Thursday, May 17, 2018

أفانتي كوميونيكيشنز تسد الفجوة الرقمية لصالح 18 ألف مدرّس و216 ألف طالب في تانزانيا بواسطة مشروع آي نوليدج خاصتها الحائز على جوائز



لندن -يوم الخَمِيس 17 مايو 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – يسرّ مجموعة "أفانتي كوميونيكيشنز" المحدودة ("أفانتي")، وهي المزود الرائد  لخدمات اتصالات البيانات عبر الأقمار الصناعية في أوروبا ومنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، أن تعلن عن فوزها بجائزة "تشينجينج لايفز" (تغيير الحياة) عن مشروعها المبتكر "آي نوليدج" خلال فعالية "شرق أفريقيا للاتصالات" 2018.

ويستقدم مشروع "آي نوليدج" الفصول الدراسية الرقمية إلى المدارس في تانزانيا. ويؤدي توفير خدمة الإنترنت عالي السرعة عبر الأقمار الصناعية للمدارس الريفية والمدارس في الضواحي إلى تسهيل عملية تدريب المدرّسين على المهارات الرقمية وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، فضلاً عن تقديم المحتوى التعليمي لكل من المدارس الابتدائية والثانوية.

كما يساهم المشروع بتحفيز النتائج التعليمية المحسّنة للمدرّسين  والطلاب في تانزانيا.

ويحظى مشروع "آي نوليدج" بالتمويل من قبل برنامج الشراكة الدولية "آي بيه بيه" التابع لوكالة الفضاء البريطانية و"أفانتي"، بدعمٍ من شركاء دوليين ومحليين، بما في ذلك وزارة التعليم التانزانية، وهيئة التعليم التانزانية، والإدارة الإقليمية لمكتب رئيس الجمهورية والحكومة المحلية وصندوق الوصول إلى خدمات الاتصالات العالمية.

ويمكن للمدرّسين والطلاب الوصول إلى الاتصالات ذات النطاق العريض عبر القمر الصناعي "هايلاس 2" التابع لشركة "أفانتي" والذي يقدم تغطيةً كاملة لتانزانيا. ويتم تثبيت تقنية النطاق العريض ودعمها عبر مزودي خدمات الإنترنت المحليين "آي إس بيه"، في حين يتم تقديم أجهزة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، والتدريب على المهارات الرقمية والمحتوى التعليمي بالشراكة مع "أفانتي"، و"كامارا إيديوكيشن تانزانيا" و"ديسكفري ليرنينج أليانس".

وساهم مشروع "آي نوليدج" بربط أكثر من 310 مدارس ابتدائية وثانوية في 25 منطقة في تانزانيا، وسمح بسد الفجوة الرقمية لصالح ما يصل إلى 216 ألفً طالب. كما ساهم المشروع الذي يتم تنفيذه منذ ثلاث سنوات بالتأثير إيجابياً على المدرّسين والطلاب في المدارس النائية. ويمكن للمدرّسين الوصول إلى أحدث محتوى تعليمي عبر شبكة الإنترنت وتقديمه مباشرةً في الفصول الدراسية من خلال الاتصال بشبكة الإنترنت عبر الأقمار الصناعية والتدريب على تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

يمكنكم مشاهدة مقطع فيديو حول مشروع "آي نوليدج" عبر الرابط الإلكتروني التالي: /http://www.avantiplc.com/iknowledge-tanzania

وقال جراهام بيترز، المدير الإداري للبرامج الحكومية في شركة "أفانتي" في هذا السياق: "نحن سعداء بالتقدير الذي حظي به مشروع ’آي نوليدج‘ ضمن القطاع وحصوله على جائزة ’تشينجينج لايفز‘. وساهم مشروع ’آي نوليدج‘ بجعل الطلاب والمدرّسين مواطنين رقميين في تانزانيا بواسطة اتصالات النطاق العريض عبر الأقمار الصناعية عالية السرعة التي تقدمها شركة ’أفانتي‘، والتفكير الإبداعي والتعاون مع شركائنا في البرنامج."

ويستخدم برنامج الشراكة الدولية التابع لوكالة الفضاء البريطانية الخبرة في مجال الفضاء التي تتمتع بها المملكة المتحدة لتقديم حلول مبتكرة لمشاكل العالم الواقعي في جميع أنحاء العالم. ويسعى برنامج الشراكة الدولية لتعزيز التأثير العملي على حياة الأشخاص الذين يعيشون في الدول النامية من خلال الشراكة مع الدول النامية لاستخدام حلول الفضاء لحل التحديات الإنمائية الخاصة بها وزيادة قدرتها من خلال القيام بذلك.

ملاحظات للمحررين

لمحة عن "أفانتي كومينيكيشنز"

تقوم مجموعة "أفانتي" بربط الأشخاص أينما كانوا - سواء كانوا في منازلهم، في شركاتهم، في الحكومة أو حتى عبر الجوال. وبفضل أسطول الأقمار الصناعية "هايلاس" وشركائها في 118 دولة، توفّر الشبكة خدمة إنترنت واسعة الانتشار لربع سكان العالم. تقدم "أفانتي" المستوى الأكثر تطلباً من الجودة والمرونة الذي يسعى إليه العملاء من شركات الاتصالات حول العالم.

"أفانتي" هي المحرك الأول لاتصالات البيانات عبر الأقمار الصناعية التي تعمل بتقنية عالية الإنتاجية في أوروبا ومنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. وقد حظيت بحقوق لمدى الحياة في المواقع المدارية وطيف نطاق "كا" الترددي الذي يغطي سوق المستهلك الذي يضم أكثر من 1.7 مليار شخص.

واستثمرت المجموعة مبلغ 1.2 مليار دولار في شبكة تضم أقماراً صناعية ومحطات أرضية ومراكز بيانات وحلقة ألياف.

وتملك "أفانتي" واجهة عملاء قائمة على السحابة فريدة من نوعها تخضع لحماية تقنية حاصلة على براءة اختراع.

مجموعة "أفانتي كوميونيكيشنز" مدرجة في بورصة لندن تحت الرمز  AIM (AVN: LSE).

www.avantiplc.com

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"أفانتي كوميونيكيشنز"

كريس جورجسون

هاتف: 02077491600

البريد الإلكتروني: Mediarelations@avantiplc.com




الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/أفانتي-كوميونيكيشنز-تسد-الفجوة-الرقمية-لصالح-18-ألف-مدرس-و216-ألف-طالب-في-تانزانيا-بواسطة-مشروع-آي-نوليدج-خاصتها-الحائز-على-جوائز/ar 

No comments:

Post a Comment