Friday, May 18, 2018

سينورا تقدّم بواعث مواد الفلورة المؤجلة المفعلة حرارياً الزرقاء خلال أسبوع إس آي دي ديسبلاي لعام 2018

بروخزال، ألمانيا -يوم الخَمِيس 17 مايو 2018 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير): تقدّم شركة "سينورا"، الرائدة في مجال تصنيع مواد الفلورة المؤجلة المفعلة حرارياً ("تي إيه دي إف") للصمامات الثنائية العضوية الباعثة للضوء ("أو إل إي دي")، موادها الزرقاء الباعثة الجديدة العالية الأداء في أسبوع "إس آي دي ديسبلاي" لعام 2018 الذي يُعقد في لوس أنجلوس. وتعمل الشركة حالياً بالتعاون مع صانعي شاشات العرض الرئيسيّين من أجل إنهاء التسويق التجاري لأوّل باعث أزرق عالي الفعاليّة في القطاع.
هذا وأصبحت شاشات "أو إل إي دي" معياريّة بالنسبة إلى الشاشات الممتازة للجوال والتلفزيون خلال الأعوام السابقة. ولكن لم تبلغ شاشات "أو إل إي دي" هذه بعد أقصى طاقاتها. وتبرز الحاجة إلى باعثات "أو إل إي دي" الزرقاء العالية الفعاليّة لخفض استهلاك الطاقة وزيادة وضوح الشاشة أكثر. وعلى الرغم من الطلبات الطارئة من قبل صانعي لوحات شاشات "أو إل إي دي" لباعث أزرق عالي الفعاليّة خلال الأعوام الماضية، لم يتمكّن أيّ مزوّد مواد من إنتاج باعث مماثل.
وتركّز "سينورا" من خلال تقنيّتها "تي إيه دي إف" الفريدة على هذه الباعثات الزرقاء العالية الفعالية، وستقدم الشركة أحدث تطوراتها خلال أسبوع "إس آي دي ديسبلاي". وسيقدّم أخصائيّون من الشركة الألمانيّة عروضاً خلال مؤتمر الأعمال والاستثمارات، كما خلال المنتدى التقني.
وقال توماس بومان، الرئيس التنفيذي للشؤون الأمنيّة لدى "سينورا"، في هذا السياق: "حقّقت ’سينورا‘ من جديد نموّاً كبيراً في مجال باعثات ’تي إيه دي إف‘ الزرقاء. ومنذ عرضنا الأخير خلال ’إس آي دي‘ في عام 2017، حقّقنا الأداء المطلوب حول الفعالية ونقاط اللون. ووضعنا حاليّاً كامل تركيزنا على العمر، حيث دخلنا في مرحلة التطوير النهائية".
وأضاف أندرياس هالدي، الرئيس التنفيذي للشؤون التسويقيّة لدى "سينورا"، قائلاً: "نعمل عن كثب مع مستثمرينا، ’إل جي ديسبلاي‘ و’سامسونج ديسبلاي‘، من أجل المرحلة الأخيرة من تطوير المواد لدينا. ويشعر عملاؤنا بحماس كبير تجاه تقنيتنا التي ستساعدهم على جعل شاشات ’أو إل إي دي‘ أفضل".
يستطيع زوار أسبوع "إس آي دي ديسبلاي" لعام 2018 أن يجدوا "سينورا" كجزءٍ من القاعة الألمانية، في الجناح 722.
لمحة عن "سينورا"
تُعدّ "سينورا" شركة رائدة في مجال تقنيّة الفلورة المؤجلة المفعلة حرارياً ("تي إيه دي إف"). وتركّز الشركة حالياً على صناعة أنظمة المواد ذات الفاعلية العالية للشاشات العاملة بتقنية "أو إل إي دي". وقامت "سينورا"، عبر طاقم عملها متعدد التخصصات الذي يضم أكثر من 100 أخصّائي في مجال تقنيّة الفلورة المؤجلة المفعلة حرارياً، بتطوير حافظة واسعة لبروتوكول الإنترنت مع أكثر من 100 مجموعة براءة الاختراع. وأنشأت شركة "سينورا" حضوراً لها في كوريا والصين وتعمل بشكل وثيق مع عملائها على تطوير المواد والأجهزة.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts
"سينورا"
جوانا فولبيرث
هاتف: +497251919670
البريد الإلكتروني: folberth@cynora.com