Wednesday, August 27, 2014

التغذية، القوة، وطاقة نفسية مليئة بالحيوية يوغا آشروم تطلق "شري شري يوغا " الطريق إلى جسد وعقل خاليين من التوتر

دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الأَرْبعاء 27 أغسطس 2014 [ME NewsWire]


تعتبر "شري شري" يوغا الشكل الأكثر نقاء وأصالة من أشكال اليوغا، يتناغم فيها الجسد الروح والعقل معا ليشكلان ثلاثيا غاية في النقاء، وطمأنينة في النفس تذهب بعيدا لتقدم نموذجا إنسانيا يلتمس الراحة والاطمئنتان.

تطورت "شري شري" يوغا من مفهوم "هاثا يوغا" لتقدم مفهوما أشمل لحفظ الطاقة وتجديد الحيوية لحياة أكثر نشاطا وهدوءا، وقد اختارت العلامة الرائدة في عالم اليوغا" يوغا آشروم" أن تقدم هذا النوع من اليوغا للمهتمين من المواطنين والمقيمين والزوار في دبي، لتقدم لهم من خلالها فسحة للابتعاد عن ضغوط العمل والدخول أكثر في جمالية الروح وقوة الطاقة الإنسانية.

 أعط نفسك فرصة لاسترخاء العقل والروح عبر استخدام تقنيات اليوغا وممارسة وضعيات "شري شري" الخاصة التي جاءت نتيجة خبرة تطورت على مدى قرون، لتجمع الحكمة من الكتب القديمة، وتضعها بشكل تمارين يومية من شأنها أن تساعد على تحسين نوعية الحياة اليومية.

 مزج الحكمة بتقنيات اليوغا بطريقة بهيجة وشاملة،  جنبا إلى جنب مع المعرفة وخبرة التأمل، هو أكثر ما نحتاجه في عصرنا هذا المليء بالضغوط العملية والنفسية التي تخرجنا عن تطورنا وتجعلنا أشخاصا آخرين في كثير من الأحيان.
هذه المعرفة القديمة تنطبق على العصر الحديث بسهولة لتضاف إلى روتينك اليومي ما يؤدي إلى حياة دائمة لحفظ لطاقة الخاصة بك وسلام الروح ورفاهية النفس.

رؤية يوغا آشروم تتمثل في جعل حياة كل شخص أكثر راحة وأقل ضغطا وتوترا، وتقدم ذلك عبر تمارينها اليومية لعشاق اليوغا من المبتدئين إلى المتقدمين في تدريبات متسلسلة الوضعيات.
كما تقدم "يوغا آشروم تمارين خاصة جدا لعشاق اليوغا الذي يحبون الذهاب في هذه الرياضة الروحانية بعيدا والغوص في تفاصيلها وأسرارها.

"شري شري" علاج روحاني  يحقق الانسجام التام بين العقل والجسد  ويسعى لتقوية الجسم بطريقة متوازنة وفعالة، مع دروس خاصة في التأمل والاسترخاء تجمع بين القوة والمرونة لتعزيز الرفاهية البدنية والعقلية، لتكون البداية لحياة أجمل.
اتبع عادات صحية وعش حياة وروحا مليئة بالرفاهية مع "يوغا آشروم وتمارين "شري شري"
سري سري رفيف
الاثنين - 10:15 صباحاً
الأربعاء – 9:00 صباحاً
سيري سيري هارموني
الاحد – 10:15 صباحاً
الثلاثاء – 6:05 مساءً
سيري سيري فت
السبت– 5:35 مساءاً
الثلاثاء – 12:30 مساءاً
الاربعاء – 7:15 مساءاً

Contacts


"باز" للعلاقات العامة
سامانثا دسا / فصيحة أطهر
هاتف: 789 3589 04   
البريد الإلكتروني: firstname@ibuz.ae






Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/11926/ar

No comments:

Post a Comment