Tuesday, October 29, 2013

كي سي آي تستكمل عملية الاستحواذ على سيستاجينيكس

تعيين بيتر هنتلي في منصب نائب الرئيس الأول وقائد لشركة "سيستاجينيكس"

سان أنطونيو - [ME NewsWire]


(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "كينيتيك كونسيبتس" ("كي سي آي") أنها أكملت عملية استحواذها على "سيستاجينيكس"، وهي المزود الرائد لمنتجات العناية المتقدمة بالجروح وتتخذ من المملكة المتحدة مقراً لها. ومن شأن عملية الاستحواذ على "سيستاجينيكس" أن تعزز مكانة "كي سي آي" كشركة رائدة عالمياً في حلول الشفاء التحويلية مع محفظة منتجات متنوعة مكرسة للنهوض بممارسة الطب، وتحسين حياة المرضى في جميع أنحاء العالم. والجدير بالذكر أن سعر الشراء بلغ 485 مليون دولار.
وكما تم الإعلان في وقت سابق، أصبحت شركات "كي سي آي" و"لايف سيل" و"سيستاجينيكس" تشكل شركة واحدة عالمية، رائدة في مجال التقنية الطبية تفوق عائداتها الملياري دولار، مهيأة لتحقق نجاحاً مستقبلياً كشركة متنوعة جغرافياً توفر عناية متفوقة بالجروح ولديها امتيازات بيولوجية.
وعلّق جو وودي، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "كي سي آي" قائلاً: "إن الإكمال الناجح لعملية الاستحواذ على ’سيستاجينيكس‘ يشكل معلماً هاماً في النهوض باستراتيجيتنا طويلة الأمد كشركة رائدة عالمياً في حلول الشفاء التحويلية". وأضاف: "ستقدم كل من ’كي سي آي‘ و’سيستاجينيكس‘ و’لايف ستايل‘ ابتكارات تركز على العملاء وتحقق إمكانيات جديدة تتجاوز تلك التي كان من الممكن تحقيقها كشركة قائمة بذاتها".
وفيما يتعلق بعملية الاستحواذ، أعلنت "كي سي آي" أنه تم تعيين بيتر هنتلي في منصب نائب الرئيس الأول وقائد "سيستاجينيكس"، وهو خاضع مباشرة لإشراف رئيس "كي سي آي" ورئيسها التنفيذي جو وودي. هذا ويتمتع هنتلي بأكثر من 15 عاماً من الخبرة في مجال الرعاية الصحية. وقبل انضمامه إلى "كي سي آي"، شغل مؤخراً منصب الرئيس التنفيذي لمجموعة "كورين"، حيث ساهم في إعادة النمو للقسم الخاص بأعمال جراحة العظام. وقبل عمله لدى "كورين"، كان بيتر عضواً في اللجنة التنفيذية لدى شركة "سميث أند نيفيو" لمدة 10 سنوات، حيث اضطلع بأدوار عديدة منها مدير المجموعة لقسم الاستراتيجية وتطوير الأعمال، وبعدها مدير المجموعة للأسواق غير المباشرة، حيث كان مسؤولاً عن المبيعات وتسويق محفظات منتجات إعادة ترميم العظام، ومنتجات العظام المصابة، والتنظير، وإدارة الجروح. هذا وسيبقى إرنست واسر الرئيس التنفيذي المستقيل لشركة "سيستاجينيكس" في الشركة للأشهر القليلة المقبلة لدعم جهود الدمج.
وأضاف وودي: "يسرني أن أرحب ببيتر هنتلي كقائد ’سيستاجينيكس‘ الجديد. هو يتمتع بباع طويل في مجال الخبرة القيادية العالمية، ولديه سجل حافل من النجاحات التجارية في هذا القطاع، ما من شأنه أن يضيف قيمة هائلة مع دمجنا شركة ’كي سي آي‘، و’سيستاجينيكس‘ و’لايف ستايل‘ لتصبح شركة واحدة". وتابع قائلاً: "كما أود أيضاً أن أشكر إرنست واسر لقيادته المتميزة لـ’سيستاجينيكس‘ التي أوصلتنا إلى هذا الإنجاز الكبير. إن أسرة شركات ’كي سي آي‘ وموظفوها يتمنون له الأفضل في مساعيه المستقبلية".
ومن جهته، قال بيتر هنتلي، نائب الرئيس الأول لدى شركة "سيستاجينيكس": إنها لفرصة لا تصدق، وأنا متحمس لقيادة فريق "سيستاجينيكس"، والاستمرار في تعزيز هذه العلامة التجارية ومجموعة منتجاتها. كما أتطلع إلى التعاون مع زملائي الجدد لدعم النمو وقيمة العملاء عبر الشركة المدمجة".
لمحة عن "كي سي آي"
تعتبر شركة "كي سي آي" شركة رائدة عالميّاً في مجال التقنية الطبية ومكرسة لفهم وتطوير وتصنيع وتسويق حلول الشفاء التحويلية فائقة التقنية والمبتكرة للعملاء والمرضى في أكثر من 65 بلداً حول العالم. وتتخذ الشركة من سان أنطونيو في تكساس مقراً رئيسياً لها، وقد طوَّرت بشكل كبير علم الشفاء والتأثير الإيجابي على رعاية المرضى من خلال تطوير ابتكارات تتمحور حول العميل لتلبي الحاجات المتنامية لمختصي الرعاية الصحية. وقد أحدثت تقنيات "كي سي آي" الخاصة بالضغط السلبي ثورة في طريقة علاج مقدمي الرعاية الصحية لمختلف أنواع الجروح، فنظام "في إيه سي ثيرابي سيستم" استُخدم لعلاج أكثر من 7 ملايين جرح حول العالم. للمزيد من المعلومات حول "كي سي آي" ومنتجاتها، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.KCI1.com.
لمحة عن شركة "لايف سيل"
تتخذ شركة "لايف سيل" من بريدجواتر في نيوجيرسي مقراً لها، وهي رائدة في مجال الطب المتجدد، حيث تطور وتسوّق منتجات مبتكرة لإصلاح الأنسجة لأسواق الجراحة الحيوية التي تعيد بناء الأنسجة أو العظام أو لجراحة المسالك البولية وأمراض النساء. وتشمل منتجات "لايف سيل" نظام "ستراتايس مصفوفة إعادة بناء الأنسجة" و"ألوديرم مصفوفة إعادة إنشاء الأنسجة" وذلك لتطبيقات جراحية عامة وتجميلية ولإعادة بناء الأنسجة، و"سيميترا" لإعادة بناء الأنسجة وهو الشكل الجسيمائي من "ألوديرم" مناسب للحقن، و"ريبلي فورم" لإعادة بناء الأنسجة للعمليات الجراحية للمسالك البولية وأمراض النساء، و"جرافت جاكيت"، و"كونيكسا" لجراحة العظام، ونظام "سباي إليت" لتصوير وتقييم حقن الأنسجة. للمزيد من المعلومات عن الشركة ومنتجاتها الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.LifeCell.com.
لمحة عن شركة "سيستاجينيكس"
تعتبر "سيستاجينيكس" شركة رائدة عالمياً في مجال العناية المبتكرة بالجروح وتأسست عام 2008 بعد الاستحواذ على شركة "جونسون آند جونسون" للعناية الاحترافية بالجروح بواسطة "وان إكويتي بارتنرز". وهي توفر عناية كاملة بالجروح، وتقوم بتطوير وتسويق الحلول التشخيصية والعلاجية، كما تزوّد حوالى 20 مليون ضمادة جروح متطورة كل شهر حول العالم. وقد بدأ التزام "سيستاجينيكس" منذ فترة طويلة بالعناية بالجلد والجروح بالعلاجات المبتكرة للعناية بالجروح التي وضعها فريق من ذوي الخبرة من علماء البحث والتطوير في "مركز جارجرايف المتميز لالتئام الجروح" في نورث يوركشاير بإنجلترا. ومع نحو 800 موظف في جميع أنحاء العالم، تقوم "سيستاجينيكس" بتوزيع المنتجات والخدمات لأكثر من 75 دولة.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts


للمزيد من المعلومات:
قسم الاتصالات المؤسسيّة في شركة "كي سي آي"
مايك بارجر
  +1-210-255-6824
البريد الإلكتروني: mike.barger@kci1.com


قسم اتصالات المستثمرين في شركة "كي سي آي":
ناثان سبيتشر
+1-210-255-6027
البريد الإلكتروني: nathan.speicher@kci1.com




Permalink: http://me-newswire.net/news/8963/ar

No comments:

Post a Comment