Thursday, February 26, 2015

كوينتايلز تحصل على ثالث جائزة لأمن التكنولوجيا من مجلة سي إس أو الصادرة عن شركة آي دي جي


الإشادة باستراتيجية تخفيف الأضرار من "كوينتايلز" من خلال جائزة "سي إس أو 50" 
ريسيرتش تراينجل بارك، كارولينا الشمالية - يوم الخَمِيس 26 فبراير 2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "كوينتايلز" أنه قد تم ترشيحها لجائزة "سي إس أو 50" لعام 2015 والتي تقدمها مجلة "سي إس أو" الصادرة عن شركة "آي دي جي"، وذلك من باب الإشادة باستراتيجية تخفيف الأضرار التي تدير التحديات الأمنية في نظام "ويندوز إكس بي".

وأشادت مجلة "سي إس أو" بفريق عمل "كوينتايلز" لنموذجه الابتكاري والمفصّل للدفاع الذي خفّض المخاطر الأمنية لتطبيقات الأعمال الدقيقة التي تعتمد على نظام "ويندوز إكس بي" من خلال تقديم منصات آمنة ومقسمة مع حماية أصول الشركات المهمة.

وقالت باتريشيا كولنز ويدن، الرئيسة التنفيذية لشؤون أمن المعلومات لدى "كوينتايلز"، في هذا السياق: "إنّ هذه الاستراتيجية حلّ ابتكاري لمشكلة تمثّل مخاوف أمنية كبرى لعدد من المؤسسات حول العالم". وأضافت ويدن: "لقد قامت ’كوينتايلز‘ بإطلاق العديد من الحلول الابتكارية للعملاء تتطلب من فريقنا أن يتخطى في تفكيره التحديات الحالية لأمن الإنترنت، والامتثال، وحماية البيانات. ويشرفنا الحصول على هذه الجائزة اعترافاً بالعمل الجيد الذي يقوم به فريقنا الأمني العالمي المستوى على مدار الساعة".

ولا بد من الإشارة إلى أن جوائز "سي إس أو 50" تقوم كلّ عام بتقدير 50 منظمة لمشاريع ومبادرات الأمن التي تظهر قيمة مرموقة للأعمال وقيادة فكرية. وتُمنح النقاط وفقاً لمجموعة موحدة من المعايير تضعها لجنة تحكيم تضم قادة أمنيين، وخبراء في القطاع، وأكاديميين. ويقوم محرروا "سي إس أو" باختيار الرابحين النهائيين انطلاقاً من عملية وضع النقاط هذه.

وعلّقت جوان غودتشايلد، المحرِّرة في مجلة "سي إس أو"، قائلةً: "للسنة الثالثة على التوالي، تمَّ اختيار منظمات متميزة أظهرت ابتكاراً وإبداعاً وفهماً لقيمة الأعمال في مجال الأمن، وذلك من بين مجموعة كبيرة من العروض. ونحن نهنئ الفائزين بجائزة ’سي إس أو 50‘ لهذا العام ونشيد بفرضهم معايير عالية لدور الأمن في تأمين قيمة وعائد على الاستثمار في الأعمال".

لمحة عن "كوينتايلز"

شركة "كوينتايلز" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:Q) المدرجة ضمن قائمة شركات "فورتشن 500"، هي المزود الأكبر في العالم لتطوير وتسويق الخدمات الصيدلانية الحيوية. وقد قمنا من خلال شبكة تتألف من أكثر من 32 ألف موظف تقريباً يعملون في حوالي 100 دولة بالمساعدة في تطوير وتسويق جميع الأدوية المدرجة على قائمة أفضل 100 دواء من حيث المبيعات في الأسواق في عام 2013. وتطبق شركة "كوينتايلز" مجموعتها الشاملة من الخدمات إلى جانب خبرتها العلاجية والعلمية والتحليلية واسعة النطاق، بهدف مساعدة العملاء على خوض بيئة الرعاية الصحية التي تزداد تعقيداً، حيث يسعون لتحسين الكفاءة والفعالية في إيصال أفضل النتائج في مجال الرعاية الصحية. ولمعرفة المزيد عن شركة "كوينتايلز"، يرجى زيارة الموقع الالكتروني التالي: www.quintiles.com.

للتسجيل في خدمة الاشعارات الجوالة من "كوينتايلز" الرجاء النقر هنا.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"كوينتايلز"

فيل بريدجز

العلاقات الإعلامية

+1-919-998-1653: هاتف مكتب

+1-919-457-6347: جوال

البريد الإلكتروني: phil.bridges@quintiles.com



أو

كارل ديونانان

علاقات المستثمرين

 +1-919-998-2789

البريد الإلكتروني: InvestorRelations@quintiles.com







Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/13774/ar

No comments:

Post a Comment