Wednesday, August 27, 2014

سيرافينا وجهة تستقطب النجوم والمشاهير

المطعم ينقل روح نيويورك إلى دبي
 

بي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الأَرْبعاء 27 أغسطس 2014 [ME NewsWire]

يقع مطعم سيرافينا (Serafina) في سوق البحار، مقابل نافورة دبي ويقدّم للعيان أجمل مناظر برج خليفة الشامخ. هو مطعم يشتهر بالمأكولات الإيطالية الأصيلة ويتميّز بأجواء ممتعة ونابضة بالحياة. وبفضل الفلسفة التي يعتمدها والقائمة على استقبال الضيوف كما أنّهم في بيتهم، يستطيع الضيوف زيارة المطعم متى شاؤوا لطلب وجبة شهية بسعر مقبول جداً في أي وقت.
تتضمّن قائمة الطعام في مطعم سيرافينا أنواعاً عديدة من المأكولات ومنها المقبلات المتنوعة والسلطات والأطباق الرئيسية وأطباق التحلية إلى جانب تشكيلة مشروبات منعشة. فضلاً عن ذلك، يتميز سيرافينا بقائمة طعام خاصة بالبيتزا تشمل 24 نوع بيتزا وقائمة طعام خاصة بالأطفال والأولاد.
أصبح مطعم سيرافينا وجهة شعبية ومشهورة في نيويورك بحيث أنّه يستقطب النجوم والمشاهير من مختلف أنحاء العالم مثل ليدي غاغا، وكيم كارداشيان، وكين وست، وديفيد بكهام، وتوم كروز، وجي زي ولوبرون جيمس وغيرهم.
يتميّز هذا المطعم بتصميم داخلي رائع يتجسّد بالصور الجصية التي رسمتها الفنانة الإيطالية ميكيلا مارتيلو على جدران المطعم في الردهة والمطعم والقاعة شبه الخاصة. يتسع المطعم لثلاثماية ضيف كما أنّه يتميز بشرفة فسيحة تمتد على مساحة 4126 قدماً مربعاً حيث يستطيع الضيوف الجلوس في الخارج والاستمتاع بالنافورة المتراقصة في منطقة الشرفة التي تقع مباشرة في وسط العرض الراقص. في مطعم سيرافينا، يمكنك أن تشعر بروح نيويورك في قلب دبي.
انتهى
نبذة عن مطعم سيرافينا
بعد النجاح الذي عرفه أول فرع من فروع سيرافينا، بادر فيتوريو وفابيو بافتتاح ستة فروع إضافية للمطعم في نيويورك وهي Serafina Fabulous Grill، Serafina Osteria، Serafina Broad-way، سيرافينا في فندق تايم، Serafina Upper Westside وSerafina Meatpacking. وللمطعم فروع أخرى في مواقع أخرى بالولايات المتحدة وهي: Serafina Philadelphia، Serafina East Hampton وSerafina White Plains. وفي العالم، للمطعم فرعان في البرازيل وآخران في الهند إلى جانب فروع في كوريا الجنوبية ودبي. ومن المتوقع افتتاح فروع أخرى في لندن واسطنبول وبوينس آيرس وبويرتو ريكو ومواقع أخرى في البرازيل والهند واليابان. فيتوريو وفابيو يضمنان الراحة والبهجة والمأكولات الشهية في كل فرع من فروع سيرافينا.
نتيجة المأكولات الشهية والأجواء الممتعة، استقطب كل فرع من فروع سيرافينا في العالم جمهوراً كبيراً. وتتميّز الفروع بمجملها بباحة خارجية. يناسب سيرافينا مختلف الفئات العمرية. كما أنّ الأجواء فيه دائماً ممتعة وغير رسمية. أما الأسعار فهي معقولة جداً نظراً إلى أنّ الطهاة يستعملون أجود أنواع المكونات وأفخرها. بفضل المواقع الجميلة والخدمة الساحرة والمأكولات الشهية، استقطبت فروع سيرافينا ولا تزال تستقطب العملاء المحليين والمشاهير من مختلف أنحاء العالم.
لمزيد من المعلومات عن سيرافينا، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.serafinarestaurant.com
يمكنك متابعة أخبارنا عبر فيسبوك: https://www.facebook.com/SerafinaDubai وتويتر: http://twitter.com/SerafinaGroup

Contacts


شينوي
Ekadaa PR
 + 971 4 391 2100
العنوان الإلكتروني: shenoy@ekadaa.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/11923/ar

 

No comments:

Post a Comment