Wednesday, May 16, 2018

أندرسن تاكس آند ليجال تضيف مقراً في مونتيري في المكسيك


سان فرانسيسكو -يوم الأَرْبعاء 16 مايو 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): تفتخر "أندرسن جلوبال" بالإعلان عن حضورها الجديد في المكسيك من خلال توسّع "أندرسن تاكس آند ليجال" في مونتيري، وهي مدينة صناعية ومتعددة القطاعات. وتقع مونتيري في شمال شرق البلاد وهي معروفة باسم العاصمة الصناعية للمكسيك. وتشكّل مونتيري، التي تعدّ موطناً للعديد من الشركات العالمية الكبرى، موقعاً استراتيجياً بسبب نشاطها المالي والصناعي.

وأصبحت "أندرسن تاكس آند ليجال" في المكسيك إحدى الشركات الأعضاء في شركة "أندرسن جلوبال" في يونيو من عام 2015. وتمتلك الشركة حالياً مكاتب في خمسة مواقع: مكتبان في مكسيكو سيتي، ومكتب في غوادالاخارا، وكويريتارو ومونتيري.

وعلق خوسيه لويس هينوخوسا، الشريك الجديد الذي يدير مكتب مونتيري على الموضوع قائلاً: "يشرفني أن أنضم إلى ’أندرسن تاكس آند ليجال‘ في المكسيك وأنا متشوّق لأن أضع خبرتي في خدمة الفريق من أجل تحقيق النجاح للشركة بواسطة التوسع من خلال المكتب الجديد في مونتيري".

ويتمتع هينوخوسا بخبرةٍ تناهز 20 عاماً في شؤون الجمارك والتجارة الخارجية. وقبل انضمامه إلى "أندرسن تاكس آند ليجال"، شغل منصب مدير التجارة الخارجية، والجمارك وضريبة القيمة المضافة في مكاتب مونتيري ومكسيكو سيتي لمدة 16 عاماً في شركة "بيه دبليو سي". وعمل في السابق في وزارة الاقتصاد في قسم برامج الترويج للصادرات.

ومن جهته، علّق خوسيه لويس مونتيس، الشريك الإداري للمكتب في شركة "أندرسن تاكس آند ليجال" في المكسيك على هذا الأمر بقوله: "نحن نعتقد أن خوسيه لويس سيساعد في تعزيز استراتيجيتنا التوسعية لا من خلال ضمّ أفضل الموظفين إلى شركتنا فحسب، بل من خلال ضمان التميّز في الخدمات لعملائنا على الصعيدين المحلي والدولي من خلال شركات ’أندرسن جلوبال‘ الأعضاء وشركاتها المتعاونة".

وستستمر "أندرسن تاكس آند ليجال" في المكسيك بتقديم خبرات كبيرة في المجال القانوني والضريبي عبر الكثير من المجالات العملية.

"أندرسن تاكس آند ليجال" هي الشركة المكسيكية التابعة لـ "أندرسن جلوبال"، التي تُعدّ رابطة دوليّة من الشركات الأعضاء المنفصلة والمستقلة قانونيّاً، وتضم أخصّائيي خدمات ضريبية وقانونية من جميع أنحاء العالم. تأسّست الرابطة في عام 2013 من قِبل الشركة الأمريكيّة العضو "أندرسن تاكس" المحدودة، وتضم "أندرسن جلوبال" حاليّاً أكثر من 2,500 أخصّائي في جميع أنحاء العالم وتتمتع بحضورٍ في أكثر من 95 موقعاً من خلال الشركات الأعضاء والشركات المتعاونة.   

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"أندرسن تاكس"

شيرين أميري

هاتف: 6502895742

الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/أندرسن-تاكس-آند-ليجال-تضيف-مقرا-في-مونتيري-في-المكسيك/ar 

No comments:

Post a Comment