Saturday, February 28, 2015

"الدفاع المدني" تكرم عناصرها المتميزين والشركاء الاستراتيجيين

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الجُمْعَة 27 فبراير

كرّمت القيادة العامة للدفاع المدني بوزارة  الداخلية،  مجموعة من الشركاء الاستراتيجيين والمتميزين والمشاركين في المبادرات الاستراتيجية من الإدارات الإقليمية، وذلك في حفل  أقيم أخيراً بفندق شانغريلا بدبي.
وأكد  اللواء خبير راشد ثاني المطروشي، قائد عام الدفاع المدني بالإنابة، أن جميع العاملين في الدفاع المدني متميزون، والمكرمون هم جزء من هذا الجهاز الذي تميز بالإخلاص والكفاءة والتطور بشهادة المتعاملين معه، وبتقدير القيادة العليا، كما أشاد  بجهود عناصر الدفاع  المدني  الذين يعملون بروح الفريق الواحد، فهم العاملون ليل نهار للارتقاء بقدراتهم ومهاراتهم ومؤهلاتهم لضمان حماية الأرواح والممتلكات والبيئة .
وأضاف،  في كلمته للمكرمين: "إن مالمسناه من تطور في البنية الأساسية لخدمات الدفاع المدني؛  يؤكد مدى اهتمام وزارة الداخلية بهذا القطاع الخدمي الحيوي، وبمبادراتكم وإخلاصكم ومثابرتكم سنحقق تطوراً نوعياً في خدمات الدفاع المدني المقدمة للمجتمع، وستنعكس إيجاباً على عملنا اليومي التوعوي والوقائي".
وتضمن الحفل  عرضاً لفيلم وثائقي عن القيادة العامة للدفاع المدني. وفي الختام قام اللواء خبير راشد المطروشي بتوزيع الشهادات والهدايا على المكرمين، بحضور المديرين العامين ومديري الإدارات، وعدد من الضباط وصف الضباط والأفراد بالقيادة العامة للدفاع المدني.
للمزيد من المعلومات عن:
وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا
شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا
يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر

Contacts


الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني
القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني


الصحافة العربية:
شرف الدين الطاهر  00971503196353
نبيـل عويـدات 00971509992139
مجدي الكساب 00971506625470


تنسيق التغطيات الصحفية:
سمير خميس 00971508242353



Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/13790/ar

No comments:

Post a Comment