
أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الأحد 8 فبراير 2015 [ME NewsWire]
أكد اللواء الركن خليفة حارب الخييلي، وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الجنسية والإقامة والمنافذ بالإنابة، أن دولة الإمارات العربية المتحدة حققت خطوات ثابتة في مجال رضا المتعاملين، تجسيداً لتوجيهات القيادة العليا بالانتقال من المفاهيم التقليدية المعهودة لخدمة المتعاملين، إلى العمل الإبداعي والمبتكر في رضاهم، وتقديم أرقى الخدمات.
ولفت إلى أهمية تضافر جهود الاندماج بين مختلف فئات المجتمع، مع الوزارات والهيئات والمؤسسات، لتعزيز المسيرة الأمنية، والحفاظ على مكتسبات الوطن.
جاء ذلك خلال جلسة توعية لوزارة الداخلية ضمن مجلس البطين في أبوظبي بعنوان "خدمات شؤون الجنسية والإقامة والمنافذ لرضا المتعاملين" والذي أداره الإعلامي عبدالله إسماعيل من مؤسسة دبي للإعلام، وعُرِض خلال المجلس فيلم وثائقي لخدمات قطاع شؤون الجنسية والإقامة والمنافذ.
وقال الخييلي إن مبادرة وزارة الداخلية؛ التي يشرف عليها مكتب ثقافة احترام القانون في إطلاق مجالس التوعية، تعتبر إحدى أهم المبادرات المجتمعية، لبحث احتياجات وتطلعات المجتمع بمختلف فئاته على نحو يسهم في جودة الخدمات المقدمة؛ ويعزز من الثقة بين الجمهور والوزارة، موضحاً مدى اهتمام قطاع الجنسية والإقامة والمنافذ بالمنهجية الشاملة المتمثلة بالتطبيقات الذكية في تقديم خدماتها، فضلاً عن التعريف بالجهود والخدمات التي توفرها بغية تحقيق أرقى درجات الاستفادة ورضا المتعاملين.
ودعا وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الجنسية والإقامة والمنافذ بالإنابة، أفراد المجتمع كافة، إلى عدم التردد في الإبلاغ عن المخالفين لقانون دخول وإقامة الأجانب والتواصل مع خدمة "ساهم"، موضحاً أن قيمة المخالفة المالية لمن يؤوي مخالفاً تصل إلى 50 ألف درهم.
وأكد الاهتمام الذي يوليه قطاع الجنسية والإقامة والمنافذ، لخدمة النساء في إطار العادات والتقاليد الإماراتية، حيث تم إعداد برنامج للجنة حواء يهدف إلى تعزيز وتنمية دور العنصر النسائي، والخدمات المقدمة له، وتعزيز الريادة في التنمية المجتمعية المتميزة.
وبدوره أوضح، العقيد أحمد سلطان الخضر الزعابي، مدير إدارة متابعة المخالفين في قطاع شؤون الجنسية والإقامة والمنافذ، الآثار السلبية لمخالفي قانون دخول وإقامة الأجانب، وقال إن خدمة "ساهم" تتيح للجمهور الاتصال على الرقم المجاني 80080، على مدار 24 ساعة يومياً للإبلاغ عن مخالفي قانون دخول وإقامة الأجانب، وتعزز الوعي المجتمعي لدى الجمهور بالظواهر السلبية التي يجب التصدي لها.
وتحدث العقيد الدكتور عبدالله عبد الرحمن بن سلطان، مدير إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء بشؤون الجنسية والإقامة والمنافذ، عن خدمة "آمر" الموجهة لكبـار السن وذوي الإعاقة من الـرجال والنساء؛ لتبسيط وإنجاز معاملاتهم عن طـريق مـوظفين مختصين يقـومون بتوصيل الخدمات للبيوت.
من جانبه، لفت العقيد ناصر خادم الكعبي، مدير إدارة خدمة المتعاملين في الإدارة العامة للاستراتيجية وتطوير الأداء بوزارة الداخلية، إلى اهتمام وزارة الداخلية بخدمة المتعاملين وفقاً لخطتها الاستراتيجية، موضحاً أنها تعمل جاهدة على تحسين مدى رضا المتعاملين من خلال خدماتها الذكية المقدمة، حيث بلغ عددها 38 خدمة في التطبيقات الذكية للداخلية من أصل 342 خدمة والتي تم إطلاقها خلال 2013.
وشهد مجلس الداخلية التوعوي، جبر محمد غانم السويدي مدير عام ديوان ولي العهد، رئيس مجلس البطين، وعدد كبير من أعيان منطقة البطين، وأعضاء مجلس البطين.
كما حضره من وزارة الداخلية العقيد سالم علي القطام الزعابي، مدير عام الإقامة وشؤون الأجانب في أبوظبي، والعقيد الدكتور صلاح عبيد الغول مدير مكتب ثقافة احترام القانون بوزارة الداخلية، والعقيد أحمد سلطان الخضر الزعابي مدير إدارة متابعة المخالفين في قطاع شؤون الجنسية والإقامة والمنافذ، والعقيد الدكتور عبدالله عبدالرحمن بن سلطان؛ مدير إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء بشؤون الجنسية والإقامة والمنافذ، والعقيد ناصر خادم الكعبي، مدير إدارة خدمة المتعاملين في الإدارة العامة للاستراتيجية وتطوير الأداء بوزارة الداخلية، وجمع غفير من المواطنين.
للمزيد من المعلومات عن:
وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا
شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا
يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر
Contacts
الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني
القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني
الصحافة العربية:
شرف الدين الطاهر 00971503196353
نبيـل عويـدات 00971509992139
مجدي الكساب 00971506625470
تنسيق التغطيات الصحفية:
سمير خميس 00971508242353
Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/13594/ar
أكد اللواء الركن خليفة حارب الخييلي، وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الجنسية والإقامة والمنافذ بالإنابة، أن دولة الإمارات العربية المتحدة حققت خطوات ثابتة في مجال رضا المتعاملين، تجسيداً لتوجيهات القيادة العليا بالانتقال من المفاهيم التقليدية المعهودة لخدمة المتعاملين، إلى العمل الإبداعي والمبتكر في رضاهم، وتقديم أرقى الخدمات.
ولفت إلى أهمية تضافر جهود الاندماج بين مختلف فئات المجتمع، مع الوزارات والهيئات والمؤسسات، لتعزيز المسيرة الأمنية، والحفاظ على مكتسبات الوطن.
جاء ذلك خلال جلسة توعية لوزارة الداخلية ضمن مجلس البطين في أبوظبي بعنوان "خدمات شؤون الجنسية والإقامة والمنافذ لرضا المتعاملين" والذي أداره الإعلامي عبدالله إسماعيل من مؤسسة دبي للإعلام، وعُرِض خلال المجلس فيلم وثائقي لخدمات قطاع شؤون الجنسية والإقامة والمنافذ.
وقال الخييلي إن مبادرة وزارة الداخلية؛ التي يشرف عليها مكتب ثقافة احترام القانون في إطلاق مجالس التوعية، تعتبر إحدى أهم المبادرات المجتمعية، لبحث احتياجات وتطلعات المجتمع بمختلف فئاته على نحو يسهم في جودة الخدمات المقدمة؛ ويعزز من الثقة بين الجمهور والوزارة، موضحاً مدى اهتمام قطاع الجنسية والإقامة والمنافذ بالمنهجية الشاملة المتمثلة بالتطبيقات الذكية في تقديم خدماتها، فضلاً عن التعريف بالجهود والخدمات التي توفرها بغية تحقيق أرقى درجات الاستفادة ورضا المتعاملين.
ودعا وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الجنسية والإقامة والمنافذ بالإنابة، أفراد المجتمع كافة، إلى عدم التردد في الإبلاغ عن المخالفين لقانون دخول وإقامة الأجانب والتواصل مع خدمة "ساهم"، موضحاً أن قيمة المخالفة المالية لمن يؤوي مخالفاً تصل إلى 50 ألف درهم.
وأكد الاهتمام الذي يوليه قطاع الجنسية والإقامة والمنافذ، لخدمة النساء في إطار العادات والتقاليد الإماراتية، حيث تم إعداد برنامج للجنة حواء يهدف إلى تعزيز وتنمية دور العنصر النسائي، والخدمات المقدمة له، وتعزيز الريادة في التنمية المجتمعية المتميزة.
وبدوره أوضح، العقيد أحمد سلطان الخضر الزعابي، مدير إدارة متابعة المخالفين في قطاع شؤون الجنسية والإقامة والمنافذ، الآثار السلبية لمخالفي قانون دخول وإقامة الأجانب، وقال إن خدمة "ساهم" تتيح للجمهور الاتصال على الرقم المجاني 80080، على مدار 24 ساعة يومياً للإبلاغ عن مخالفي قانون دخول وإقامة الأجانب، وتعزز الوعي المجتمعي لدى الجمهور بالظواهر السلبية التي يجب التصدي لها.
وتحدث العقيد الدكتور عبدالله عبد الرحمن بن سلطان، مدير إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء بشؤون الجنسية والإقامة والمنافذ، عن خدمة "آمر" الموجهة لكبـار السن وذوي الإعاقة من الـرجال والنساء؛ لتبسيط وإنجاز معاملاتهم عن طـريق مـوظفين مختصين يقـومون بتوصيل الخدمات للبيوت.
من جانبه، لفت العقيد ناصر خادم الكعبي، مدير إدارة خدمة المتعاملين في الإدارة العامة للاستراتيجية وتطوير الأداء بوزارة الداخلية، إلى اهتمام وزارة الداخلية بخدمة المتعاملين وفقاً لخطتها الاستراتيجية، موضحاً أنها تعمل جاهدة على تحسين مدى رضا المتعاملين من خلال خدماتها الذكية المقدمة، حيث بلغ عددها 38 خدمة في التطبيقات الذكية للداخلية من أصل 342 خدمة والتي تم إطلاقها خلال 2013.
وشهد مجلس الداخلية التوعوي، جبر محمد غانم السويدي مدير عام ديوان ولي العهد، رئيس مجلس البطين، وعدد كبير من أعيان منطقة البطين، وأعضاء مجلس البطين.
كما حضره من وزارة الداخلية العقيد سالم علي القطام الزعابي، مدير عام الإقامة وشؤون الأجانب في أبوظبي، والعقيد الدكتور صلاح عبيد الغول مدير مكتب ثقافة احترام القانون بوزارة الداخلية، والعقيد أحمد سلطان الخضر الزعابي مدير إدارة متابعة المخالفين في قطاع شؤون الجنسية والإقامة والمنافذ، والعقيد الدكتور عبدالله عبدالرحمن بن سلطان؛ مدير إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء بشؤون الجنسية والإقامة والمنافذ، والعقيد ناصر خادم الكعبي، مدير إدارة خدمة المتعاملين في الإدارة العامة للاستراتيجية وتطوير الأداء بوزارة الداخلية، وجمع غفير من المواطنين.
للمزيد من المعلومات عن:
وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا
شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا
يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر
Contacts
الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني
القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني
الصحافة العربية:
شرف الدين الطاهر 00971503196353
نبيـل عويـدات 00971509992139
مجدي الكساب 00971506625470
تنسيق التغطيات الصحفية:
سمير خميس 00971508242353
Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/13594/ar

No comments:
Post a Comment