Tuesday, August 26, 2014

سنتور تعلن عن خطة انتقال الرئيس التنفيذي للشؤون المالية

سان أنطونيو - يوم الثُّلَاثاء 26 أغسطس 2014 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "سنتور غيرنسي" المحدودة (المشار إليها فيما يلي بـ"سنتور") أن روبرت هورو، نائب الرئيس التنفيذي والرئيس التنفيذي للشؤون المالية لشركة "سنتور" وكل من الشركات التابعة العاملة وهي شركة "كينيتيك كونسيبتس"، و"لايف سيل كوربورايشن"، و"سيستاجينكس ووند مانيجمنت المحدودة"، قد أبلغ الشركة بأنه سيستقيل من منصبه ليتابع فرصاً مهنية أخرى. هذا وسيواصل السيد هورو العمل في منصبه الحالي حتى 23 سبتمبر 2014. وبعد رحيله، سيشغل براين بوسينلينر، نائب الرئيس والمراقب المؤسسي منصب الرئيس التنفيذي للشؤون المالية المؤقت، بحيث يعمل بشكل وثيق مع الرئيس والرئيس التنفيذي جو وودي وفريق القيادة العليا للشركة فيما يتعلق بكافة الأمور المالية. وقد شغل السيد بوسينلينر منصب نائب الرئيس والمراقب منذ عام 2007 وكان مسؤولاً في ذلك المنصب عن المحاسبة العالمية، والتعزيز المالي، وإصدار التقارير الخارجية، بالإضافة إلى توفير القيادة في دعم مركز الخدمات المشتركة للشركة في بودابست، المجر.
وتجدر الإشارة إلى أن الشركة قد بدأت عملية البحث لتحديد واختيار الرئيس التنفيذي للشؤون المالية الجديد وعينت شركة البحث عن التنفيذيين "كريست كولدر أسوشيتس" للقيام بهذه العملية.
وقال وودي في هذا الصدد: "أنا ومجلس الإدارة نشكر بوب لإسهاماته للشركة وأتمنى له ولأسرته الأفضل في المستقبل. ويعتبر براين بوسينلينر خبيراً مالياً عالي الخبرة، وأنا مسرور لقيامه بهذه الخطوة وتولي هذا المنصب مؤقتاً في حين يجري البحث عن رئيس تنفيذي جديد للشؤون المالية".
لمحة عن "سنتور"
تعتبر "سنتور غيرنسي" المحدودة، من خلال شركاتها التابعة "كي سي آي"، و"لايف سيل"، و"سيستاجينكس"، شركة عالمية رائدة في مجال التكنولوجيا الطبيّة تكرّس جهودها لاستكشاف وتطوير وتصنيع وتسويق حلول ومنتجات مبتكرة فائقة التطوّر للاستشفاء للعملاء والمرضى في أكثر من 75 بلداً حول العالم. وتشكل الشركات الثلاث شركة عالمية واحدة متنوعة تُعنى برعاية الجروح، وعلوم الأحياء والطب التجددي وهي ملتزمة بتطوير علم الطب لتقليل المضاعفات وتسريع الشفاء وتحسين حياة المرضى. وتعتبر الشركة التي تتخذ من سان أنطونيو بولاية تكساس مقرّاً لها، رائدة في مجال التكنولوجيا الطبية التي تتميز بالعروض الأكثر شمولاً لأفضل علاجات العمليات الجراحية والجروح المزمنة. للمزيد من المعلومات حول الشركة ومنتجاتها، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.KCI1.com
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts


قسم اتصالات الشركات لدى "كي سي آي"
مايك بارجر
 +1-210-255-6824
البريد الإلكتروني:  mike.barger@kci1.com
قسم علاقات المستثمرين في "كي سي آي"
ناثان سبايشر
 +1-210-255-6027
البريد الإلكتروني:  nathan.Speicher@kci1.com






Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/11908/ar

No comments:

Post a Comment