Thursday, May 17, 2018

ايتوس واير و RoadSafetyUAEتطلقان حملة توعية خلال شهر رمضان المبارك


دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة -يوم الأَرْبعاء 16 مايو 2018 [ ايتوس واير ]



أطلقت "ايتوس واير"، ذراع توزيع الأخبار التابع لمجموعة "إن إس جي" والممثل الحصري في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لشركة "بزنيس واير" إحدى شركات "بيركشاير هاثاواي"، بالتعاون مع منصة RoadSafetyUAE وهي مبادرة تهدف إلى الوصول إلى شوارع أكثر أمناً في المنطقة، حملة السلامة المرورية خلال شهر رمضان المبارك.
وتُظهر الإحصائيات أن نسبة الحوادث المرورية خلال شهر رمضان تشهد ارتفاعاً ملحوظاً نتيجة للصعوبات الناتجة عن الصيام والتي تشمل عوامل مثل الإرهاق والتعب ونفاذ الصبر وعدم التركيز وغيرها، الأمر الذي يشكل أساس هذه الحملة المشتركة.
وقال توماس إيدلمان، المؤسس والمدير الإداري لمنصة RoadSafetyUAE: "أشعر بحماس شديد تجاه هذه الحملة، وإنني على يقين بأن مجرد إيصال رسالتنا يمكنه إحداث فرق كبير في تخفيض عدد حوادث السير خلال شهر رمضان. وهذا هو السبب وراء حرص الحملة على تسخير جميع قنوات الاتصال بهدف إيصال الرسالة إلى جميع المشاركين".
وأضاف: "يسعدني أن تشاركنا ’ايتوس واير‘ إيماننا بهذه القضية المهمة، وأنا واثق بقدراتها الكبيرة على نقل الأخبار إلى شرائح أوسع من الجمهور على الأصعدة المحلية والإقليمية والعالمية".
وبالإضافة إلى ذلك، فإن الحملة ستعمل على الاستفادة من منصات التواصل الاجتماعي ذائعة الصيت مثل "تويتر" و"فيسبوك" وإنستغرام" لنشر رسالتها من خلال تقديم النصائح حول السلامة المرورية أثناء الصيام، وتحقيق المشاركة الفعالة للجمهور عن طريق الوسم #بلا_سرعة_رمضانكم_أسعد.
من جانبه قال طوني أبي حنا، الرئيس والرئيس التنفيذي لمجموعة "إن إس جي"، و"ايتوس واير"، و"اسمع نيوز" في سياق تعليقه: "تشتمل استراتيجية المسؤولية الاجتماعية لشركتنا على عنصر هام يتمثل بالتعاون مع المنظمات الأخرى ودعم المبادرات الكبيرة والصغيرة التي تترك أثراً إيجابياً على المجتمع وتدعو إلى اتخاذ خطوات فعالة، ومن ضمن هذه المبادرات RoadSafetyUAE".
وأضاف: "يسرنا أن نكون جزءاً من حملة RoadSafetyUAE خلال شهر رمضان للعام الجاري، إذ أن الحفاظ على حياة الأفراد هو ما يجعلنا نؤمن بأهمية هذه المسألة، وإن منع وقوع الحوادث المرورية أو تقليل عددها هو أداتنا لتحقيق هذا الهدف. لذا، فإننا سنواصل دعمنا لهذه القضية حتى بعد انقضاء شهر رمضان المبارك".
وتدعو "ايتوس واير" و RoadSafetyUAEالجمهور إلى الحرص على سلامتهم على الطرقات عبر الالتزام بالقوانين المرورية، والقيادة بتروّ، وتبنّي أسلوب القيادة الدفاعية، والاعتياد على الصبر أثناء تواجدهم على الطرقات".



Contacts
"إيتوس واير"
زايرا تاروسا
مدير إدارة العلاقات العامة
هاتف: 97145577007+
البريد الإلكتروني: pr@aetoswire.com

منصة RoadSafetyUAE
توماس إديلمان
المؤسس والمدير الإداري
هاتف: 971505519216+
البريد الإلكتروني: Thomas@RoadSafetyUAE.com