Thursday, August 28, 2014

"مرور أبوظبي" تحث على تعزيز الجهود المجتمعية للحد من الحوادث

بوظبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الخَمِيس 28 أغسطس

2014 [ME NewsWire]
حثّت مديرية المرور والدوريات بشرطة أبوظبي على تعزيز الجهود المجتمعية للحد من الحوادث المرورية.
وأكد العقيد حمد ناصر البلوشي، مدير إدارة مرور المناطق الخارجية بالمديرية، أن تحقيق السلامة المرورية على الطرق يمثل تحدياً كبيراً لأجهزة الشرطة في المقام الأول؛ باعتبارها المسؤولة عن تطبيق القوانين التي تهدف الى حماية أرواح وسلامة مستخدمي الطرق من سائقين وركاب ومشاة،  داعياً إلى تعزيز  الجهود المشتركة مع قطاعات المجتمع  بما  يسهم  في  خفض نسبة حوادث الوفيات والحوادث، وتحقيق أرقى درجات السلامة المرورية.
وكان  العقيد  حمد ناصر شهد الحفل الذي نظمه  قسم مرور العين، صباح أمس "الأربعاء"  لتكريم الشركاء والمتعاونين والأفراد، تقديراً لتعاونهم في أنشطة وفعاليات التوعية المرورية خلال تنظيم فعاليات أسبوع المرور.
وأوضح أن التكريم يأتي تقديراً من القيادة العامة لشرطة أبوظبي، للمؤسسات والشركات  والمدارس  على الجهد والدعم الذي بذلوه من جهود ودعم لتعزيز التوعية المرورية، فقد كانوا مثالاً يحتذى في التعاون والتنسيق مع قسم مرور العين لاإنجاح مختلف الأنشطة التوعوية من معارض ومحاضرات وقرى مرورية.
وأضاف أن التكريم يعد حافزاً لهذه الجهات  للاستمرار في هذا النهج من  التواصل والتعاون ودافعاً للآخرين ليحذوا حذوهم من أجل تحقيق الأهداف المشتركة للمجتمع، وعلى رأسها تحقيق السلامة المرورية للجميع، فضلاً عن نشر وتعزيز الثقافة المرورية وتعميمها على جميع فئات المجتمع.
وأعرب المكرمون عن امتنانهم على هذه اللفتة الكريمة من مديرية المرور والدوريات بشرطة أبوظبي، حضر الحفل العقيد جمال جمعة حبش مدير إدارة التفتيش الأمني "K9" ، والرائد صلاح عبد الله الحميري؛ رئيس قسم مرور العين، والرائد  مطر عبدالله المهيري وعدد من ضباط وصف الضباط والأفراد والجهات المكرمة.
للمزيد من المعلومات عن:
وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا
شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا
يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر

Contacts


الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني
القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني


الصحافة العربية:
شرف الدين الطاهر  00971503196353
نبيـل عويـدات 00971509992139    
مجدي الكساب 00971506625470


تنسيق التغطيات الصحفية:
سمير خميس 00971508242353



Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/11934/ar

No comments:

Post a Comment