Sunday, May 20, 2018

أطلس كوبكو تطلق أحدث ضاغط حلزوني عالي الكفاءة يعمل بحقن الزيت

دبي، الإمارات العربية المتحدة، -يوم الأحد 20 مايو 2018 [ ايتوس واير ]
تم اطلاق أحدث ضاغط هوائي من مجموعة حلول اطلس كوبكو الذكية وهي مجموعة الضواغط الحلزونية "جي إيه 90 بلس-160" ("في إس دي بلس") التي تعمل بحقن الزيت، التي تعد ثورة في توفير  استهلاك الطاقة سهولة التركيب والصيانة. ويتميز هذا الضاغط بعناصر ضغط متطورة مع تقنية حقن ذكية، إلى جانب استخدام محركات كهربائية باعلى كفاءة تم التوصل اليها  "آي إي 4" و"آي إي 5" المبرّدة بالزيت التي لا تتطلّب وجود مروحة تبريد ولا  أي تدخلات للصيانةويمكنه العمل في بيئات عالية الحرارة ل 55درجة مئوية ووجود بيئة مليئة بالغبار والرطوبة بنفس الكفاءة والاعتمادية المطلوبة. بالاضافة الى نظام التحكم الجديد "إلكترونيكون تاتش" الذي يتميّز بخوارزميات ذكية متكاملة تعمل  على التقليل من استهلاك الطاقة. ويتوافر بإصدارات مبردة باستخدام الماء والهواء، محركات  ذات سرعة ثابتة أو متغيرة وبوجود مجفف داخل الضاغطة كااختياري لتوفير المساحة المطلوبة للمجفف.

وقال جايمس إلبرو، مدير تسويق المنتجات في شركة "أطلس كوبكو" في سياق تعليقه على هذا الأمر: "يُعتبر أحدث جيل من ضواغط ’جي إيه‘ مناسباً بشكل خاص لقطاع التعدين ومعالجة المعادن ومحطات توليد الطاقة، حيث توفر المحركات بمعيار حماية ضد الماء والغبار  ’آي بيه 66‘لضمان الاعتمادية والاستدامة حتى في الظروف البيئية الأكثر قساوة. وتوفر هذه الميزة أيضاً عمراً طويلاً وخالياً من المشاكل في التطبيقات الصناعية العامة ضمن نطاق درجات حرارة محيطة تصل إلى 55 درجة مئوية/131 فهرنهايت".
ويتم تحقيق الكفاءة الأمثل من خلال محركات ذات كفاءةٍ عالية، وانخفاضات  في الفقد الداخلي للضغط  إضافة إلى تحكم دقيق من قبل نظام "إلكترونيكون تاتش".
وتم تصميم جميع مكونات الضاغطة لضمان سهولة الصيانة للأجزاء التي تحتاج عادةً إلى صيانة دورية بغرض تسهيل الوصول إليها، ويُسهم هذا الأمر في توفيرفي  وقت الصيانةٍ يُعادل نصف الوقت اللازم لتنفيذها في التصاميم المشابهة.
وتُوفر "أطلس كوبكو" لعملائها برنامج "وارنتي بلس" او ما يعرف بالضمان الشامل لمدة 5 أعوام على كامل الضاغطة، ما يضمن تشغيلاً مستداما في أشد البيئات قساوة على الإطلاق.
ويُعدّ نظام التحكم المركزي الجديد "أوبتيمايزر 4.0" بديلاً لنظام التحكم المركزي "إي إس 16" الذي تقدمه الشركة. ويُمكّن هذا النظام الاستخدام الأمثل لأنظمة الهواء المضغوط عبر اختيار المجموعة الأكثر فاعلية من الأجهزة، مثل الضواغط، والمجففات، والمرشحات، وأنظمة التحكم، وأنظمة استعادة الطاقة، والمولدات، وأجهزة استقبال الهواء، والمبردات، والمعززات. ويُمكن للمستخدم النهائي، عبر واجهة مستخدم سهلة للغاية، استعراض أداء جميع الأجهزة واستهلاكها للطاقة فضلاً عن النظام بأكمله.
ويُمكن أيضاً مراقبة "أوبتيمايزر 4.0" بواسطة حاسوب العميل عبر الشبكة المحلية أو نظام "سكادا" أو "سمارت لينك". وبالإضافة إلى ذلك، يتوافق هذا النظام تماماً مع معيار "إندستري 4.0"، ما يسمح بتكامل أجهزة إنترنت الأشياء والأجهزة الرقمية لأنظمة الهواء المضغوط مع غيرها من الأجهزة الذكية المتصلة بالشبكة لتحسين أداء المعدات وتعزيز الصيانة التنبؤية وزيادة كفاءة استهلاك الطاقة.
تُعتبر شركة "أطلس كوبكو" رائدةً عالمياً في مجال حلول الإنتاجية المستدامة. وتقدّم المجموعة خدماتها للعملاء عبر حلول الضواغط المبتكرة بالإضافة لأنظمة معالجة الهواء ومعدات البناء والتعدين وأدوات الطاقة وأنظمة التجميع. وتطّور شركة "أطلس كوبكو" المنتجات والخدمات القائمة على الإنتاجية وفعالية الطاقة والسلامة وبيئة العمل. تأسست الشركة عام 1873، وتتخذ من مدينة ستوكهولم في السويد مقراً لها، ويمتد حضورها العالمي ليشمل أكثر من 180 دولة. وحققت شركة "أطلس كوبكو" في عام 2017 عائداتٍ بقيمة 116 BSEK (12 BEUR) ويعمل لديها نحو من 47,000 موظف. يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات عبر الموقع الإلكتروني التالي: www.atlascopcogroup.com.


Contacts
"أطلس كوبكو" للخدمات الشرق الأوسط
عمرو عياد
مدير التسويق الاقليمي
هاتف: +97143738144
البريد الإلكتروني: Amr.Ayaad@bh.atlascopco.com




No comments:

Post a Comment