Wednesday, February 25, 2015

مؤتمر إيه إس كيو العالمي يلهم الحضور ويزودهم بأدوات الابتكار والريادة

الرئيس التنفيذي لمنظمة "دونرز تشوز دوت أورغ" (DonorsChoose.org) أحد أشهر الباحثين في علم النفس الإيجابي سيكون
بين المتحدثين الرئيسيين في الفعالية السنوية

ميلواكي - يوم الأَرْبعاء 25 فبراير 2015 [ME NewsWire]

 (بزنيس واير): سيكون السيد أنالجيت سينغ، مؤسس ورئيس مجلس إدارة شركة "ماكس إنديا" المحدودة بين المتحدثين الخمسة الرئيسيين الذين سيلقون كلمة خلال مؤتمر "إيه إس كيو" العالمي للجودة والتحسين لعام 2015.
وسيحصل الحضور في مؤتمر "إيه إس كيو"، المنعقد خلال الفترة الممتدة من 4 وحتى 6 مايو في منتجع ومركز مؤتمرات "جايلورد أوبريلاند" في ناشفيل في ولاية تينيسي، على فرص للتطوير المهني  والمقارنات المعيارية ونصائح الخبراء والاستراتيجيات وأفضل الممارسات القادرة على ترك أثر عملي مباشر على منظماتهم.
ويركز المؤتمر المنعقد تحت شعار (تغيير العالم عبر الابتكار والإلهام والريادة) على عدّة مجالات مثل تقاطع الجودة والإبداع، وخلق ثقافة الجودة وتحقيق استدامتها، إلى جانب دراسة مخاطر التغيير وأساسيات الجودة والعولمة وقطاع الجودة.
وتتضمن قائمة المتحدثين الرئيسيين إلى جانب السيد سينغ كلاً من السيد شون آتشور، الباحث صاحب أفضل مبيعات في علم النفس الاجتماعي بحسب صحيفة "نيويورك تايمز"، وجو آن ستيرنك، المشرفة في مدرسة مقاطعة بيووكي في ويسكونسن والحاصلة على شهادة الدكتوراه في التعليم، ومارغريت هيفيرنان رائدة الأعمال والرئيسة التنفيذية والكاتبة، وتشارلز بيست المؤسس والرئيس التنفيذي لمنظمة "دونرز تشوز دوت أورغ" (DonorsChoose.org).
ويتضمن المؤتمر العالمي للجودة والتحسين أكثر من 100 جلسة تعليمية تغطي مواضيع مهمة ترتبط بعدد من القطاعات بما في ذلك التصنيع والرعاية الصحية والحكومات والخدمات المالية وغيرها.
وبالإضافة إلى ذلك، سيتمُّ إجراء اختبارات للحصول على ترخيص "إيه إس كيو"  بالموقع. كما ستقدِّم "إيه إس كيو" جوائز 2014-2015 العالمية للفريق المتميّز وهو الإجراء العالميّ الوحيد من نوعه في مجال تقدير العمل الجماعي. وسيقدِّم المتأهلون نجاحاتهم خلال جلسات التأثير العالمي التي تقدِّم للحاضرين فرصة التعلُّم من المؤسسات التي وفَّرت الملايين باستخدام إجراءات الجودة  في حين قدمت القيمة للعملاء وأصحاب المصلحة.
للتسجيل أو الاطلاع على المزيد حول المؤتمر العالمي للجودة والإصلاح، الرجاء زيارة wcqi.asq.org/index.html.
لمحة عن "إيه إس كيو"
"إيه إس كيو" هي تجمُّع عالمي من الأشخاص الحريصين على الجودة والذين يشاركون الأفكار والأدوات التي تُحسِّن عمل عالمنا. وتتمتع "إيه إس كيو"، التي لديها الملايين من الأعضاء من الأفراد والمؤسسات في 150 دولة، بالسمعة والامتداد اللذين يسمحان لها بجمع أبطال الجودة المتنوعين الذين يعدّون الشركات والمؤسسات والمجتمعات حول العالم من أجل مواجهة تحديات المستقبل الحرجة. وتتخذ "إيه إس كيو" من ميلواكي في ويسكنسن مقراً رئيسياً لها، ولديها مراكز خدمة محلية في كلّ من الصين والهند والمكسيك بالإضافة إلى مركز خدمة إقليمي في الإمارات العربية المتحدة. يمكنكم الاطلاع على المزيد عن أعضاء ومهمة وتقنيات وتدريب "إيه إس كيو" عبر الموقع الالكتروني التالي: asq.org.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts


"إيه إس كيو"
كيفين برالي
هاتف: 8575-272 (414) تحويلة: 7587
هاتف: 1946-248 (800)
البريد الإلكتروني: kbraley@asq.org









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/13755/ar

No comments:

Post a Comment