Saturday, August 30, 2014

مجتمع التقانة الحيوية العالمية يلتقي في اليابان! الإعلان عن بيوجابان 2014: الحدث المتكامل لشركات التقانة الحيوية

- اكتشاف الأدوية، والطب التجديدي، والطب المخصص، والأغذية الوظيفية، والطاقة الحيوية، والتصوير - 


طوكيو - يوم الجُمْعَة 29 أغسطس 2014 [ME NewsWire]
بيوجابان 2014 منتدى الأعمال العالمي
(بزنيس واير) – ينعقد  بيوجابان 2014- منتدى الأعمال العالمي على مدى ثلاثة أيّام بين الأربعاء 15 والجمعة 17 أكتوبر 2014 في مركز باسيفيكو بمدينة يوكوهاما (قاعات المعرض "سي" و"دي" والقاعة الملحقة).
يُعتبر "بيوجابان"، الذي يضمّ معارضَ وندواتٍ واجتماعات شراكات أعمال، حدث الشراكة الأبرز في مجال التقانة الحيوية في آسيا. ويحمل منتدى "بيوجابان" بنسخته السادسة عشر عنوان ‘الأعمال الحيوية دائمة التطوّر’. وبالإضافة إلى كونه معرضاً متكاملاً، يشمل الطب التجديدي، والطب المخصص، والتشخيص، والأغذية الوظيفية، والطاقة الحيوية، وغيرها من المواضيع في مجال التقانة الحيوية، يجمع "بيوجابان 2014" عدداً كبيراً من الإداريين البارزين وأشخاص مسؤولين عن البحث والتطوير، وتطوير الأعمال، والترخيص، والتحالفات تحت سقفٍ واحد لتبادل الحلول والتقنيات والمعلومات المتطورة
  • 6000 اجتماع عمل! تلتقي في خلاله حوالى 700 شركة عالمية، بدءاً  من شركات تصنيع الأدوية  وصولاً إلى شركات المشاريع الحيوية.
بالإضافة إلى الرعاة الرسميّين وهم "شوغاي فارماسوتيكال" و"كيوا هاكو كيرين" و"إم إس دي" و"نوفارتيس فارما"، سيشارك أكثر من 30 مشارك من الدول الأجنبية في اجتماعات العمل. ويشمل المشاركون عدداً من شركات تصنيع الأدوية البارزة مثل "تاكيدا فارماسوتيكال" و"أستيلاس فارما" و"داعيشي سانكيو" و"ميتسوبيشي تانابي فارما" و"أستراؤزينكا" و"سانوفي" و"بفايزر"، بالإضافة إلى الشركات الصغيرة والمتوسطة في مجال تصنيع الأدوية، وشركات المشاريع الحيوية، ومؤسسات الأبحاث والجامعات. هذا وقد حضرت 204 شركة في منتدى العام الماضي من كافة أنحاء العالم، بزيادة 2،3 مرة أكثر بالمقارنة مع عام 2012! لا تفوتوا الفرصة لزيارة منتدى "بيوجابان"، وهو الحدث الذي يعزّز حضوره بشكلٍ سريع في السوق العالمية.
يمكنكم النقر على الرابط الإلكتروني المرفق أدناه للحصول على لائحة من الشركات المشاركة. في وقت الكتابة (22 أغسطس)، تسجلت 443 شركة!
  •  
  • من المقرر أن يلقي البروفيسور شينيا ياماناكا (جامعة كيوتو) خطاباً في خلال المنتدى! كما سيضمّ الحدث أكثر من 22 ندوة  وعرضاً تقديمياً برعاية العارضين.
يتزامن الحدث مع عودة البروفسور شينيا ياماناكا الحائز على جائزة نوبل، والذي سيلقي خطاباً بعد غياب سنتَين. وبالإضافة إلى خطاب البروفيسور ياماناكا حول مواضيع الأبحاث الحالية بعنوان "عصر جديد من الطب مع خلايا ‘آي بي إس’"، ستتوفر مجموعة واسعة من الندوات حول الطب التجديدي.
[المتحدثون الرئيسيون] يوم الأربعاء في 15 أكتوبر من الساعة العاشرة إلى الحادية عشر والنصف صباحاً
  • هيريتو آيزومي (المستشار الخاصّ لرئيس الحكومة)
"تحقيق مجتمع الصحة والديمومة عبر سياسة الرعاية الصحية"
  • غلاديس إتش. مونروي (شريك أوّل، شركة "موريسون آند فورستر" المحدودة)، "القرارات الحديثة للمحكمة العليا: تأثير الحصول على براءات الاختراع وتطبيقها على المنتجات الحيوية في الولايات المتحدة الأمريكية".
  • ماساتوشي آيتو (مدير تمثيلي، الرئيس والرئيس التنفيذي لدى شركة "آجينوموتو كو")، "استراتيجية النمو لشركات الغذاء الفريدة بدفع من التكنولوجيا".
يتوفر معرض الصور والوسائط المتعددة عبر الرابط الإلكتروني التالي:
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة.  أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


أمانة سر "بيوجابان"
عناية شركة "آي سي إس كونفينشن ديزاين"
مايكو أوشياما
 +81-3-3219-3565
البريدالإلكتروني: biojapan@ics-inc.co.jp





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/11936/ar

No comments:

Post a Comment