Thursday, October 31, 2013

آشتون كوتشر مهندس منتجات "لينوفو" الجديد

شراكة ريادية بين الشركة الرائدة في منتجات الأجهزة الشخصية الموسّعة "بي سي بلاس" والمستثمر في مجال التكنولوجيا


لوس أنجلس - يوم الأَرْبعاء 30 أكتوبر 2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "لينوفو" (المدرجة في بورصة هونج كونج تحت الرمز SEHK:0992 والمدرجة في نشرة الصفحات الوردية تحت الرمزPink Sheets: LNVGY)، وهي الشركة الرائدة في مجال ابتكار الحواسيب متعددة الأوضاع، عن شراكة جديدة مع آشتون كوتشر"، في خلال حفل الإطلاق الحيّ عبر الإنترنت للحاسب اللوحي الجديد "يوغا"، الذي أقيم في "يوتيوب سبايس أل آي".  وفي إطار دوره الجديد كمهندس منتجات "لينوفو"، سيعمل كوتشر مع الفرق الهندسية التابعة للشركة حول العالم  لتطوير خط "يوغا" من الحواسيب اللوحية من خلال تقديم آرائه والمشاركة في عملية صنع القرار في ما يتعلق بالتصميم، والمواصفات، والبرمجيات وسيناريوهات الاستخدام.
وقال آشتون كوتشر، في معرض تعليقه على الأمر: "تجمع هذه الشراكة مع ‘لينوفو’ بين حبي للتكنولوجيا والتصميم الذي يحسّن الحياة. أنا متشوّق للبدء بالعمل من اجل مساعدة ‘لينوفو’ على تطوير أجهزة  الحوسبة المتنقلة المستقبلية، بدءاً بحاسوب ‘يوغا’ اللوحي". وأضاف: "تجسد ‘لينوفو’ الابتكار والقيادة القوية. كما أن الريادة في الأعمال تسري في دمهم، ولا يسعني أمن أطلب أفضل من هذا".
يشارك كوتشر حالياً في المسلسل الكوميدي "تو أند أهاف مين" (رجلان ونصف) الذي يعرض على شبكة "سي بي إس" ويبث في كل أنحاء العالم. كما حظي أيضاً بتقدير كبير لاستثماراته في مجال التكنولوجيا على مدى السنوات العديدة الماضية، وهو عضو مؤسس لصندوق "آي-جرايد إنفاستمنتز" ، الذي وفر رأس المال الاستثماري والتعاون لشركات تكنولوجيا متعددة بما في ذلك "أير بي أن بي"، و"فاب""، و"فورسكوير"، و"سبوتيفاي"، و"باث"، و"يوبر".
ومن جهته، صرح ديفيد رومان، مدير قسم التسويق لدى شركة "لينوفو": "إن شغف آشتون كوتشر الأصيل والإبداعي بالتكنولوجيا وبصيرته التي تركز على احتياجات المستهلكين، جنباً إلى جنب مع محرك ابتكارنا تجعلان من هذه الشراكة أمراً طبيعياً وقوياً جداً." وأضاف: "تتخطى هذه الشراكة الحدود التقليدية من خلال دمجه في قلب منظمتنا كمهندس منتجات، فيما نعمل على تطوير الجيل القادم من المنتجات. وفيما نواصل سعينا إلى تعزيز مكانتنا في مجال منتجات الأجهزة الشخصية الموسّعة ‘بي سي بلاس’ والمحافظة على ريادتنا في مجال الحواسيب متعددة الأوضاع، سيساعدنا آشتون على سبر آفاق جديدة بفضل مواجهة الافتراضات، وتطوير منظور جديد، والمساهمة بخبرته التقنية في خط منتجات ‘يوغا’ للحواسيب اللوحية وغيرها من الأجهزة".
والجدير بالذكر أن حاسب "يوغا" اللوحي الجديد متعدد الأوضاع يمنح الناس طريقة أفضل للحصول على أقصى استفادة من تجربته اللوحية مع عمر بطارية1 يصل إلى 18 ساعة، إضافة إلى الوضعيات الثلاث الفريدة من نوعها: "وضع الإمساك"، "الوضع القائم "، و"القابلية للثني". ادراكاً منها بأن الحجم الواحد لا يناسب الجميع، قامت "لينوفو" بتطوير ثلاث وضعيات لحل التحديات الشائعة التي يواجهها مستخدمو الحواسيب اللوحية. فقد تمت إضافة فواصل مقابض أسطوانية إلى تصميم الحاسب اللوحي الجديد، تتيح للمستخدم الإمساك بالحاسب اللوحي بسهولة أكبر عند  القراءة وتصفح شبكة الإنترنت، وفتح المسند لتثبيت الحاسب اللوحي بالوضع القائم على سطح ما لمشاهدة الأفلام، أو ثني الحاسوب إلى الأسفل على سطح ما للحصول على زاوية عرض أفضل للمس الشاشة للكتابة والقراءة.
لا بد من الإشارة إلى أنه لم يتم الكشف عن الشروط المالية للشراكة متعددة السنوات.
يمكنكم الاشتراك في خدمة  أخبار "آر أس أس" الخاصة بـ"لينوفو" أو متابعة أخبار "لينوفو" عبر موقعي تويتر وفيسبوك، للاطلاع على أحدث الأخبار المتعلقة بالشركة. للمزيد من المعلومات حول المنتجات الجديدة لخط منتجات "يوغا" للحواسيب اللوحية، يمكنكم النقر على الرابط التالي: http://news.lenovo.com/betterway.
لمحة عن "لينوفو"
تعتبر "لينوفو" (المدرجة في بورصة هونج كونج تحت الرمز: HKSE: 099، وفي نشرة الصفحات الوردية "بينك شيتس" تحت الرمز: PinkSheets: LNVGY) شركة رائدة في مجال التكنولوجيا الشخصية ومن أكبر شركات الحواسيب الشخصية في العالم، تقدر قيمتها بنحو 34 مليار دولار أمريكي وتخدم العملاء في أكثر من 160 دولة.  وتكرس "لينوفو" كل جهودها لإنتاج حواسيب شخصية وأجهزة إنترنت نقالة فائقة الجودة من حيث التصميم والتصنيع، وترتكز فلسفة أعمال الشركة على الابتكار، والكفاءة العالية لسلسلة توريدها العالمية، والتنفيذ الاستراتيجي القوي.  وتقوم الشركة التي تأسست  بعد استحواذ "مجموعة لينوفو" على قسم الحواسيب الشخصية في شركة "آي بي إم"، بتطوير وإنتاج وتسويق منتجات وخدمات تكنولوجية  تمتاز بالموثوقية والجودة العالية والأمان وسهولة الاستخدام. وتتضمن خطوط منتجات "لينوفو"  الحواسيب الشخصية المشهورة للاستخدام التجاري تحمل علامة "ثينك" التجارية وحواسيب شخصية للمستهلك تحمل علامة "آيديا" التجارية، إضافة إلى المخدمات ومحطات العمل ومجموعة متنوعة من أجهزة إنترنت النقّالة تشمل الأجهزة اللوحية والهواتف الذكية. وتجدر الإشارة إلى أن شركة "لينوفو" المدرجة على قائمة "فورتشن" لأفضل 500 شركة في العالم، لديها مراكز أبحاث كبرى في مدينة ياماتو في اليابان، وفي بيجين وشانغهاي وتشنزن في الصين وفي رالي في كارولينا الشمالية. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.lenovo.com.
لمحة عن آشتون كوتشر
آشتون كوتشر هو ممثل من روّاد الأعمال ، ومستثمر في مجال التكنولوجيا، ومنتج، وفاعل خير. يمكن مشاهدة كوتشر حالياً أسبوعياً في الكوميديا التي تعرض على شبكة "سي بي إس"، "رجلان ونصف". وفي عام 2011، شارك كوتشر في إنشاء صندوق  استثماري، "آي-جرايد إنفستمنتز" مع كلّ من رون بوركل، وجي أوزيري. والجدير بالذكر أنه وحتى تاريخه، قام صندوق "آي-جرايد" بالاستثمار في شركات تكنولوجيا متعددة بما في ذلك "أير بي أن بي"، و"فاب"، و"فورسكوير"، و"سبوتيفاي"، و"باث"، و"يوبر". وبصفته فاعل خير، شارك كوتشر في إنشاء موقع "ثورن" الالكتروني: المدافعون الرقميون عن الأطفال  (www.wearethorn.org). ويستثمر موقع "ثورن" في أحدث التكنولوجيات، من اجل تطويرها ونشرها كجزء من الحملة القائمة  لوضع حد للاستغلال الجنسي للأطفال. وعام 2010، تم ادراج كوتشر على قائمة  الأشخاص المائة الأكثر تأثيراً من قبل مجلة "تايم". وفي السنة نفسها، اختيرت شركته، "كتاليست"، كواحدة من أكثر خمسين مبدعاً ملهماً من قبل مجلة "أد آيج"، وأحد أكثر عشر شركات ابتكاراً من قبل مجلة "فاست كومباني". وعام 2011، ضمت "فانيتي فير" كوتشر إلى لائحتها للشركات الجديدة لعام 2011، التي تعترف بأهم 50 سلالة جديدة مبتكرة من أصحاب الرؤى، والمعجزات الهندسية وروّاد الأعمال.
1 قد يختلف عمر البطارية الفعلي استناداً إلى العديد من العوامل بما في ذلك سطوع الشاشة، والتطبيقات النشطة والميزات، وإعدادات إدارة الطاقة، وعمر البطارية والتكييف، وتفضيلات العملاء الأخرى. لغايات الاختبار، تمّ تفريغ البطارية بالكامل أثناء تنفيذ كل من المهام التالية: ساعتين من تشغيل الفيديو بالإضافة إلى ساعتين من تشغيل الموسيقى "أم بي 3" في وضع الاستعداد، علاوة على ساعتين من تصفح الإنترنت باستخدام الاتصال اللاسلكي في وضعية "الثني"، واثنتي عشرة ساعة من القراءة في وضعية "الإمساك".
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


الاتصالات العالمية لدى "لينوفو"
كريستي فير
9192576329
البريد الإلكتروني: krisfair@lenovo.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/9013/ar


No comments:

Post a Comment