Wednesday, May 16, 2018

جايدواير تعلن عن توافر أوّل تطبيقَين لإدارة علاقات العملاء لشركات التأمين على الممتلكات والحوادث من أجل سحابة سيلز فورس فاينانشال سيرفيسيز كلاود

 أصبح حاليّاً بإمكان شركات التأمين الاستفادة من تطبيقات "جايدواير" لممثلي المنتجين والخدمات ضمن "سيلز فورس" من أجل الحصول على رؤية شاملة حول علاقات العملاء



فوستر سيتي، كاليفورنيا -يوم الثُّلَاثاء 15 مايو 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "جايدواير سوفتوير" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: GWRE)، وهي مزوّد برمجيّات لشركات التأمين على الممتلكات والحوادث، عن أوّل تطبيقَين رقميّين من الشركة لسحابة "سيلز فورس فاينانشال سيرفيسيز كلاود". وتمّ تصميم التطبيقَين لتقديم إدارة معزّزة لعلاقات العملاء لتلبية المتطلبات الفريدة لقطاع التأمين على الممتلكات والحوادث. وسيقوم تطبيقَا "جايدواير بروديوسر إنجايج" و"جايدواير سيرفيس ريب إنجايج" لسحابة "سيلز فورس فاينانشال سيرفيسيز كلاود" بدعم وكلاء شركات التأمين التابعة الخاصة وممثلي خدمات العملاء لضمان تفاعل أفضل مع عملائهم عبر ملاءمةٍ أقوى بين التسويق، والمبيعات، والخدمة، بالتزامن مع إطلاق أفكار قابلة للتنفيذ من خلال دمج بيانات حاملي بوليصات التأمين بين "جايدواير" و"سيلز فورس".

ويقوم تطبيق "بروديوسر إنجايج" لسحابة "سيلز فورس فاينانشال سيرفيسيز كلاود" بمنح وكلاء شركات التأمين التابعة الخاصة أدوات لتحقيق مبيعات قويّة وخدمة ذاتيّة، ومعلومات حاليّة عن حاملي بوليصات التأمين، ليتمكّنوا من زيادة قيمة علاقاتهم مع عملائهم. ويمكن للوكلاء، بفضل "بروديوسر إنجايج"، التفاعل بكفاءة أكبر في ظلّ تخفيض العمليّات اليدويّة، إضافةً إلى إلغاء الحاجة للتنقّل بين الأنظمة أو إدخال المعلومات. ويقوم تطبيق "سيرفيس ريب إنجايج" لسحابة "سيلز فورس فاينانشال سيرفيسيز كلاود" بمساعدة ممثلي خدمات العملاء ووكلاء مراكز الاتّصال على تقديم الخدمة المدروسة والفعالة يتوقعها حاملوا بوليصات التأمين حالياً من خلال إتاحة تطبيق سهل التشغيل يوفّر رؤية شاملة عن حاملي بوليصات التأمين وحساباتهم، ما يساعدهم على تقديم خدمات أكثر فاعلية إضافةً إلى استبقاء عملائهم.

وقالت كارلين كارناهان، رئيس ممارسات الحوادث العقاريّة في الأمريكيّتَين لدى "سيلينت"، في هذا السياق: "إنّ شركات التأمين، خاصّة التي تتمتّع بوكلاء تأمين خاصّين تابعين لها أو موظفين، تستثمر في القدرات الرقميّة التي تبسّط عمليّة معرفة وإدارة علاقة العملاء بما يتجاوز الوظائف الموجودة في التطبيقات الأساسية القياسيّة. وتسمح منتجات ’جايدواير‘ الجديدة، التي تمّ تصميها خصيصاً لتحسين الأداء الوظيفي الذي تقدمه "سيلز فورس"، للشركات المقدّمة للخدمات لتوسيع قدرتها على دعم الوكلاء وتحسين وبناء علاقات مميّزة مع العملاء".

وتعكس هذه التطبيقات الرقميّة من "جايدواير" استثماراً هندسيّاً كبيراً في مجال البحث والتطوير، منذ الإعلان عن التعاون بين "جايدواير" و"سيلز فورس" في سبتمبر 2017، وستفيد شركات التأمين على الممتلكات والحوادث من خلال توفير رؤية متماسكة ومدمجة شاملة عن عملائها عبر منصّات "جايدواير" و"سيلز فورس". ومع رؤية تهدف إلى خفض الكلفة الإجماليّة المستقبليّة للملكيّة، يسمح هذا الدمج للمنتجات بين "سيلز فورس" و"جايدواير" لشركات التأمين بالثقة من استفادتهم من تحسينات مستقبليّة على المنتجات، إضافةً إلى الفوائد التي توفّرها منصّة "سيلز فورس".

ويُعدّ الحصول على رؤية كاملة للعملاء حاجة ملحّة بالنسبة لشركات التأمين التي تدير عمليّات تركّز على العملاء، وتشكّل أساساً للقدرات المستقبليّة المشتركة، مثل تحسين العملاء المحتملين وزيادة القدرة على استبقاء العملاء. وتقوم هذه التطبيقات بالجمع بين نقاط القوة التي تتمتع بها المنصّة الأولى عالميّاً في مجال إدارة علاقات العملاء ومنصّة قطاع التأمين على الممتلكات والحوادث من "جايدواير" لتوفير تجارب وعمليّات تأمين عالية الجودة، وبيانات محسّنة تتوافق مع المتطلبات الفريدة للتأمين على الممتلكات والحوادث، ودعم شركات التأمين لتلبية التوقعات المتزايدة للعملاء.

وأضاف روهيت ماهنا، نائب الرئيس التنفيذي ومدير عام الخدمات الماليّة لـ"سيلز فورس": "أسهمت التكنولوجيا بإحداث تغيير جذري في الطريقة التي توقّع العملاء أن يتفاعلوا مع شركات التأمين من خلالها، ما دفع الشركات إلى توفير تجارب أكثر تخصيصاً وتفاعلاً لضمان بقائها ضمن المنافسة. وتدرك ’جايدواير‘ هذه الضرورة المُلحَّة، ونحن متحمسون لتزويد عملائنا المُشتَرَكين بالقدرة المدمجة لسحابة ’سيلز فورس فاينانشال سيرفيسيز كلاود‘ وقدرات ’جايدواير‘ الواسعة في القطاع".

وقال أيان ساركار، مالك رئيسي في أعمال الخدمات الرقميّة لدى "جايدواير سوفتوير": "تُدرك شركات التأمين أهميّة مركزيّة العملاء والتمكين الرقمي في المكاتب الأماميّة. ونشعر بالحماس تجاه التعاون مع ’سيلز فورس‘، الهيئة الضخمة في مجال إدارة علاقات العملاء القائمة على السحابة، ونقوم بجمع تطبيقات ’إنجايج‘ المدمجة في منصّة إدارة علاقات العملاء. وسيقوم هذا الدمج الإنتاجي بين منصاتنا بمساعدة شركات التأمين على تحويل توزيع وخدمات منتجاتنا، لمصلحة أعمالها وحاملي بوليصات التأمين لديهم".

"سيلز فورس"، و"فاينانشال سيرفيسيز كلاود"، وغيرها هي علامات تجاريّة تابعة لشركة "سيلز فورس دوت كوم" (salesforce.com).

لمحة عن "جايدواير سوفتوير"

تقدم "جايدواير" البرمجيات التي تحتاج إليها شركات التأمين على الممتلكات والحوادث لتتكيّف وتنجح في زمن التغيير السريع للقطاع. ونحن نجمع بين ثلاثة عناصر – وهي العمليات الأساسية، والبيانات والتحليلات، والمشاركة الرقمية – في منصة تقنيّة تعزز قدرة شركات التأمين على المشاركة وتقوم بتمكين عملائها وموظفيها. وقد اختارت ما يفوق 300 شركة تأمين على الممتلكات والحوادث حول العالم "جايدواير". للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني: www.guidewire.com. وتابعونا على "تويتر" على: Guidewire_PandC@.

ملاحظة: للاطلاع على المزيد من المعلومات حول العلامات التجاريّة الخاصة بـ"جايدواير"، يُرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: https://www.guidewire.com/legal-notices

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "جايدواير سوفتوير"

دايانا ستوت

مدير شؤون الاتصالات

هاتف: +16503564941

البريد الإلكتروني: dstott@guidewire.com

الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/جايدواير-تعلن-عن-توافر-أول-تطبيقين-لإدارة-علاقات-العملاء-لشركات-التأمين-على-الممتلكات-والحوادث-من-أجل-سحابة-سيلز-فورس-فاينانشال-سيرفيسيز-كلاود/ar  

No comments:

Post a Comment