Sunday, August 31, 2014

شرطة أبوظبي: انسيابية الحركة المرورية في اليوم الأول للعودة للمدارس

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الأحد 31 أغسطس
2014 [ME NewsWire]

انتظمت صباح اليوم "الأحد" حركة السير والمرور على جميع طرق أبوظبي بصورة طبيعية، مع العودة للمدارس أول أيام العام الدراسي الجديد 2014-2015.
وانتشرت دوريات "تثقيف" المرورية بالقرب من المدارس بأبوظبي، ووزعت الهدايا التذكارية، وهنأت الطلاب والطالبات بالعام الدراسي الجديد، وعرفتهم بالإرشادات الضرورية التي تضمن سلامتهم.
وتفقد العقيد خميس إسحاق محمد، نائب مدير مديرية المرور والدوريات بشرطة أبوظبي، حركة المرور على مختلف الطرق بمدينة أبوظبي، وحول المدارس للتأكد من انسيابية حركة المرور وعدم وجود أي ازدحامات أو اختناقات مرورية على الطرق، وهنأ الطلاب والمعلمين وأولياء الأمور بمناسبة العام الدراسي الجديد؛ وحثهم على الجد والاجتهاد والتقيد بقوانين السير والمرور حفاظاً على سلامة أبنائهم وسلامتهم.
ودعا عناصر  الدوريات المرورية المنتشرة ورقباء السير إلى الحرص على التعامل اللائق مع قائدي المركبات؛ وأولياء الأمور المرافقين لأبنائهم  وتقديم الإرشادات المرورية بما يعزز من السلامة  المرورية  خصوصاً  بالقرب من المدارس، وناشد  أولياء الأمور إلى ضرورة القيادة بطريقة آمنة وتوخي الحذر والانتباه، والالتزام بقوانين السير والمرور، والابتعاد عن الضغوطات التي ترافق أفراد الأسرة في اليوم الأول من كل عام دراسي، حاثاً سائقي حافلات نقل الطلاب  والمشرفين على الالتزام بالأنظمة، وتعليمات وإرشادات عناصر المرور، والتقيّد بالسرعات المحددة، وعدم الوقوف بصورة عشوائية بالقرب من المدارس.
ولفت إلى إعداد خطة مرورية متكاملة لتعزيز السلامة المرورية خلال العام الدراسي الجديد، تتضمن نشر أكثر من 140 دورية في مختلف مناطق إمارة أبوظبي، وتكثيف الدوريات على التقاطعات والطرق الداخلية والخارجية، لتوفير السلامة للطلاب والأفراد ومستخدمي الطرق.
للمزيد من المعلومات عن:
وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا
شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا
يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر

Contacts


الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني
القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني


الصحافة العربية:
شرف الدين الطاهر  00971503196353
نبيـل عويـدات 00971509992139    
مجدي الكساب 00971506625470


تنسيق التغطيات الصحفية:
سمير خميس 00971508242353




Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/11947/ar

No comments:

Post a Comment