Monday, October 7, 2013

هاريس هيلث كير سوليوشنز تحقق إنجازاً مهماً في مجال التبادل الآمن للمعلومات الصحية


ملبورن، فلوريدا وواشنطن - يوم الإثنين 7 أكتوبر
2013 [ME NewsWire]

أبرز النقاط:

    تحقيق الالتزام مع كل من هيئة شؤون المحاربين القدامى ووزارة الدفاع لتأمين أنظمة تتيح الانتقال الذكي ومتابعة الرعاية لكل من أفراد الخدمة الحاليين وقدامى المحاربين.
    دعم حل مجموعة البنية الخدمية "إس أو إيه" من "هاريس" لهذا الالتزام.
    توفر مجموعة "إس أو إيه" الأساس لإرث تحديث النظام ودمج إمكانيات جديدة في كل من شؤون المحاربين القدامى ووزارة الدفاع.

(بزنيس واير): قامت شركة "هاريس كوربوريشن" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:HRS) وهي شركة الاتصالات الدولية وتكنولوجيا المعلومات، بنجاح بنشر حل مجموعة البنية الخدمية "إس أو إيه" مما يمكّن كل من هيئة شؤون المحاربين القدامى ووزارة الدفاع الأميركيتين من تبادل المعلومات الصحية بشكل آمن. وتعتبر مجموعة "إس أو إيه" حالياً "قادرة على الإنتاج" مما يعني أنها معتمدة ومتوفرة لتوثيق الطلبات المتعلقة بالعمليات الطبية أو التجارية والقيام بإدارة تلك الاتصالات.

ويشكل هذا النشر إنجازاً أساسياً ضمن عقد الدمج الصحي الممنوح لشركة "هاريس" في مارس 2012 والبالغة قيمته 80 مليون دولار أمريكي على عدة سنوات. وتتيح مجموعة "إس أو إيه" الاتصال الذكي بين تطبيقات الرعاية الصحية المختلفة لكل من هيئة شؤون المحاربين القدامى ووزارة الدفاع، مما يسمح بتبادل المعلومات والتعاون الطبي الذي لم يكن ممكناً من قبل.

تساعد مجموعة "إس أو إيه" في تبادل المعلومات بين كلٍ من هيئة شؤون المحاربين القدامى ووزارة الدفاع بإدارة عملية الرعاية وتعزيز النتائج بالنسبة لملايين الأفراد العاملين والمتقاعدين وعائلاتهم. كما أنها تدعم عصراً جديداً من الابتكار التقني للهيئات وتسمح لها بتحقيق دمج سريع واختبار التطبيقات الطبية قبل إتاحتها لمجتمع تقديم الرعاية الصحية.

وقال الدكتور فيشال أغراوال رئيس شركة "هاريس هيلث كير سوليوشنز": "تدعم شركة ’هاريس‘ هدف تأمين الانتقال الذكي لأعضاء الخدمة الحاليين من نظام الرعاية الصحية لوزارة الدفاع إلى النظام عينه التابع لهيئة شؤون المحاربين القدامى تبعاً لانتقالهم من الخدمة الفعلية إلى مرحلة التقاعد. ويمكن لملايين أعضاء الخدمة وعائلاتهم أن يبدأوا باختبار تجربة متابعة الرعاية للمرة الأولى على الإطلاق. يؤمن حل مجموعة ’إس أو إيه‘ الأساس المتين للعملية التجارية القابلة للتشغيل المتبادل بين نظامي هيئة شؤون المحاربين القدامى ووزارة الدفاع".

وتوفر شركة "هاريس" المعترف بها محلياً على أنها الرائد في عملية الربط الطبي، والتنسيق والحلول الذكية، مجموعة كاملة من حلول قابلية التشغيل المتبادل، بما في ذلك تأمين الإدارة والبنى التحتية لتكنولوجيا المعلومات، وانسيابية العمل الطبي والتحليلات، وتبادل المعلومات الصحية، والتصوير التشخيصي الطبي. تساهم حلول "هاريس" في تحسين نوعية الرعاية الصحية، والسلامة، والفعالية، والكلفة والنتائج المحققة من خلال ضمان انتقال المعلومات الصحيحة على نحو آمن وسري إلى الشخص الصحيح، في الوقت المناسب، وإلى الجهاز المناسب في مكان تقديم الرعاية.

لمحة عن هاريس كوربوريشن

"هاريس" هي شركة دولية للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات تخدم الأسواق الحكومية والتجارية في أكثر من 125 دولة. ويقع مقر الشركة في ملبورن بولاية فلوريدا، وحققت عائدات سنوية تقدر بنحو خمسة مليارات دولار أمريكي، ويعمل لديها أكثر من 14 ألف موظف من ضمنهم ستة آلاف مهندس وعالم. وتلتزم الشركة بتطوير أفضل منتجات وأنظمة وخدمات الاتصالات الموثوقة. وللمزيد من المعلومات حول "هاريس كوربوريشن" الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: harris.com.

بيانات تطلعية:

يحتوي هذا البيان الصحفي على بيانات تطلعية تعكس التوقعات الحالية للإدارة وتتنبأ بالأداء المستقبلي والأوضاع الاقتصادية. وقد تم الإدلاء بمثل هذه التصريحات وفقاً لأحكام الملاذ الآمن في الفقرة "27 إي" من قانون الأوراق المالية لعام 1933 والفقرة "21 إي" من قانون الأوراق المالية لعام 1934. وتحذر الشركة المستثمرين من أن التصريحات الاستشرافية تنطوي على مخاطر وشكوك يمكن أن تسبب اختلاف النتائج الحالية والتوجهات المستقبلية عما تم التعبير عنه أو عما تضمنته هذه البيانات الصحفية. تعد البيانات الخاصة بالقيمة المتوقعة من البرنامج لشركة "هاريس" تطلعية وتنطوي على مخاطر وشكوك. ولا تتحمل "هاريس" أية نية أو التزام لتحديث أو مراجعة أي من بياناتها التطلعية، سواء كان ذلك نتيجة لمعلومات جديدة أو أحداث مستقبلية، أو غير ذلك.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"هاريس هيلث كير سوليوشنز"

إيلين كاسيدي ريفييرا

هاتف: 4216-610-703

البريد الإلكتروني: eileen.rivera@harris.com



"هاريس كوربوريشن"

جيم بروك

هاتف: 9131-727-321

البريد الإلكتروني: Jim.Burke@harris.com







Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/8745/ar

No comments:

Post a Comment