Tuesday, October 29, 2013

علامات بروكتر آند جامبل التجارية تتّحد لإطلاق حملة "شكراً أمي" في إطار دورة الألعاب الأولمبية الشتوية لعام 2014 في سوتشي من خلال إطلاق سلسلة من 28 فيلماً حول كيفية إعداد اللاعبين الأولمبيين

تهدف سلسلة "إعداد اللاعبين الأولمبيين" إلى تكريم الأمهات من خلال عرض مسيرة الرياضيين من المستوى العالمي بعيون
أمهاتهم

سينسيناتي - يوم الثُّلَاثاء 29 أكتوبر 2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير)- أطلقت اليوم شركة "بروكتر آند جامبل" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز(NYSE:PG) والشريك العالمي للألعاب الأولمبية، الحملة التي تدعمها الشركة بعنوان "شكراً يا أمي" مع سلسلة من الافلام تتناول إعداد اللاعبين الأولمبيين تضمّ الرياضية ليندسي فون من "أولاي" (الولايات المتحدة)، والرياضيين فيليكس نوروثير(ألمانيا) وسفين كرايمر (هولندا) من "جيليت"، والرياضية إيلينا إيلينك (روسيا) من "بانتين".
يتزامن إطلاق حملة "شكراً يا أمي" مع بداية فترة الـ  100 يوم التي تسبق  بدء دورة الألعاب الأولمبية الشتوية لعام 2014 في سوتشي، وهي مدعومة من قبل أكثر من خمسة عشر علامة تجارية تابعة لشركة "بروكتر آند جامبل" حول العالم مثل "بامبرز"، و"هيد أند شولدرز"، و"كافر جيرل".
وقال مارك بريتشارد، مسؤول بناء العلامة التجارية "بي آند جي" العالمية: " تنظر علامات ‘بي آند جي’ التجارية إلى رعاية الألعاب الأولمبية من خلال عدسة خاصة. فعلاماتنا التجارية لا تعيش عند خط النهاية فحسب؛ بل تحكي المسيرة اليومية التي يقوم بها الرياضيون للوصول إلى دورة الألعاب الأولمبية، وهي الرحلة التي بدأوها  مع أمهاتهم منذ الطفولة. ولهذا السبب، وإن كانت علامة ‘بي آند جي’ التجارية تقدم الرعاية لأحد الرياضيين، فنحن نكرّم أيضاً بالأم التي ساعدت ولدها على الوصول إلى ما وصل إليه."
ستنشط حملة "بي آنجد جي" في سوتشي لعام 2014 من خلال علامات "بي آند جي" الشهيرة وحملاتها الملهمة:
  • ستقوم "بي آند جي بيوتي" بإلهام النساء بأن يبدون رائعات هذا الشتاء، في حين ستضمّ حملة "أولاي" بشكل خاص ليندسي فون (اللاعبة الأولمبية الأمريكية الحائزة على الميدالية الذهبية، في التزلج على المنحدرات الجليدية)
  • تقوم "جيليت" بتشجيع الرجال في كل مكان على "إظهار قوتهم الفولاذية الداخلية" بمشاركة أليكسندر أفشكين (لاعب أولمبي روسي، هوكي الجليد)، وكذلك سفين كرايمر (لاعب أولمبي هولندي حائز على الميدالية الذهبية، في التزلج السريع)
  • تثبت "بانتين" بالاشتراك مع إيلينا إيلينك (لاعبة أولمبية روسية واعدة ، تزلج فني على الجليد)، أن الشعر يستطيع اجتياز اختبار الشتاء الصعب من أجل "التغلب على الشتاء والتألّق!"
  • تقوم "هيد أند شولدرز" بغسلالقشرة، وتعزيز الثقة الداخلية بالاشتراك مع يفجيني مالكين (لاعب أولمبي روسي، هوكي الجليد)
  • تعتبر "باونتي" أنه إذا كنت تدرب وتعدّ رياضياً طموحاً، من المفيد ألا تدع الفوضى تردعك، بفضل  حملة "دع الانسكابات تبدأ" بمشاركة جولي تشو (لاعبة أولمبية أمريكية حائزة على ميدالية ولاعبة هجوم في المنتخب الوطني، هوكي الجليد للنساء)
  • إن حملات "بليند إيه ميد" و "كريست" التي تضم ألينا ليونوفا (لاعبة أولمبية روسية واعدة ، تزلج فني على الجليد) وإيفان ليساكيك (لاعب أولمبي حائز على الميدالية الذهبية، تزلج فني على الجليد) تؤكد أنه إذا أردت أن يلاحظك الغير، عليك "أن تكون مستعداً للحظة الشهرة"
ومن جهته، قال سفين كرايمر، لاعب التزلج السريع الهولندي الحاصل على الميدالية الذهبية: "ما كنت لأكون الرياضي الناجح الذي أنا عليه اليوم لولا أمي.  لذلك إنني فخور بأن أكون رياضياً يمثّل علامة ‘جيليت’ ليس لأنها تمثل أعلى مستويات الأداء فحسب، إنما بفضل الطريقة التي عاملوا بها والدتي". 
وقالت ليندسي فون، اللاعبة الأولمبية الأمريكية الحائزة على الميدالية الذهبية: "إنني متحمسة للغاية لأكون جزءاً من برنامج ‘شكراً يا أمي’ الذي تقدّمه شركة ‘بي آند جي’ وأن أكون في الشركة التي تضم عدداً من أبرز وأهمّ الرياضيين في العالم، برعاية ‘بي آند جي’ وعدد من أكبر العلامات التجارية في العالم. نحن نتحدى ونواجه كافة الظروف الطبيعية في تدريباتنا وخلال مسابقاتنا. وبحكم كوني متزلجة، تتعرض بشرتي لظروف الشتاء القاسية.  لذا إنني أثق بعلامة ‘أولاي’ للحفاظ على صحة بشرتي قدر المستطاع".
تقوم "بي آند جي"، من خلال سلسلة إعداد اللاعبين الأولمبيين، بتكريم أمهات الرياضيين من مختلف أنحاء العالم، عبر إحياء الدروس اليومية التي تعلمها جميع الأمهات. من خطوات أولادهن الأولى إلى إخفاقاتهم الأولى، تسلط السلسلة الضوء على الحب غير المشروط الذي تقدمه الأمهات لأولادهن مهما كانت الظروف. وتضم السلسلة رياضيين إضافيين من بينهم تيسا فيرتشو وسكوت موار (لاعبين أولمبيين كنديين حائزين على ميداليات ذهبية في التزلج الفني على الجليد) برعاية منتجات "بي آند جي بيوتي" مثل "بانتين" و"أولاي"، بالإضافة إلى جولي تشو من الولايات المتحدة برعاية "باونتي" وإيكاترينا بوبروفا (راقصة روسية على الجليد) برعاية "فينوس".
وأضاف بريتشارد قائلاً: " من "بامبرز" إلى "كريست" و "آرييل"، وجدت علاماتنا التجارية لخدمة الأمهات وعائلاتهن. فعندما ننظزر إلى العزيمة والالتزام والتحمل التي توصل الرياضي إلى الألعاب الأولمبية، نرى الأم التي ساعدت في تعليم تلك الأمور. لذا فإن علاماتنا التجارية ليست مخصصة لرياضيينا فحسب، إنما أيضاً من أجل دعم أمهاتهم."
يمكن مشاهدة النصف الأول من أفلام إعداد الأولمبيين عبر الرابط الإلكتروني التالي: P&G Raising an Olympian
وكجزء من التزام "بي آند جي" بتقديم الأفضل إلى الأمهات حول العالم، ستبصر حملة "شكراً يا أمي" النور عبر مجموعة متنوعة من القنوات الإعلامية وفي المتاجر. كما سيقدم مليوني تاجر تجزئة من جميع أنحاء العالم مواد تغليف ولافتات ومنصات  عرض حول موضوع الألعاب الأولمبية من "بي آند جي".
للحصول على لائحة كاملة بالصور والفيديو والمعلومات الإضافية المتعلقة بحملة "شكراً يا أمي" التي تقوم بها شركة "بي آند جي"، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.image.net/pgolympicgames
لمحة عن "بي آند جي"
توفر "بي آند جي" الخدمة لنحو 4.8 مليار شخص حول العالم بفضل منتجاتها. وتتمتع الشركة بواحدة من اقوى المحفظات من العلامات الرائدة والموثوقة وذات الجودة، ومنها "آيس"، و"أولويز"، و"آمبي بور" و"إيريـال"،    و"باونتي"، و"تشارمين"، و"كريست"، و"داون"، و"داوني"، و"ديوراسل"، و"فيري"، و"فيبريز"، و"فيوجن"، و"جاين"،        و"جيليت"، و"هيد أند شولدرز"، "أيامس"، و"لينور"، و"ماك 3"، و"أولاي"، و"أورال-بي"، و"بامبرز"، و"بانتين"، و"بريستو باربا"، و"اس كا 2"، و"تايد"، و "فيكس"، و"ويلا"، و"ويسبر". وتدير الشركة عمليات في نحو 70 بلداً حول العالم.
الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.pg.com للحصول على مزيد من الأخبار والمعلومات المعمّقة حول "بي آند جي" وعلاماتها.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts


"بي آند جي"
جيني ثارينجتون
15136984607+
البريد الإلكتروني: tharrington.jm@pg.com


"إم إم كاي"
تامارا جايكوبز
17709710677+
البريد الإلكتروني: tamara.jacobs@ketchum.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/9001/ar


No comments:

Post a Comment