Thursday, May 17, 2018

آيديميا تتيح رقم التعريف الشخصي الذكيّ إلى ديتو بانك، المصرف الفرنسي من الجيل القادم المتخصّص في مجال إدارة العملات

                                 تقوم "آيديميا"، الرائدة العالميّة في مجال الهويّة المعززة، بجعل الأرقام السريّة لمصرف "ديتو بانك" إلكترونيّة مع خدمتها للأرقام السريّة الذكيّة. 


 

كولومب، فرنسا -يوم الأَرْبعاء 16 مايو 2018 [ ايتوس واير ]
(بزنيس واير): تمّ إطلاق "ديتو بانك" في فبراير 2018، وهو حلّ رقميّ من الجيل الجديد يقدّم حسابات متعددة بعملات مختلفة إلى الأشخاص الكثيري السفر، والمتنقلين عبر الحدود، والمغتربين، والطلاب الذين يدرسون في الخارج.
وتسمح خدمة رقم التعريف الشخصي الذكي "سمارت بين" لعملاء "ديتو بانك" الوصول إلى رموز التعريف الشخصي لبطاقاتهم بشكلٍ فوريّ عبر تطبيق المصرف على هاتفهم الذكي. وتدلّ مسيرة العميل السلسة إلى عدم الحاجة إلى انتظار أيام قبل الحصول على رمز التعريف الشخصي للبطاقة، المتوفر بشكلٍ فوريّ، وبالتالي قبل استعمال البطاقة. وبما أنّه يُمكن أيضاً استعمال هذه الميزة عبر تطبيق الهاتف الذكي للتذكير برقم التعريف الشخصي، يكون استعمال البطاقة أسهل في ظلّ انعدام خطر نسيان العملاء لرموز التعريف الشخصي لبطاقاتهم!
وقام "ديتو بانك" باختيار "آيديميا" للعمل على المشروع من اليوم الأوّل في عام 2015. وقدمت "آيديميا" للمصرف الرقميّ الجديد مجموعة من المنتجات، مثل بطاقة "ديتو بانك" والتغليف والخدمات الذكيّة المعنيّة مثل رقم التعريف الشخصي الذكيّ للبطاقات، وحلّ رقم التعريف الشخصي الإلكتروني.
أحدث رقم التعريف الشخصي الذكيّ ثورة في النماذج المصرفيّة التقليديّة، وهو يلبي أهداف "ديتو بانك": تسهيل حياة عملائها عبر تأمين خدمة فوريّة عابرة للحدود.
وقال بيار باريال، نائب الرئيس التنفيذي لوحدة أعمال المؤسسات الماليّة لدى "آيديميا"، في هذا السياق: "أحدثت التقنيّة الرقميّة ثورة في الكثير من القطاعات، ويستمرّ هذا حتّى اليوم في القطاع المصرفي. يسرّنا أن نخلق هذا التغيير مع ’ديتو بانك‘ عبر تسويق حلول قادرة على إحداث ثورة في مجال تجربة العملاء. وإنّنا نتطلّع إلى دعم ’ديتو‘ في توسّعها العالمي المتوقّع وفي إطلاق خدمات جديدة أيضاً".
وأضاف سيلفان بينييه، الرئيس التنفيذي لمصرف "ديتو بانك"، قائلاً: "أردنا أن نُطلق مصرفاً من الجيل القادم يتمتّع بطموح عالمي، وكان بالتالي من الطبيعي بالنسبة إلينا أن نتعاون مع ’آيديميا‘. وتساهم حلولها الرقميّة الفريدة مدمجةً مع حضورها العالمي بجعلها شريكة رئيسيّة في تطوير ’ديتو بانك‘".
لمحة عن "آيديميا"
أصبحت "أو تي-مورفو" تعرف الآن باسم "آيديميا"، وهي الشركة الرائدة عالميًا في مجال الهويات المعززة مع التوجّه المتزايد نحو الرقمنة في العالم. وهي تطمح إلى تمكين المواطنين والمستهلكين على حدّ سواء من التفاعل والدفع والتواصل والسفر والتصويت بطرقٍ أصبحت الآن متاحةً ضمن بيئة متّصلة.
وأصبح تأمين هويتنا يعتبر أمراً بالغ الأهمية في العالم الذي نعيش فيه اليوم. ومن خلال دعم الهوية المعزّزة، نعيد ابتكار الطريقة التي نفكر، وننتج، ونستخدم ونحمي هذا الأصل وفقاً لها، سواءً للأفراد أو الأشياء. ونضمن الخصوصية والثقة كما والمعاملات الآمنة والموثقة والتي بالإمكان التحقق منها لعملاء دوليين من القطاع المالي ومجال الاتّصالات والهوية والأمن العام وإنترنت الأشياء.
وتملك "آيديميا" عائداتٍ تبلغ حوالي ثلاثة مليارات يورو، وهي حصيلة الاندماج بين كلّ من شركة "أو تي" ("أوبيرثر تكنولوجيز") و"سافران آيدينتيتي آند سكيوريتي" ("مورفو"). ويعمل لديها 14 ألف موظف حول العالم، وتقوم بخدمة العملاء في 180 بلد.
للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة موقع الشركة عبر الرابط الإلكتروني التالي: www.idemia.com أو متابعة حسابنا على موقع تويتر: IdemiaGroup@.
يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطّلاع على البيان الكامل هنا:
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
للاتصالات الصحفية:
وكالة "هافاس باريس" للعلاقات العامة
هانا سيباه
هاتف: +33663733030
مانون جوديفروي
هاتف: +33685306002
البريد الإلكتروني: idemia@havas.com


  

No comments:

Post a Comment