Wednesday, May 9, 2018

بيكو تتخلى عن وضع علامتها التجارية على أكمام قمصان اللاعبين لتشجع الأطفال في جميع أنحاء العالم على تناول الطعام كالمحترفين في مهمة لجمع مليون يورو لصالح منظمة يونيسف

Image not found

لندن -يوم الثُّلَاثاء 8 مايو 2018 [ ايتوس واير ]



El Clásico: FC Barcelona supports #EatLikeAPro initiative to raise €1,000,000 for UNICEF in partnership with Beko (Photo: Beko)
(بزنيس واير) – تخلت "بيكو" وهي الشريك المتميّز لنادي برشلونة لكرة القدم والعلامة التجارية الرائدة للأجهزة المنزلية، في السادس من مايو، خلال مبارة الكلاسيكو (مباراة نادي برشلونة لكرة القدم ضد نادي ريال مدريد) – وهي مباراة الأندية المحلية الأكثر مشاهدةً في العالم – عن وضع علامتها على قمصان اللاعبين لتستبدلها بقضية هامةٍ ومفيدة للغاية. حيث تم استبدال شعار العلامة التجارية على أكمام القمصان التي يرتديها لاعبون أمثال بيكيه، وميسي، وسواريز، وتير شتيجن وراكيتيش بوسم "تناول طعامك كالمحترفين" (#EatLikeAPro) لتشجيع أنصار الفريق من جميع أنحاء العالم على مشاركة المنشورات حول عاداتهم الغذائية الصحية والتي ستُساعد في المقابل "بيكو" على جمع مليون يورو لصالح منظمة "يونيسف".



وتعد "تناول طعامك كالمحترفين" (#EatLikeAPro) مبادرةً عالمية قامت بها "بيكو" بالتعاون مع نادي برشلونة لكرة القدم ومؤسسة نادي برشلونة "برشا" بهدف الإسهام في رفع مستوى الوعي حول بدانة الأطفال. وفي حال استمرار الاتجاهات الحالية، سيبلغ عدد الأطفال الذين يعانون من البدانة بحلول عام 2025 ما يقارب 70 مليون طفلاً. ويتمثل هدف "بيكو" في المساهمة في الحد من هذا الرقم من خلال حملة "تناول طعامك كالمحترفين" (#EatLikeAPro) التي تقوم بها ومن خلال دعمها لمنظمة "يونيسف"، وهي المنظمة العالمية الرائدة التي تعمل من أجل الأطفال في جميع أنحاء العالم.



ولا يقتصر الدعم لهذه الحملة على لاعبي كرة القدم المحبوبين هؤلاء، ولكن تشجّع "بيكو" الناس من جميع أنحاء العالم على إبداء الدعم من خلال منشوراتٍ حول عاداتهم الغذائية الصحية على وسائل التواصل الاجتماعي. وستقوم  "بيكو" مقابل كل مشاركةٍ لوسم (#EatLikeAPro) بالتبرع بيورو واحد إلى منظمة "يونيسف" هادفةً بذلك إلى جمع مليون يورو، لتساعد بدورها على تحسين الأنظمة الغذائية، ونمو ونماء 600 ألف طفلٍ في أمريكا اللاتينية. وتكللت المبادرة بنجاحٍ عالميٍ حتى الآن حيث تمّ جمع أكثر من 500 ألف يورو لصالح منظمة "يونيسف" حتى اليوم من المنشورات على وسائل التواصل الاجتماعي باستخدام الوسم "تناول طعامك كالمحترفين" (#EatLikeAPro).



وكشف أعضاء فريق برشلونة لكرة القدم عن أطقمهم الجديدة، وارتدوا بفخر قمصانهم ذات الأكمام المخصصة للمبادرة. وباعتباره فريقاً متميزاً ومحبوباً، يُعد لاعبو فريق نادي برشلونة لكرة القدم السفراء المثاليين للحملة، ليشجعوا الأطفال الذين يقتدون بهم على تناول طعام صحي.



ويحظى المشجعون الآن بفرصة الفوز بإصدار محدود من قمصان مباراة الكلاسيكو لموسم 1718 (والتي تحمل وسم "تناول طعامك كالمحترفين" على الأكمام) الموقّعة من قبل لاعبي فريق نادي برشلونة لكرة القدم. وسيدخل كل منشور تتم مشاركته عبر "تويتر" و"إنستجرام" ما بين السابع والـ 25 من مايو باستخدام وسم "تناول طعامك كمحترف" (#EatLikeAPro) تلقائياً السحب للفوز بالقميص، والذي لن يُباع في أي مكان، مع اختيار فائزٍ واحد محظوظ بشكلٍ عشوائيٍ بعد الموعد النهائي. ويتعين على المشجعين فقط إعادة التغريد أو نشر وسم "تناول طعامك كمحترف" (#EatLikeAPro) على "تويتر" أو "إنستجرام" ليحظوا بفرصة الفوز.



وتقدم منظمة "يونيسف" الدعم الإنساني والتنموي للأطفال والعائلات في جميع أنحاء العالم. وستمدّ التبرعات التي يتم جمعها من قبل "بيكو" العائلات والمدارس الابتدائية بالمعلومات، والأدوات، والدعم للازم لتحسين الأنظمة الغذائية، ونمو ونماء 600 ألف طفلٍ في أمريكا اللاتينية.



ملاحظات إلى المحررين

لمحة عن "بيكو"

تعد "بيكو" العلامة التجارية الأولى في سوق الأجهزة الإلكترونية الأوروبية المستقلة وثاني أكبر علامةٍ تجارية للأجهزة المنزلية في أوروبا (في ديسمبر 2017). كما كانت العلامة التجارية الأسرع نمواً في السوق الأوروبية عموماً منذ عام 2000. "بيكو" هي العلامة التجارية الدولية للأدوات المنزلية التابعة لشركة "أرسيليك" والشريك المتميز لنادي برشلونة لكرة القدم.



لمحة عن نادي برشلونة (إف سي برشلونة)

تأسس نادي برشلونة قبل 118 عاماً في عام 1899، وهو نادٍ فريد من نوعه من نواحٍ عدة. النادي مملوك من قبل أعضائه الذين يتجاوز عددهم الـ 145,000 ويمكنه أن يتباهى بصفته النادي الأكثر نجاحاً في أوروبا على مدى السنوات العشر الماضية. حيث فاز النادي، خلال هذه الفترة، بأربعة ألقابٍ لدوري أبطال أوروبا من أصل خمسةٍ ألقاب حاز عليها وبلقب الدوري المحلي لسبع مرات من أصل 24. ويشتهر نادي "برشا"، نظراً لشخصيته الخاصة جداً، بأنه "أكثر من مجرد نادٍ". ويَظهر أسلوبُ اللعب المتميز للفريق في جميع أنحاء العالم على يد أفضل اللاعبين والمدربين في زمانهم إلى جانب اعتماد النادي الشهير على المواهب المحلية.

ويتماشى كل ذلك مع طموح النادي المستمر في أن يُصبح المؤسسة الرياضية الأكثر إثارةً للإعجاب والاحترام والأكثر عالمية على هذا الكوكب. وتقوم هذه المهمةُ على مبادئ أساسية مثل التواضع والجهد والطُموح والاحترام والعمل الجماعي، في حين يشتهر النادي أيضاً بالتزامه تجاه المجتمع، الذي يمارسُه من خلال "مؤسسة نادي برشلونة" وعملها في تثقيف الأطفال من خلال القيم الإيجابية للرياضة. وقد أدى هذا النمو المتزايد خلال السنوات الأخيرة إلى تمتع النادي بوصول عالمي الى أكثر من 300 مليون مشجع وجعل نادي برشلونة رائداً على مستوى العالم على وسائل التواصل الاجتماعي.



لمحة عن مؤسسة نادي برشلونة "برشا":

تم إطلاق مؤسسة نادي برشلونة في عام 1994 لدعم الأطفال والشباب من الفئات الاجتماعية الأكثر ضعفاً عبر قيمٍ رياضية وتعليمية، وبهدف المساهمة في مجتمع أكثر عدالةً وشمولية. وتُبلورُ مؤسسة نادي برشلونة "برشا" أنشطتها ضمن برامج الأمم المتحدة المعنية بتسخير الرياضة لأغراض التنمية وتحقيق أهداف التنمية المستدامة. وتتمثل محاور عملها الرئيسية في توفير إمكانية الحصول على التعليم ودعمه، ومنع العنف وحل النزاعات في مرحلة الطفولة والشباب ومكافحة الإقصاء والتمييز الاجتماعي. وتصل المؤسسة حالياً إلى أكثر من مليون مستفيد من جميع أنحاء العالم.



لمحة عن منظمة الأمم المتحدة للطفولة "يونيسف"

تعمل منظمة "يونيسف" في بعضٍ من أكثر المناطق صعوبةً في العالم، من أجل الوصول إلى الأطفال الأكثر حرماناً حول العالم. ونعمل في 190 دولةً ومنطقة من أجل كلّ طفل، في كلّ مكان، ولبناء عالم أفضل للجميع. للمزيد من المعلومات عن منظمة "يونيسف" وعملها لصالح الأطفال، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.unicef.org.



يمكنكم متابعة أخبار منظمة "يونيسف: عبر "تويتر" و"فيس بوك".



يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:

https://www.businesswire.com/news/home/20180508005737/en/



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts

للمزيد من المعلومات أو الصور يرجى التواصل مع:

الفريق العالمي لدي "بيكو"

آنا إيور أو بيرين هيلفاتشي

البريد الإلكتروني: Bekomsl@mslgroup.com



الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/بيكو-تتخلى-عن-وضع-علامتها-التجارية-على-أكمام-قمصان-اللاعبين-لتشجع-الأطفال-في-جميع-أنحاء-العالم-على-تناول-الطعام-كالمحترفين-في-مهمة-لجمع-مليون-يورو-لصالح-منظمة-يونيسف/ar 

No comments:

Post a Comment