تاكس" المحدودة. وتضم "أندرسن جلوبال" حالياً أكثر من 3,000 أخصائي في جميع أنحاء العالم وتتمتع بحضور في أكثر من 104 مواقع من خلال الشركات الأعضاء والشركات المتعاونة.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"أندرسن تاكس"

 شيرين عامري

 هاتف: 6502895742



الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/شركة-أندرسن-جلوبال-ترحب-بشركة-بي-إيه-تاكس-أكاونتنت-في-لكسمبورج/ar

No comments:

Post a Comment