Wednesday, May 16, 2018

سي فنت تكشف النقاب عن قائمة 2018 لأفضل 25 فندقاً للاجتماعات في الشرق الأوسط وأفريقيا

القائمة السنوية تسلط الضوء على أفضل الفنادق للحجوزات الجماعية للشركات من حيث الأداء


تايسون كورنر، فيرجينيا -يوم الأَرْبعاء 16 مايو 2018 [ ايتوس واير ]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "سي فنت"، الشركة الرائدة في السوق في مجال تقنيات الاجتماعات والفعاليات والتقنيات الخاصة بقطاع الضيافة، عن قائمتها الخاصة بـأفضل 25 فندق للاجتماعات في الشرق الأوسط وأفريقيا. وقد تم وضع القائمة عبر تحليل أنشطة الحجوزات الجماعية عبر شبكة مُورّدي "سي فنت"، التي حصلت على أكثر من 14.7 مليار دولار أمريكي وأكثر من 40 مليون ليلة فندقية محجوزة عام 2017، ما ساعد على دعم أكثر من 715 ألف فعالية في جميع أنحاء العالم.
وقال بهارت مالهوترا، نائب الرئيس الأول للمبيعات لشؤون الخدمات السحابية لقطاع الضيافة في "سي فنت": "تُظهر الأبحاث في القطاع أنّ القيمة العالمية الحالية لقطاع الاجتماعات والفعاليات تتجاوز 750 مليار دولار أمريكي* ووتنامى بشكل كبير، ولذلك نجد إمكانات هائلة أمام الفنادق في المنطقة للاستفادة من فرص الحجوزات الجماعية للشركات".
وقال كريس ماك أندروز، نائب رئيس التسويق لشؤون الخدمات السحابية لقطاع الضيافة في "سي فنت": "في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، تواصل دبي صدارتها لفئة الحجوزات الجماعية للشركات، إلّا أنه من الرائع أن نرى سبع سلاسل فندقية مختلفة ممثلة في المراكز العشرة الأولى في قائمتنا، ما يدلّ على السوق التنافسية العالية وعلى وجود مجموعة واسعة من الفنادق عالية الأداء في المنطقة".
أبرز فنادق الشرق الأوسط وأفريقيا المدرجة في القائمة (قائمة جديدة في عام 2018):
  • احتل فندق "جي دبليو ماريوت ماركيز هوتيل دبي" المرتبة الأولى في القائمة.
  • خمسة عقارات أخرى في دبي من بين المراكز العشرة الأولى، مما يُبرز الاهتمام المتزايد باستضافة الاجتماعات والفعاليات في المنطقة:
  • فندق "كونراد دبي" (المرتبة الثانية)
  • فندق " انتركونتيننتال دبي فيستيفال سيتي" (المرتبة الثالثة)
  • فندق "جراند حياة دبي" (المرتبة الرابعة)
  • فندق "فيرمونت دبي" (المرتبة الخامسة)
  • فندق "ريتز كارلتون"، مركز دبي المالي العالمي (المرتبة السادسة)
  • تستضيف دبي أكبر مجموعة من أفضل الفنادق المدرجة في القوائم، تليها جنوب أفريقيا.
  • وجاءت سلسلتا فنادق "ماريوت" ومجموعة "راديسون هوتيل جروب" (بهذا الترتيب) كأفضل سلسلتَي فنادق ممثلة في القائمة، في حين تأتي كل من فنادق "هيلتون" و"حياة" و "أكور هوتيلز" في المركز الثالث بخمس عقارات في القائمة.
ونظراً لزيادة الطلب وتفضيلات المشترين، أعلنت شركة "سي فنت" أيضاً عن توسيع فئات قائمتها لتشمل قوائم فرعية تعتمد على تقسيم الأماكن بشكل أكبر استناداً إلى السمات التي يتم البحث عنها عادة بما في ذلك نوع العقار وحجم مساحة المؤتمر والمناطق المحلية الخاصة بالمنطقة. وسيتم الإعلان عن هذه القوائم خلال الأسابيع القادمة.
أفضل 10 فنادق في الشرق الأوسط وأفريقيا
تصنيفات عام 2018
 إسم الفندق
1
فندق "جي دبليو ماريوت ماركيز دبي"
2
فندق "كونراد دبي"
3
فندق "انتركونتيننتال دبي - فستيفال سيتي"
4
فندق "جراند حياة دبي"
5
فندق "فيرمونت دبي"
6
فندق "ريتز كارلتون"، مركز دبي المالي العالمي
7
فندق "راديسون بلو هوتيل ساندتون"، جوهانسبرج
8
فندق "ويستين كيب تاون"
9
فندق "حياة ريجنسي جوهانسبرج"
10
فندق مدينة جميرا
عمدت "سي فنت" إلى تقييم العقارات الفندقية التي قامت بتوليد الأعمال، من خلال شبكة مُورّدي "سي فنت" ابتداءً من  يناير 2017 حتى ديسمبر 2017. وتم تصنيف العقارات وفقاً لمعايير مختلفة، بما في ذلك إجمالي طلبات العروض، وطلبات العروض الممنوحة، ومجموع الليالي في الغرف المحجوزة، والليالي الممنوحة في الغرف المحجوزة، والحصة السوقية في المنطق الحضرية الكبرى (إم إم إيه) ، ونسبة الزائرين، والزيارات الفريدة لملف الفندق في شبكة موردي "سي فنت". وتمّ تصميم المعايير لتوفير صورة أكثر دقة لأفضل فنادق الاجتماعات في الولايات المتحدة وأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ.
*شركة "ألايد ماركت ريسيرتش"، يناير 2018
لمحة حول شبكة مورّدي "سي فنت"
تُعدّ شبكة مورّدي "سي فنت"، التي تضم أكثر من 255 ألف فندق ومنتجع وأماكن خاصة لإقامة الفعاليات، إحدى أكبر قواعد البيانات وأكثرها دقة في العالم للمعلومات التفصيلية عن أماكن إقامة الفعاليات. وحصلت "سي فنت" على أكثر من 14.7 مليار دولار أمريكي من الاجتماعات والفعاليات من خلال سوقها وأكثر من 40 مليون ليلة فندقية محجوزة في عام 2017. وتحتوي شبكة مورّدي "سي فنت" على قوائم لفنادق وأماكن أخرى في أكثر من 175 دولة، يمكن البحث عنها وتصنيفها بناءً على ميزات نحو 200 اجتماع وفعالية. وتشكل الشبكة جزءاً من الخدمات السحابية لقطاع الضيافة في "سي فنت"، التي توفر الفنادق، ومكاتب المؤتمرات والزوار ("سي في بي") وغيرها من مالكي أماكن إقامة الفعاليات، والحلول لتوليد الطلب المؤهل على الاجتماعات والفعاليات بشكل فعال، وإدارة هذا الطلب بكفاءة أكبر، وقياس أداء الحجوزات الجماعية للشركات.
للمزيد من المعلومات حول شبكة موردي "سي فنت"، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التاليwww.cvent.com/venues
لمحة عن "سي فنت"
"سي فنت" شركة رائدة تعمل في مجال إدارة الفعاليات المؤسسية القائمة على السحابة ولديها أكثر من 25 ألف عميل و 300 ألف مستخدم و3,000 موظف في أنحاء العالم. وتقدم "سي فنت" حلولاً برمجية لمنظمي الفعاليات من أجل التسجيل في الفعالية على الإنترنت، واختيار مكان إقامتها، وإدارة الفعالية، وتطبيقات جوالة خاصة بها، وحملات تسويقية عبر البريد الإلكتروني، واستبيانات على الإنترنت. وتزوّد "سي فنت"  أصحاب الفنادق بمنصة متكاملة، تسمح للعقارات بزيادة طلب أعمال المجموعة من خلال إعلانات مستهدفة وتحسين التحوّل من خلال حلول إدارة الطلب ومعلومات الأعمال الخاصة بها. وتحسّن حلول "سي فنت" سلسلة قيمة إدارة الفعاليات بأكملها ومكّنت عملاء من أنحاء العالم من إدارة مئات الآلاف من الاجتماعات والفعاليات. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: Cvent.com أو التواصل معنا عبر "فيسبوك" أو "تويتر" أو "لينكد إن".
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

No comments:

Post a Comment