Thursday, June 14, 2018

سافي راد إم إس (إكس-دوم 420): المقياس العسكري الإشعاعي المبتكر متعدد المسابر للبيئات القاسية وحالات الطوارىء




مونتينيي لو بروتونو، فرنسا-الأربعاء 13 يونيو 2018 [ ايتوس واير ]
(بزنيس واير): قامت شركة "بيرتن" بتطوير مقياس المسح العسكري الجديد متعدد المسابر (مع خبرة شركة "سافيمو"*) بموجب عقد منحته وكالة المشتريات الدفاعية الفرنسية. وتم تصميم أحدث جيل من جهاز الرصد المحمول هذا للكشف عن الأنشطة الإشعاعية وقياسها في البيئات القاسية. وتطلبت عملية إطلاق مقياس "سافي راد إم إس" (الذي يُطلق عليه أيضاً إسم "دوم 420" من قبل الجيش الفرنسي) سنتين من البحوث والتطوير.

وتغطي مجموعة واسعة من المسابر المبتكرة احتياجات جميع فرق الجيش والطوارئ (بما في ذلك فرق "هازمات"** لإدارة المواد الخطرة). وبالتالي يقوم "سافي راد إم إس" بالبحث عن المصادر الإشعاعية في الوقت الفعلي وتحديد موقعها في البيئة، إضافة إلى قياس التلوث على الأسطح كافة. وبعد وقوع حادثة ما أو أي حادث نووي، يجري مقياس "سافي راد إم إس" عمليات الفحص الأولى، بخاصة على الأشخاص و/أو السيارات. وبفضل وضع المحاكاة المتكاملة خاصته، يمكن للمستخدمين أن يتدربوا في ظروف حقيقية، من دون استخدام المصادر الإشعاعية. وتم ابتكار التصميم القوي لـ"سافي راد إم إس" لاستخدامه بشكل خاص مع معدات الحماية من التهديدات الكيميائية والبيولوجية والإشعاعية والنووية***. كما تسمح واجهته المريحة بسرعة استخدامه حتى من قبل غير المتخصصين بهدف قياس الأنشطة الإشعاعية.

ومع تطوير المقياس الإشعاعي العسكري الجديد هذا، ساهمت شركة "بيرتن" في تحسين نطاق اكتشاف التهديدات الكيميائية والبيولوجية والإشعاعية والنووية القائمة*** وتحديدها، مما يوفر أنظمة كاملة للقوات المسلحة وأجهزة الأمن المدني (فرق الاستجابة السريعة، خدمات الصحة العامة والطوارئ). هذا ومن المقرر إطلاق عملية الإنتاج نهاية عام 2018.

*تم الاستحواذ عليها عام 2015، منذ دمجها مع شركة "بيرتن تكنولوجيز"

**هازمات: مواد خطرة

***الكيميائية والبيولوجية والإشعاعية والنووية ["سي بي آر إن"]

يحتوي هذا البيان الصحفي على الوسائط المتعددة. يمكنكم الاطلاع على الإصدار الكامل هنا: /https://www.businesswire.com/news/home/20180612006058/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

وكالة "غوتنبيرغ"

لورانس كولين

هاتف: 330143590046+

البريد الإلكتروني: laurence.colin@gootenberg.fr

أو

فريديريك فيجيزي

هاتف: +33(0)143592984

البريد الإلكتروني: frederique.vigezzi@gootenberg.fr

أو

مجموعة "سي إن آي إم"

ناتالي سابلون

مدير شؤون التسويق والاتصالات

قطاع الابتكار والأنظمة في مجموعة "سي إن آي إم"

هاتف: +33(0)139306211

       +33(0)684510751          

البريد الإلكتروني: nathalie.sablon@cnim.com


الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/سافي-راد-إم-إس-إكس-دوم-420-المقياس-العسكري-الإشعاعي-المبتكر-متعدد-المسابر-للبيئات-القاسية-وحالات-الطوارىء/ar

No comments:

Post a Comment