Friday, May 18, 2018

أندرسن جلوبال تواصل توسّعها في كندا


سان فرانسيسكو -يوم الجُمْعَة 18 مايو 2018 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير) – تواصل شركة "أندرسن جلوبال" توسّعها في كندا، مع إنضمام الشركاء والخبراء في شركة "دبليو إل دويك أند كو" المحدودة إلى فريق "أندرسن تاكس" في كندا. وتملك "أندرسن جلوبال" حاليّاً شركة شريكة لها في مونتريال، وستقوم من خلال هذا التوسع بإضافة شركة شريكة أخرى ذات مواقع في فانكوفر وكالجاري وريتشموند وإدمنتون؛ مع اعتماد "دبليو إل دويك أند كو" المحدودة، بقيادة الشريكَين المؤسّسين وارن دويك وستيفن فلين، لاسم "أندرسن".

وقال وارن في هذا السياق: "نحن متحمّسون للغاية بإضفاء طابع رسمي على علاقتنا مع ’أندرسن‘ وأن ندمج فريقينا في كندا، مما سيسمح لنا بتأمين خدمات ضريبيّة عابرة للحدود أكثر شمولاً في الولايات المتحدة الأمريكيّة وكندا. إنّنا ملتزمون بتأمين خدمة تعتبر الأفضل في فئتها للعملاء، وبتوسيع امتدادنا في أنحاء البلاد وعلى الصعيد العالمي فيما نعمل على على البناء على الأساس القائم في كندابشكل سلس مع زملائنا في مونتريال".

ستستمر الشركة، بصفتها جزءاً من "أندرسن تاكس"، بتأمين خدمات ضريبيّة عابرة للحدود للأفراد من أصحاب الثروات، بما في ذلك بما في ذلك عمليّات الافصاح الاختياريّة في الخارج، والعقارات والصناديق، وغيرها. كما تقدم "أندرسن تاكس" للشركات خدمات ضريبيّة للاستثمارات الكندية في الولايات المتحدة الأمريكية، والاستثمارات الأمريكيّة في كندا، وعمليات الاستحواذ والدمج عابرة للحدود. وتقدّم الشركة أيضاً خدمات الإعداد لتقديم كشوفات عائدات الضرائب الفيدراليّة الأمريكيّة، وضرائب الولايات الأمريكيّة، وكندا، للأفراد والشركات.

وقال مارك فورساتز، رئيس مجلس الإدارة العالمي والرئيس التنفيذي لشركة "أندرسن تاكس" المحدودة، في معرض تعليقهً: "يبرهن التوسّع المتواصل في أمريكا الشمالية والحضور المتزايد في عدد من المراكز الاقتصادية في كندا عن التزامنا بتقديم خدمات سلسة عابرة للحدود. بالإضافة إلى ذلك، يجسّد وارن وفريقه الميزات والقيم التي نقدرها ونعتمدها في ’أندرسن‘ مثل الشفافيّة والإشراف، ويسرّني اعتمادهم الرسمي لاسم ’أندرسن‘".

وتُعدّ "أندرسن جلوبال" رابطة دولية من الشركات الأعضاء المستقلين والمنفصلين قانونيّاً، وتضم أخصائيي خدمات ضريبية وقانونية من جميع أنحاء العالم. تأسست الرابطة عام 2013 من قبل الشركة العضو الأمريكية "أندرسن تاكس" المحدودة. وتضم "أندرسن جلوبال" حالياً أكثر من 2,500 أخصائي في جميع أنحاء العالم وتتمتع بحضور في أكثر من 88 موقعاً من خلال الشركات الأعضاء والشركات المتعاونة.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"أندرسن تاكس"

شيرين عامري

هاتف: 6502895742

الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/أندرسن-جلوبال-تواصل-توسعها-في-كندا/ar 

No comments:

Post a Comment