Wednesday, October 30, 2013

شرطة أبوظبي تطلق فعاليات معرض "فان زون" على الكورنيش


أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الجُمْعَة 25 أكتوبر
2013 [ME NewsWire]
أطلقت شرطة أبوظبي على كورنيش أبوظبي ، فعاليات معرض "فان زون"، تزامناً مع حملة التوعية التي تنفذها إدارة الإعلام الأمني؛ في الأمانة العامة لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، تحت شعار، "للطريق آداب وللسرعة مضمار"، في إطار الاستعدادات الحالية لفعاليات سباق "جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا واحد 2013" في أبوظبي، والذي سيقام في الفترة من 1 -3 نوفمبر 2013 في حلبة مرسى  ياس.
وأكد المقدم سعيد الخاجة، نائب مدير إدارة الإعلام  الأمني في الأمانة  العامة لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، حرص شرطة أبوظبي  على مواكبة  الحدث  استمراراً لنهج  القيادة العامة للشرطة المستمر على التواصل مع مختلف شرائح المجتمع، وضمن أولوياتها الاستراتيجية  التي تعمل بصورة مكثفة للارتقاء بمستويات  السلامة والأمان في مجتمعنا، وتحقيق أهداف المنظومة الشرطية والأمنية بأساليب معاصرة ومتجددة.
ولفت إلى أهمية تعزيز الشراكة مع مختلف المؤسسات الإعلامية، وتكثيف التعاون معها لتعزيز التوعية المجتمعية بمختلف الموضوعات المرورية، بما يسهم في التقليل والحد من الحوادث التي تخلف الخسائر البشرية والمادية، موضحاً أن الإعلام بوسائله المختلفة يلعب دوراً كبيراً في إكساب الجمهور المعلومات والمعارف الضرورية  لتعزيز وعيه المروري.
وشهدت فعالية "فان زون" إقبالاً كبيراً من الجمهور على كورنيش  أبوظبي،  وعرضت شرطة أبوظبي  دورية التثقيف المروري، ووزعت النشرات والمطبوعات التوعوية على الجمهور؛  كما وفرت نظام المحاكاة الذاتي  لتعريف  الزوار  بطرق  القيادة الآمنة،  بالإضافة إلى  سيارة "سمارت " لتعليم  الأطفال  من 10 سنوات فما فوق قواعد ونظم  السير والمرور والسلامة المرورية.
  وتعرف أولياء الأمور  مع أطفالهم واقعياً على  أهمية استخدام مقاعد الأطفال  في المقاعد الخلفية  للمركبات؛ فضلاً عن أهمية  استخدام حزام الأمان.
 ويستمر المعرض يومياً في  الفترة المسائية من الخامسة مساء وحتى  الحادية عشرة مساء لغاية 2 نوفمبر المقبل .
للمزيد من المعلومات عن:
وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا
شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا
يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر
شرح الصورة
صورة1: المقدم سعيد الخاجة
صورة2: معرض "فان زون" على الكورنيش
صورة3: معرض "فان زون" على الكورنيش

Contacts


الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني
القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني


الصحافة العربية:
شرف الدين الطاهر  00971503196353
نبيـل عويـدات 00971509992139
مجدي الكساب 00971506625470


تنسيق التغطيات الصحفية:
سمير خميس 00971508242353



Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/8961/ar

No comments:

Post a Comment