Thursday, May 17, 2018

إس جي إس تنجح في الخفض من انبعاثات الكربون في غانا بواسطة الطاقة الشمسية من شركة ريدافيا


ميونيخ وآكرا، غانا -يوم الأَرْبعاء 16 مايو 2018 [ ايتوس واير ]
(بزنيس واير)– اختارت "إس جي إس"، وهي الشركة الرائدة عالمياً في مجال التدقيق والاختبار والتحقق والاعتماد، شركة "ريدافيا"، الشركة الرائدة في السوق في مجال تأجير الطاقة الشمسية النظيفة منخفضة التكلفة والموثوقة للشركات والمجتمعات، لتقوم بتنفيذ أول مشاريعها للطاقة المتجددة في غانا.
وتتمحور استراتيجية الاستدامة التي تتبعها "إس جي إس" حول أربعة ركائز – التميُّز المهني، والأفراد، والبيئة والمجتمع – ويتم دعمها من قبل سياسات على صعيد المجموعة، فضلاً عن برامج عالمية ومبادرات محلية. ويركز المحور البيئي خاصتها على خفض حجم الانبعاثات والحفاظ على "إس جي إس" بصفتها شركةً متعادلةً من حيث الأثر الكربوني، وبالتالي مثّل الانتقال إلى استخدام الطاقة الشمسية خياراً منطقياً لاستكمال توصيلات الشبكة الكهربائية القائمة واتخاذ خطوةٍ أخرى نحو تحقيق الالتزام باستخدام الطاقة المتجددة بنسبة 100 في المائة "آر إي 100" الأمر الذي يعني أن يتم توليد 100 في المائة من الكهرباء من مصادر متجددة للطاقة.
وستقوم شركة "ريدافيا" بنشر مزرعةٍ شمسية في منشآت التدقيق والاختبار الخاصة بشركة "إس جي إس" في تيما، وهي الميناء الرئيسي في غانا. ونتيجةً لخبرتها في جميع القطاعات الاقتصادية الرئيسية في أفريقيا جنوب الصحراء الكُبرى، شكّلت "ريدافيا" الخيار الأمثل لمؤسسةٍ متعددة الجنسيات مثل "إس جي إس"، حيث أتاحت لها الجمع بين المنهجيات المراعية للتكلفة التي تتبعها الشركات الناجحة مع الطاقة الكهربائية الموثوقة وممارسات المسؤولية الاجتماعية للشركات الخاصة بها.
وقال مارك ديفيدسون، المدير العام في غانا وليبيريا وسيراليون لدى شركة "إس جي إس" في هذا الصدد: "نحن نأخذ المسؤولية الاجتماعية لشركتنا على محمل الجد، سواءً في غانا أو في كافة قطاعات مؤسستنا العالمية. وتُتيح لنا ’ريدافيا‘ القيام بخطوةٍ هامّة إلى الأمام نحو الاقتراب من تحقيق هدفنا البيئي المُتمثل في تقليل انبعاثات غاز ثاني أكسيد الكربون في حين تُوفرُ لنا في الوقت ذاته إمكانية تحقيق وفوراتٍ في فواتير الكهرباء خاصتنا".
وقال إيروين سبولديرز، مؤسس شركة "ريدافيا" ورئيسها التنفيذي: "نحن سعداء بتقدير شركةٍ رائدة في السوق مثل ’إس جي إس‘ لمزايا الطاقة الشمسية المستأجرة، وبالتالي اختيارها لشركة ’ريدافيا‘ كنتيجةٍ لذلك؛ حيث يُمكن لشركةٍ تدرك ثلاثية تقليل الانبعاثات الكربونية، ومراقبة التكاليف والموثوقية أن تُحدث فرقاً حقيقياً".
لمحة عن "إس جي إس"
"إس جي إس" هي شركة التدقيق، والتحقق والاختبار والاعتماد الرائدة عالمياً. وتشتهر "إس جي إس" بكونها المعيار العالمي للجودة والسلامة. وتدير "إس جي إس" شبكةً مؤلفةً من أكثر من 2,400 مكتباً ومختبراً في جميع أنحاء العالم حيث يعمل فيها أكثر من 95 ألف موظفاً. لمزيد من المعلومات: www.sgs-ghana.com.
لمحة عن "ريدافيا"
تقدم "ريدافيا" خدمة تأجير الطاقة الشمسية للشركات والمجتمعات. ويستند نظام "ريدافيا" إلى نموذج مستوعبات معدّة مسبقاً، والتي تشمل وحدات طاقة شمسية عالية الأداء ومكونات كهربائية عالية الجودة. ويتمتع نظام "ريدافيا" بخصائص منها سهولة الشحن والتركيب وقابلية التوسع وإعادة النشر. ويمكن للشركات والمجتمعات المحلية الاستفادة من حلول طاقة كهربائية نظيفة وفعالة من حيث التكلفة من دون الحاجة إلى استثمار مقدّم أو إلى مهارات تقنية متقدمة.
لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.redaviasolar.com
يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

No comments:

Post a Comment