Wednesday, February 25, 2015

كوينتايلز تعيّن إلجار بيرشكيه في منصب رئيس الخدمات الاستشارية



ريسيرتش تراينجل بارك، كارولينا الشمالية - يوم الأَرْبعاء 25 فبراير 2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "كوينتايلز" عن تعيين إلجار بيرشكيه في منصب رئيس الخدمات الاستشارية. وسيكون بيرشكيه، في منصبه الجديد، مسؤولاً عن قيادة تنظيم الخدمات الاستشارية لدى "كوينتايلز" والتطوير المستمر وتقديم الخدمات المتعلقة بها.

يجلب إلجار معه إلى "كوينتايلز" خبرةً تزيد عن 25 عاماً، وكان يعمل لدى "باين آند كومباني"، وهي شركة استشارات خاصة بنشاط الأعمال العالمية، حيث كان شريكاً رئيسياً في مجموعة ممارسات الرعاية الصحية العالمية وشريكاً رائداً في خدمة العملاء. وقبل انضمامه إلى "باين"، أمضى إلجار أكثر من عقد من الزمن في العمل لدى "ماكينزي آند كومباني" حيث شغل مناصب قيادية متنوعة.

وقال توم بايك، الرئيس التنفيذي لشركة "كوينتايلز"، في هذا السياق: "لقد ركّز إلجار طوال مسيرته المهنية على قطاع الرعاية الصحية، حيث قدّم رؤاه وإرشاداته التي تعتد على أحدث التوجهات لصالح مجالس إدارة العملاء في قطاع الصيدلة الحيوية حول العالم. وتشكّل خبرته العميقة في العمل على الحلول المبتكرة وتطويرها لقطاع الصيدلة الحيوية إلى جانب خبراته القيادية الواسعة في عدد من التخصصات الاستراتيجية والتشغيلية، إضافةً هائلةً لفريق "كوينتايلز" القوي بالفعل".

ومن جهته، قال بيرشكيه: "أنا متحمس للغاية للانضمام إلى شركة ’كوينتايلز‘ وقيادة منظمة الخدمات الاستشارية العالمية لديها. ويواصل مشهد الصيدلة الحيوية التطور بوتيرة مدهشة تتطلب تفكيراً مبتكراً وخبرة متنوعة وقدرة تنفيذ خالية من الشوائب. وأعتقد بأن ’كوينتايلز‘- بفضل مجموعتها الكاملة من الخدمات- تتمتع بمكانة تسمح لها بالنجاح في مثل هذه البيئة، مما يتيح اتصال الرؤى وتقديم الخدمات المتفوقة التي تساهم بتحسين احتمال نجاح عملائنا".

تجدر الإشارة إلى أن بيرشكيه حاصل على درجة البكالوريوس في العلوم السياسية من جامعة روتجرز وماجستير في إدارة الأعمال من جامعة نيويورك.

لمحة عن شركة "كوينتايلز"

شركة "كوينتايلز" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:Q)، والمدرجة على قائمة "فورتشن 500"، هي المزود الأكبر في العالم لتطوير الخدمات الصيدلانية الحيوية والعقود الخارجية التجارية في هذا المجال. وتمتلك الشركة شبكة تضم 32 ألف موظف يعملون في نحو 100 دولة. لقد ساعدنا على تطوير وتسويق جميع الأدوية المدرجة على قائمة أفضل 100 دواء من حيث المبيعات في العالم للعام 2013. وتستخدم شركة "كوينتايلز" مجموعتها الشاملة من الخدمات إلى جانب خبرتها العلاجية والعلمية والتحليلية الواسعة النطاق، لمساعدة العملاء على خوض بيئة الرعاية الصحية التي تزداد تعقيداً، فيما يسعون لتحسين الكفاءة والفعالية في إيصال أفضل النتائج في مجال الرعاية الصحية. للاطلاع على المزيد من المعلومات حول "كوينتايلز"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.quintiles.com.

يمكنكم النقر هنا للتسجيل للحصول على أخبار "كوينتايلز" عبر الجوال.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"كوينتايلز"

ماري مانسفيلد

العلاقات الإعلامية

البريد الإلكتروني: mari.mansfield@quintiles.com

 +1-919-998-2639



أو

كارل ديونانان

علاقات المستثمرين

البريد الإلكتروني:  InvestorRelations@quintiles.com

+1-919-998-2789







Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/13752/ar

No comments:

Post a Comment