Saturday, June 9, 2018

معرض بوسان للسيّارات 2018، "يأسر قلوب العملاء!"

سيول، كوريا الجنوبيّة -السبت 9 يونيو 2018 [ ايتوس واير ]
(بزنيس واير) – تحت شعار "ما بعد الابتكار، نحو المستقبل"، ينطلق معرض بوسان الدولي للسيارات في مركز بوسان للمعارض والمؤتمرات "بيكسكو"، في منطقة هيونداي في بوسان، بدءاً من اليوم الإعلامي الواقع في الخميس 7 يونيو ولغاية الأحد الموافق في 17 يونيو.
ستشارك 19 علامة تجارية في معرض بوسان الدولي للسيارات 2018، بما في ذلك علامات كوريّة وعالميّة. كما سيشهد المعرض عرضاً عالمياً أوّل لطرازَين من السيارات، بما في ذلك "مرسيدس بنز"؛ إلى جانب عروض أوليّة على صعيد آسيا لأربعة طرازات، بما في ذلك "جينيسيس"؛ وعروض أوليّة لثلاثين طرازاً على صعيد كوريا، بما في ذلك "أودي"؛ و44 مركبة صديقة للبيئة.
وتعكس نسخة العام الحالي من المعرض الصيحة العالميّة في قطاع السيّارات، كما يتوقّع أن يشهد ارتفاعاً كبيراً في عدد المركبات الصديقة للبيئة، بما في ذلك المركبات الكهربائيّة والمركبات التي تعمل بوقود الهيدروجين. ومع إطلاق أكثر من 40 مركبة كهربائيّة وصديقة للبيئة جديدة، سيتمّ التركيز على التغييرات المقبلة في صيحات السوق العالميّة المستقبليّة. ومع بروز حقبة الثورة الصناعيّة الرابعة، ستحصل أيضاً السيارات المزوّدة بتقنيّات القيادة الذاتيّة على الأضواء. ومن المتوقع أن تتمتّع أيضاً بعض المركبات التي سيتمّ عرضها للمرّة الأولى خلال "معرض بوسان الدولي للسيارات" بقدرات القيادة الذاتيّة.
وبالإضافة إلى السيّارات المصنّعة، ستتوافر معارض متعددة ضمنها معرض التنقّل الشخصيّ "بورسونال موبيليتي شو"، و"أوتومانوفاك"، ومعرض سيارات التخييم "كامبينج كار شو"، ومعرض "أوتوموبايل أند لايف سو"، التي ستُعقد بالتزامن مع معرض السيّارات.
يبدأ إدخال عامة الجمهور يوم الجمعة في 8 يونيو (في تمام الساعة 12:00 من بعد الظهر)، وستُفتح أرض المعرض لساعة إضافيّة خلال أيام نهاية الأسبوع، أي لغاية الساعة 7:00 مساءاً.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
مركز بوسان للمعارض والمؤتمرات "بيكسكو"
معرض بوسان الدولي للسيارات 2018
مي يونج، ها
نائب المدير العام
هاتف: 82517407459+


No comments:

Post a Comment