Tuesday, August 26, 2014

تطبيق إيزي تاكسي يقدم لمستخدميه خدمات سيارات أجرة مجانية أيام الخميس

الكويت - يوم الثُّلَاثاء 26 أغسطس 2014 [ME NewsWire]

يقوم "إيزي تاكسي"، وهو أحد تطبيقات الجوال الرائدة عالمياً لحجز سيارات الأجرة، بتوسيع خدماته في الكويت ويقدم حالياً خدمات سيارات أجرة مجانية أيام الخميس. ويمكن للركاب الانضمام إلى مجموعةٍ آخذة بالتنامي من سائقي "إيزي تاكسي" والاستفادة من الرحلات المجانية أيام الخميس (لغاية دينارين كويتيين) وذلك من خلال تحميل التطبيق الذي يربطهم بنحو 350 سيارة أجرة مسجلة حالياً في الخدمة. وكان "إيزي تاكسي" الذي يعدّ أول تطبيق يربط بين السائقين والركاب في الكويت، قد أثبت نجاحه في مواقع أخرى من الشرق الأوسط في جدة والرياض والبحرين والأردن.

ولم يعد ركاب سيارات الأجرة بعد اليوم وبفضل تطبيق "إيزي تاكسي" بحاجةٍ إلى انتظار مراكز الاتصال أو الوقوف في أرتالٍ طويلة، فبمجرد تشغيل التطبيق يتم تحديد موقع الراكب بدقة ويجري مسح المنطقة بحثاً عن سيارات الأجرة القريبة. ويسمح التطبيق الذي يأخذ سلامة وأمن المستخدمين بعين الاعتبار، بمشاهدة موقع سيارة الأجرة إضافةً إلى صورة للسائق وتفاصيل عنه وعن سيارته. وفي حال نسي أحد الركاب شيئاً ما في السيارة، فيمكنه الاتصال بالسائق مباشرة أو الاتصال على الخط الساخن.

وقال الدكتور محمود فوز، المدير التنفيذي لتطبيق "إيزي تاكسي" في الشرق الأوسط: "نقوم بربط سائقي الأجرة مباشرةً بالركاب الأمر الذي يوفر خدماتٍ أسرعَ وأكثر راحة. وبفضل التطبيق فإن سائقينا المدربين الذين يجري تعقبهم باستمرار، أصبحوا قادرين على إيجاد الركاب بكفاءة أكبر، كما أن شعبية هذا الحل آخذةٌ بالتنامي بين الأشخاص وكذلك الشركات. وإضافةً إلى خدمات سيارات الأجرة المجانية أيام الخميس، فإننا سنطلق في المستقبل القريب ’إيزي تاكسي كوربوريت‘، وهو حلّ يسمح للشركات بالاستفادة من خدماتنا وتوفير رحلاتٍ مدفوعةٍ من قبلها لموظفيها. ولا شك بأن التنقل في أرجاء الكويت سيصبح تجربة مختلفةً للجميع".

ويتوفر تطبيق "إيزي تاكسي" الذي تأسس في أبريل 2011 في ريو دي جانيرو بالبرازيل، اليوم في 32 بلداً و162 مدينة (والعدد في تزايد مستمر). ويوجد أكثر من 200 ألف سائق أجرةٍ مسجّل، كما جرى تحميل التطبيق أكثر من 10 ملايين مرة عالمياً وهو متوفر لهواتف "أندرويد" و"آي أو إس" و"بلاك بيري" و"ويندوز"، كما أنه متوفر للعملاء من الشركات "أعمال لأعمال" من خلال حلول "إيزي تاكسي برو" و"إيزي تاكسي كوربوريت".

هذا ويحظى "إيزي تاكسي" بالدعم من شركةُ "إنترنت الشرق الأوسط وشمال أفريقيا القابضة" ("آي مينا") وهو جزءٌ من مجموعة "إنترنت الشرق الأوسط" ("إم إي آي جي") التي تعتبر منصة إنترنت رائدة باللغة العربية تعمل حالياً في سبعة بلدان. وتشغل المجموعة ثلاث شركات إنترنت ناجحة "كارمودي" و"إيزي تاكسي" و"لامودي"، وهي مدعومة بشركتين عالميتين خبيرتين في مجال التجارة الإلكترونية وأسواق الشرق الأوسط هما: مجموعة "إم تي إن" و"روكيت إنترنت".
لمحة عن "إيزي تاكسي"
تأسس "إيزي تاكسي" (www.easytaxi.com) في البرازيل عام 2011 وأصبح اليوم أحد تطبيقات الجوال الرائدة عالمياً لحجز سيارات الأجرة، حيث يربط بين الركاب والسائقين بأسلوبٍ سلسٍ وسهلٍ وآمن. ويتوفر التطبيق حالياً في 32 بلداً و162 مدينةً حول العالم.

لمحة عن "إم إي آي جي"
تقدم مجموعة "إنترنت الشرق الأوسط" ("إم إي آي جي") لشركاتها كافة الموارد الأساسية التي تحتاجها لبناء أعمال ناجحة على الإنترنت، ابتداءً بالتمويل وانتهاءً بالتشغيل. وتُدير المجموعة اليوم ثلاث شركاتٍ ناجحةٍ في أنحاء الشرق الأوسط وتخطط لإضافةً المزيد إلى شبكتها قريباً.

Contacts


هدى سرحان
مدير العلاقات العامة للمجموعة
 +971-4430-1419
البريد الإلكتروني: huda.serhan@meih.com






Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/11914/ar

No comments:

Post a Comment