Tuesday, August 26, 2014

استراتيجية توشيبا لمنتجات أشباه الموصلات المتميزة

طوكيو. - يوم الثُّلَاثاء 26 أغسطس 2014 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): تهدف شركة "توشيبا" (المدرجة في بورصة طوكيو تحت الرمز: TOKYO:6502) إلى تحقيق توسع ثابت في أعمالها بتزويد الأسواق النامية بأجهزة متميزة.
ومن المعلوم أن بيئة العمل بيئة متغيرة، فأسواق الهواتف النقالة الذكية، والحاسبات اللوحية الشخصية، والمحطات اللاسلكية القاعدية، ومراكز البيانات، جميعها في توسّع، كما أن السيارات تصبح يوماً بعد يوم أكثر ذكاء، ومصادر الطاقة الجديدة، مثل الطاقة الهوائية، تنتشر أكثر في الدول الناشئة بشكل أساسي، كما أن التركيز على فعالية استهلاك الطاقة  يزداد أكثر من أيِّ وقت مضى في القطاع الصناعي.
أجهزة الإشارة الصغيرة والأجهزة البصرية
لقد شهدت أجهزة الإشارة الصغيرة والأجهزة البصرية، وهي المنتجات الأساسية لشركة "توشيبا"، طلباً شديداً منذ العام الماضي. فجميع مواقع شركة "توشيبا تايلند لأشباه الموصلات" ("تي إس تي")، التي نقلت مقرَّها عقب فيضانات تايلند، تعمل بأقصى طاقتها. وحافظت وصلاتنا الضوئية وأجهزتنا البصرية على مكانتها باعتبارها القطع الأولى في العالم لأربعة أعوام على التوالي. ونحن نسعى إلى إجراء مزيد من التحسينات في الإنتاجية، بدءاً من توسيع شركة "تي إس تي" وتعزيز حضور منتجاتنا في مجالات القيمة المضافة في السوق الصناعية بشكل رئيسي، وانتهاء بتوسيع أعمالنا بالاستجابة لتغيرات الأسواق وتوسعها.
أجهزة توليد الطاقة
تركز شركة "توشيبا" على الترانزستورات الحقلية ذات القنوات المبنية من مواد شبه موصلة ("موسفت")، وسندعم عملاءنا ببذل جهود شاملة من حيث الأداء والجودة والقدرة على التزويد، لتلبية طلبات السوق الصناعية في الصين، التي يتوقع أن تشهد توسعاً، وسوق مصنعي السيارات اليابانيين الأقوياء. وقد سبق لنا أن فزنا بطلبيات لمنتجات سيارات الجيل القادم. وسنواصل تطويرنا للقدرة الاستيعابية لخط الـ200 ملليمتر في شركة "كاجا توشيبا" للإلكترونيات، فضلاً عن تقديم حلول للعملاء.
بالإضافة إلى ذلك، وانسجاماً مع استجابة منتجات الجيل القادم التي تستخدم مواد جديدة لحاجات السوق المختلفة، سنقوم بإطلاق أجهزة تعتمد على "كربيد السيليكون" ("إس آي سي") في مجال الفلطية والتردد العاليين، وأجهزة تعتمد على "نيتريد الجاليوم" ("جي إيه إن") لتوليد الطاقة في مجال التردد فائق العلو، و"نيتريد الجاليوم" المطبق على تقنية السيليكون للصمامات الثنائية الباعثة للضوء ("إل إي دي") البيضاء. كما أننا سنتعاون مع الشركات ذات الأنظمة الخاصة، وسنصبح رائدي السوق المتوسعة في المستقبل.
وستستبق شركة "توشيبا لأشباه الموصلات المتميزة" الطلبات المستقبلية لتحقيق نمو في أعمالها التجارية في السوق العالمية.
لمحة عن شركة "توشيبا"
تقوم شركة "توشيبا" المدرجة ضمن قائمة شركات "فورتشن 500" بالاستفادة من قدراتها ذات المستوى العالمي في تصنيع منتجاتٍ وأنظمةٍ إلكترونيةٍ وكهربائيةٍ متقدمة تندرج في إطار خمسة مجالات أعمالٍ إستراتيجيةٍ وهي: الطاقة والبنى التحتية، وحلول المجتمع، وأنظمة وخدمات الرعاية الصحية، والأجهزة والمكونات الإلكترونية، ومنتجات وخدمات أسلوب الحياة. وتقوم "توشيبا" مدفوعةً بمبادئ الالتزام الأساسي لمجموعة "توشيبا" القائمة على "الالتزام بالأشخاص والالتزام بالمستقبل"، بدفع عملياتها العالمية بهدف ضمان "النمو من خلال الإبداع والابتكار" كما أنها تسعى للإسهام في تحقيق عالمٍ يعيش فيه الناس في كل مكان ضمن مجتمع يوفر السلامة والأمن والراحة.
تأسست "توشيبا" في طوكيو عام 1875 وتدير حالياً شبكةً عالميةً تضم أكثر من 590 شركةٍ مدمجةٍ ولديها أكثر من 200 ألف موظفٍ حول العالم وتزيد مبيعاتها السنوية عن 6.5 تريليون ين ياباني (أي ما يعادل نحو 63 مليار دولار أمريكي).
يمكنكم الاطلاع على المزيد عبر موقع "توشيبا" الإلكتروني على الرابط الإلكتروني التالي:  www.toshiba.co.jp/index.htm.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدّمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts


شركة "توشيبا"
شركة أشباه الموصلات ومنتجات التخزين
ميجومي جينشي/كوتا ياماجي
 +81-3-3457-3576
مجموعة الاتصالات وعلاقات المستثمرين والترويج
قسم تخطيط الأعمال
البريد الإلكتروني: semicon-NR-mailbox@ml.toshiba.co.jp






Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/11911/ar

No comments:

Post a Comment