Thursday, February 26, 2015

استمتع بابتسامة فريدة مصممة لك من قِبَل الدكتور مايكل فورمينيوس – كوتور سمايل




طوّر مظهرك وزِد ثقتك بنفسك مع "كوتور سمايل"، ابتسامة جديدة فريدة مصممة من قِبَل الدكتور مايكل فورمينيوس

دبي، الإمارات العربية المتحدة، - يوم الخَمِيس 26 فبراير 2015 [ME NewsWire]

الدكتور مايكل فورمينيوس، الرئيس التنفيذي والمدير السريري لعيادات الدكتور مايكل لطب الأسنان، يجلب إلى الإمارات خبرته في صياغة الابتسامات المتفرّدة.

"كوتور سمايل" هو فن خلق ابتسامة تعزز ملامح الوجه بفضل صياغة تناسق جميل بين حجم الأسنان و تناسبها و مواقعها و لونها وتحديد زواياها. تعزز الابتسامة المظهر العام للفرد بالإضافة إلى تقوية أسطح الأسنان المتعرضة دوما للاهتراء والتآكل.

اختيار "كوتور سمايل" يشبه اختيار الذهاب إلى الخياط بدلاً من المتجر: حيث يُكرّس لك الوقت الكامل والاهتمام التام، وفي النتيجة تعود إلى البيت مع منتج فريد مصمم خصيصا لك.

كل شخص مميز، ويُستخدم "كوتور سمايل" لإكمال المظهر العام والشخصية  والطريقة التي يعبر بها الشخص عن نفسه.

يقول الدكتور مايكل: "لا يقتصر "كوتور سمايل" على تغطية الأسنان التي لا تعجبك بقشور خزفية فحسب." بالنسبة إليه: "إذا كنت ترى الشفتين كمسرح و اللثة كالستارة والأسنان كالممثلين، فإن دور "كوتور سمايل" هو إظهارها في مواضعها الصحيحة على المسرح. ذلك كي يبتسم الشخص وتبدو الابتسامة طبيعية وجميلة وتبعث على الانبهار ".

بالإضافة إلى ذلك، يقول الدكتور مايكل إن خلق ابتسامة جديدة لا يجمّل أسارير وجه الفرد  فحسب، بل يوفر له السلامة النفسية والعاطفية أيضا. "إن الابتسامة شيء نرتديه جميعنا منذ لحظة الاستيقاظ في الصباح إلى الذهاب إلى العمل والتفاعل اجتماعيا على مدى اليوم. أحب إعطاء مراجعيّ ابتسامات تمنحهم شعورا جميلا وتبعثهم على الفخر".

إذا وجدت نفسك تحاول إخفاء فمك أو حجب ابتسامتك خوفا من حرج إظهار أسنانك، فإن "كوتور سمايل" خيار ممتاز لك. "كوتور سمايل" هو الحل الأمثل للأسنان المتباعدة،غير المتراصفة، المتغير لونها أو المثلومة، بتوفير الباقة المتكاملة التي سوف تجعلك إلى جانب إحساسك تبدو أصغر سنا وأكثر سلامة. تتم هذه العملية الخالية من الألم بأسرع مما تعتقد. تُقسّم المواعيد إلى 3 أو 4 جلسات وتنتهي في خلال أسبوعين إلى أربعة أسابيع.

اتصل على 043949433 أو ادخل على موقعنا

 اليوم www.drmichaels.com

للحصول على ابتسامتك الفريدة المصممة من قِبَل الدكتور مايكل فورمينيوس.

حول الدكتور مايكل فورمينيوس الدكتور مايكل فورمينيوس طبيب أسنان مشهود له دوليا وهو متخصص في العلاج التجميلي للأسنان مع خبرة تفوق 30 عاما في هذا المجال. في عام 1996، قَدِم إلى الإمارات بعد قضائه أربع عشرة سنة في السويد مديرا لعدة عيادات خاصة ومختبر. نمت بنات أفكاره لتصبح ثلاث عيادات لطب الأسنان حديثة  و متعددة التخصصات  في دبي، الإمارات العربية المتحدة.

حول عيادة الدكتور مايكل لطب الأسنان

تأسست عيادة الدكتور مايكل لطب الأسنان عام 1997، وهي تمثل طب الأسنان الأكثر حداثة وشمولية وتعددا للاختصاصات في دبي، الإمارات العربية المتحدة. جمعت فريقا من المتخصصين في مجال طب الأسنان عالميا، وفنيي الصحة وكذلك في مجالات طب الأسنان العام، طب الأسنان التجميلي، جراحة الفم والوجه والفكين، زراعة الأسنان، تقويم الأسنان، طب أسنان الأطفال و التعويضات السنية، يخدمون أكثر من 37،000 مراجع في دبي وأطرافها.

Contacts

ماريا كريستينا كيوباكوب

مديرة التسويق الرقمي

عيادة الدكتور مايكل لطب الأسنان

97143397700 +

cristina@drmichaels.com









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/13775/ar

No comments:

Post a Comment