Saturday, May 19, 2018

يوتيماكو تعلن عن نيّتها للاستحواذ على أتالا من مايكرو فوكوس

تساهم عملية الاستحواذ في تقوية الاستثمار في أعمال وحدات الدفع الآمنة وإضافة أعمال رائدة في السوق في مجال وحدات الدفع الآمنة إلى حافظة أمن المعلومات من "يوتيماكو" 

 

كامببيل، كاليفورنيا -يوم السَّبْت 19 مايو 2018 [ ايتوس واير ]

    ستقوم عملية الاستحواذ بدمج رائدَين شهيرَين في مجال أعمال وحدات الدفع الآمنة ("إتش إس إم") مع قوى ومواقع تكميليّة في السوق.
    "يوتيماكو"، كواحدة من الرواد العالميّين في السوق لأعمال وحدات الدفع الآمنة التي تتمتّع بأهداف عامة، ملتزمة بالكامل باستكمال والاستثمار الإضافي في حافظة منتجات "أتالا". وسيستفيد عملاء "أتالا" من التزام "يوتيماكو" بالأمن المرخص، وجودة المنتجات، والابتكار.

(بزنيس واير): أعلنت اليوم "يوتيماكو"، ثاني شركة عالميّة في مجال وحدات الدفع الآمنة ("إتش إس إم")، عن نيّتها الاستحواذ على خطوط أعمال وحدة الدفع الآمنة "أتالا" وبرمجيّة "إي إس كيه إم" من "مايكرو فوكوس"، والتي كانت ملكاً لشركة "هيوليت باكارد إنتربرايز" ("إيتش بيه إي") قبل عمليّة الدمج في سبتمبر 2017 لأعمالها في مجال البرمجيات مع "مايكرو فوكوس".

وتُعدّ شركة "يوتيماكو"، التي تتّخذ من ألمانيا مقرّاً لها والناشطة في سوق وحدات الدفع الآمنة لأكثر من 35 عاماً، مصنعةً عالميةً لوحدات الدفع الآمنة التي تهدف إلى أغراض عامّة. وقامت "يوتيماكو" ببناء موقعها الرائد في السوق مع التركيز على المبيعات غير المباشرة من خلال صانعي المعدات الأصليّة أو الشركاء في مجال أعمال التوجيه، وبيع مجموعة منتجاتها "سيكيوريتي سورفور" في قطاعات متنوعة مثل قطاعات السيارات، والحكومات، والإعلام والترفيه، والعدادات الذكية، وأشباه الموصلات، والاتصالات اللاسلكيّة، والخدمات المصرفيّة والماليّة. وتعتبر "يوتيماكو" قويّة في العادة في سوقها الألمانيّة الأصليّة بفضل الترخيص الطويل الأمد من اتّحاد المصارف الألمانيّة ("دي كيه")، وحصلت حديثاً على مصادقة معايير صناعة بطاقات الدفع لمجموعة منتجات "سيكيوريتي سورفور".

ومع الاستحواذ على "أتالا"، أحد أسماء العلامات الأكثر ترسيخاً وشهرةً لوحدات الدفع الآمنة للدفع الإلكتروني، ستقوم "يوتيماكو" بتسريع مسار نموّها في سوق المدفوعات مع الوصول إلى أفضل الجهات الفاعلة في مجال الخدمات المصرفيّة والماليّة، خاصّةً في الولايات المتحدة الأمريكيّة والمملكة المتحدة وآسيا. وتلتزم "يوتيماكو" بالحفاظ على فريق "أتالا" والاستثمار بشكلٍ إضافي في موقع كاليفورنيا.

ويتمّ حاليّاً تعليق استكمال الصفقة بسبب الموافقات التنظيميّة الاعتياديّة، ويُتوقّع إغلاق الصفقة في خريف 2018.

وقال مالتي بولمان، الرئيس التنفيذي لشركة "يوتيماكو" في معرض تعليقه على الأمر: "سيشكّل الاستحواذ على ’أتالا‘ إنجازاً رئيسيّاً في الاعتماد الإضافي لاستراتيجيّتنا الخاصّة بالنمو. ويُعدّ الاستحواذ مكمّلاً من ناحية حافظة المنتجات والبصمة الإقليميّة، كما في مجال الأسواق العاموديّة التي نتوجه إليها. وتعتبر كلّ من ’يوتيماكو‘ و’أتالا‘ رائدتان في مجال وحدات الدفع الآمنة، ويؤدي دمجهما إلى مجموعة ليس لها مثيل من التجارب والمعارف. إنّنا نكنّ احتراماً كبيراً لإنجازات ’أتالا‘ التقنيّة في مجال المدفوعات، ونرغب بالحفاظ على موقعنا كأخصائيّين مركزين في هذا المجال، وأن نكون قريبين بشكلٍ مباشر من الشركاء والعملاء. وسيكون هذا الاستحواذ نافعاً بالنسبة إلى العملاء والموظفين، ما يخدم الاستمراريّة والابتكار في مجال المنتجات".

وقال جون ديلك، مدير عام الأمن لدى "مايكرو فوكوس"، في هذا السياق: "انطلاقاً من كون ’أتالا‘ و’يوتيماكو‘ اثنَتين من الرواد في مجال أعمال وحدات الدفع الآمنة، تشكلان ثنائيّاً مثاليّاً من خلال العمل في أسواق تكميليّة تتمتّع بقوى متوائمة ستساعد على تحقيق تناسق أفضل للعملاء وستحضّر ’أتالا‘ للنموّ المستقبلي". وأضاف: "وإنّنا ملتزمون بالكامل بحافظتنا من البرمجيات الأمنيّة ومهمّتنا المتمثلة بتأمين المستخدمين، والتطبيقات والبيانات. ومن خلال ابتكارات مثل الإصدار الحديث ل’فولتيدج سيكيور داتا سينتري‘، نقوم بتنفيذ هذه المهمة وبرهنة قدرتنا على تلبية التحديات الأمنيّة المتطلبة للبيانات على نطاق واسع، بالتزامن مع تبسيط وتحسين الوقت اللازم للتقييم".

لمحة عن وحدات الدفع الآمنة ("إتش إس إم")

تعتبر وحدات الدفع الآمنة أجهزة حوسبة تتمتّع بأهداف محدّدة لحماية وإدارة الأسرار التشفيريّة، مثل المفاتيح والتواقيع الرقميّة. وإنّها أساس لحماية الكثير من البنى التحتيّة الدقيقة.

لمحة عن وحدة الدفع الآمنة "أتالا"

تعتبر وحدة الدفع الآمنة "أتالا" وحدة دفع آمنة لحماية البيانات الحساسة والمفاتيح المرتبطة بها لصفقات الدفع القطاعيّة غير النقديّة، ومصادقة حاملي البطاقات، ومفاتيح تشفيريّة.

لمحة عن "إنتربرايز سيكيور كي ماناجر"

يقدّم "إنتربرايز سيكيور كي ماناجر" ("إي إس كيه إم") حلّ مركزيّ لإدارة المفاتيح القائمة على التجهيزات من أجل توحيد ومكننة مفاتيح التحكّم برموز الشركات، عبر خلق وحماية وخدمة وتدقيق الوصول إلى مفاتيح التشفير لإدارة آمنة وموثوقة.

لمحة عن "يوتيماكو"

تعتبر "يوتيماكو" مزوّدة عالميّة للحلول المتخصّصة في مجال الأمن الرقميّ، وهي تتّخذ من آخن في ألمانيا مقرّاً لها ولديها مكاتب منتشرة حول العالم. ومنذ عام 1983، تقوم "يوتيماكو" بتطوير تجهيزات تقوم على التجهيزات والعالية الأمن (وحدات الدفع الآمنة) وحلول الامتثال لتنظيمات مزودي الاتصالات اللاسلكيّة (التنصت القانوني واستبقاء البيانات). واليوم، تُعدّ "يوتيماكو" رائدة في الأسواق العالميّة في كلا القطاعَين. ويثق عملاء وشركاء "يوتيماكو" في جميع أرجاء العالم بمصداقية الشركة الطويلة الأمد والموثوقة وحمايتها للاستثمارات، بالإضافة إلى معاييرها الأمنية المرخصة الكثيرة في مجال تقنيّة المعلومات. وترمز "يوتيماكو" إلى الجودة المعترف بها للمنتجات، والبرمجية الصديقة للمستخدمين، والدعم الممتاز، والأمن العالي الموثوق. للاطلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.utimaco.com.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"يوتيماكو"

أليكساندرا جينيويج

مديرة التسويق العالمي

هاتف: 14083956400+


الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/يوتيماكو-تعلن-عن-نيتها-للاستحواذ-على-أتالا-من-مايكرو-فوكوس/ar
البريد الإلكتروني: hsm@utimaco.com

 

 

No comments:

Post a Comment