Wednesday, August 27, 2014

إستراتيجية منتجات لوجيك إل إس آي من توشيبا

طوكيو - يوم الأَرْبعاء 27 أغسطس 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): تقوم أعمال "لوجيك إل إس آي"، التابعة لشركة "توشيبا" (المدرجة في بورصة طوكيو تحت الرمز: TOKYO:6502)، بحل المشاكل التي تواجهها منتجات الدمج واسع النطاق "إل إس آي" التقليدية وهي: تطوير يستغرق أكثر من عامين، وتكاليف تصبح باهظة نتيجة للتغيرات في التطبيقات التي يتم تطويرها أو توجهات العملاء، وتكاليف استخدام عمليات أو أجهزة غاية في التطور. ونحن نقترح "إف إف إس إيه" ليكون الحل.

لقد قمنا بتطوير حل خاص بـمعالج التطبيقات الخفيف "إيه بي بي لايت" كمنتجٍ إستراتيجيّ للتحكم بسلسلة من التحركات من استشعار ومعالجة وتحميل البيانات إلى سحابة، وإضافة قيمة للبيانات العديدة في "إنترنت الأشياء" ("آي أو تي")، والسوق الخاص بها والذي شهد نمواً متسارعاً خلال الأعوام الماضية. فعلى سبيل المثال، قمنا بإطلاق منتجات في الجوانب التي تشهد طلباً كالأجهزة القابلة للارتداء التي تدعم أساليب حياة صحية وتقلل أخطار الإصابة بالأمراض، ووضع جهاز يستقبل خدمات الصوت والصورة عبر الإنترنت ويرسلها لاسلكياً إلى الحواسيب الشخصية أو الهواتف الذكية.

وسنقوم بتقديم الحلول التي تساعد العملاء على تخطي المشاكل عن طريق توسيع خطوط الإنتاج هذه.

"إف إف إس إيه" (مصفوفة مناسبة وسريعة ومنظمة)

يمكننا تحقيق منتجات منظومات على رقاقات عالية الكفاءة والأداء، تقدم استهلاكاً قليلاً للطاقة عن طريق استخدام تقنيات مرخصة من شركة "باي ساند" في الولايات المتحدة من أجل تخصيص عدة طبقات من الأغطية المعدنية. وتتوافق "إف إف إس إيه" مع مصفوفات البوابات المنطقية القابلة للبرمجة في الميدان "إف بي جي إيه" لذا يمكننا أن نقدم نماذج أولية خلال خمسة أسابيع فقط، التي تمثل نسبة 20 في المائة فقط من الوقت المطلوب للدارات المدمجة محددة التطبيق "إيه إس آي سي" التقليدية، عن طريق استخدام تصميم بيانات مستويات النقل المسجلة "آر تي إل" المعتمدة من "إف بي جي إيه". ويمكن أيضاً تقديم نماذج أولية لها نفس هيكلية "إف بي جي إيه". ويمكن عن طريق تقليل عدد طبقات الأغطية المعدنية المخصصة إلى بضع طبقات فحسب، أن نقلل من تكاليف التطوير بشكل كبير، لذا لا عجب أننا بدأنا في استلام طلبات من أكبر مصنعي تخزين الشبكات في اليابان والولايات المتحدة.

معالج التطبيقات الخفيف "إيه بي بي لايت"

سنتوصل إلى حلول لإنترنت الأشياء تثري الحياة، عبر تحسين تقنيات الاستشعار وتقنيات التواصل الخاصة بنقل البيانات المجموعة عن طريق المستشعرات. ولن تقوم هذه الحلول ببساطة بتحميل البيانات المستشعرة إلى السحابة، بل ستقدم قيمة أكبر عن طريق إضافة خصائص معالجة الإشارة والتعرف على الصور بهدف تخفيف العبء على تواصل البيانات. ونتوقع من مجموعتنا الحالية التي تتضمن سلسلة "تي زد 1000، 2000، 3000، 5000" التي تستهدف الأجهزة القابلة للارتداء، نماذج التواصل اللاسلكي من آلة إلى آلة، وأجهزة الاستقبال عبر الإنترنت وغيرها، أن تشهد نمواً في السوق. ومن أهم النقاط الأساسية التي تتميز بها هي استهلاك منخفض للطاقة، ووظائف أمنية قوية، وتقنيات توضيح الصوت والصورة. وسنقوم ببذل جهود خاصة لتحسين تقنيات توضيح الصوت والصورة بمعالجات التعرف على الصور. كما أننا نستخدم تقنية بلوتوث منخفضة الطاقة "بي إل إي" بالإضافة إلى تقنيات التواصل باستخدام الـ"واي فاي" في نوى "إيه بي بي لايت". وسنقوم، بالنسبة لـ"تي زد 1000" و"تي زد 2000"، بتعزيز المبيعات عن طريق خارطة طريق موحدة مع الحواسيب الدقيقة الخاصة بنا، ليست موضوعةً كنماذج للقيمة المضافة فحسب (تطبيقات توفير الطاقة مثل الأمن والرعاية الصحية)، بل كوظائف اتصال لمعالجات الأوامر المحدودة المزودة بالمتحكمات الدقيقة "إيه آر إم إم سي يو+".

مشروع "إيه آر إيه"

لقد قبلنا طلبات خاصة بالدارات المدمجة "سويتش آي سي" ونوعين من الدارات المدمجة "بريدج آي سي" للهواتف الذكية التي يتم تطويرها حالياً من قبل شركة "جوجل". وكان هذا نتيجة للتقييم العالي لتطبيق بروتوكول "يونيبرو" (المتعلق بـ"إم آي بي آي") المملوك من قبل قسم "لوجيك إل إس آي".
وسنقوم بتوسيع مجموعات المنتجات المذكورة أعلاه، والتعاون مع شركائنا داخل وخارج الشركة، وتحسين تقنيات المستشعرات، ونقل البيانات، واستهلاك الطاقة بشكل أقل، إضافةً إلى طرح حلول بهدف تلبية طلبات عملائنا التي تتضمن التخصيص.
*"إف إف إس إيه" و"إيه بي بي لايت" علامتان مسجلتان لـصالح "توشيبا".

لمحة عن شركة "توشيبا"

تقوم شركة "توشيبا" المدرجة ضمن قائمة شركات "فورتشن 500" بالاستفادة من قدراتها ذات المستوى العالمي في تصنيع منتجاتٍ وأنظمةٍ إلكترونيةٍ وكهربائيةٍ متقدمة تندرج في إطار خمسة مجالات أعمالٍ استراتيجيةٍ وهي: الطاقة والبنى التحتية، وحلول المجتمع، وأنظمة وخدمات الرعاية الصحية، والأجهزة والمكونات الإلكترونية، ومنتجات وخدمات أسلوب الحياة. وتقوم "توشيبا" مدفوعةً بمبادئ الالتزام الأساسي لمجموعة "توشيبا" القائمة على "الالتزام بالأشخاص والالتزام بالمستقبل"، بدفع عملياتها العالمية بهدف ضمان "النمو من خلال الإبداع والابتكار" كما أنها تسعى للإسهام في تحقيق عالمٍ يعيش فيه الناس في كل مكان ضمن مجتمع يوفر السلامة والأمن والراحة.

تأسست "توشيبا" في طوكيو عام 1875 وتدير حالياً شبكةً عالميةً تضم أكثر من 590 شركةٍ مدمجةٍ ولديها أكثر من 200 ألف موظفٍ حول العالم وتزيد مبيعاتها السنوية عن 6.5 تريليون ين ياباني (أي ما يعادل نحو 63 مليار دولار أمريكي).
يمكنكم الاطلاع على المزيد عبر موقع "توشيبا" الإلكتروني على الرابط: www.toshiba.co.jp/index.htm.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدّمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts


شركة "توشيبا"
شركة أشباه الموصلات ومنتجات التخزين
ميجومي جينشي/كوتا ياماجي
هاتف: 3576-3457-3-81+
مجموعة الاتصالات وعلاقات المستثمرين والترويج
قسم تخطيط الأعمال
البريد الإلكتروني: semicon-NR-mailbox@ml.toshiba.co.jp






Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/11921/ar

No comments:

Post a Comment