Sunday, June 9, 2013

ستروماسيس تحصل على تسمية كول فندر من جارتنر


تقرير "كول فندر" يعترف بالبائعين المبتكرين في سوق المخدّمات

 

نيويورك - يوم الجُمْعَة 7 يونيو 2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت شركة "ستورماسيس"، وهي المزوّد الرائد لحلول الأنظمة الكلاسيكيّة الافتراضيّة، اليوم عن اكتسابها مكاناً ضمن لائحة "جارتنر" العريقة "كول فندرز" لعام 2013. ويُبرز التقرير الجديد الصادر عن شركة "جارتنر" في الأول من مايو تحت عنوان "كول فندرز" في سوق المخدّمات لعام 2013" أنماط البائعين المبتكرين  الذين تختلف استراتيجياتهم من أجل نمو سوق المخدّمات عن استراتيجيات بائعي المخدّمات المثبتة.
ويقول التقرير: "ستكون سرعة الابتكار والتغيير أكثر فوضويَّة من أيّ وقتٍ مضى مع انتهاء العقد الجاري. وسيحتاج رواد تقنيّة المعلومات إلى فهم سوق البائعين المتقلّبة هذه، سواء كانوا يبحثون عن زيادة الكثافة أو تخفيض التكاليف أو مقاربة المخدّمات والتخزين والشبكات".
ويختلف نمط "ستروماسيس" للخدمات الافتراضية عن غيرها من بائعي المخدّمات التقليديّين لأنّ حلولها تسمح بالتطبيقات المبتكرة لوحدات المعالجة المركزية "سي بي يو" ونظام التشغيل بالعمل على منصات مختلفة من دون أيّ تعديلات. وتسمح هذه الطريقة لمالكي الأنظمة الكلاسيكيّة بالحفاظ على استثماراتهم الحالية في البرمجيات والتطبيقات المهنية، مع الاستفادة أيضاً من فوائد الأجهزة الحديثة من بينها إمكانية أكبر للتوسّع وسعة أكبر والولوج إلى أنظمة إدارة قياسيّة. وتخفّض حلول "ستروماسيس" الافتراضيّة كلفة الملكيّة والصيانة، واستهلاك الطاقة، والمساحة والمخاطر المتعلّقة بالأجهزة القديمة والتوقّف غير المخطط له من دون تكلفة، كما تقلل من تعقيد عمليّة هجرة البيانات التقليدية. وتؤمن شركة "ستروماسيس" حلول إفتراضيّة ودعم لأنظمة "فاكس" و"ألفا" منذ أكثر من 15 عاماً، ولقد وسّعت مؤخراً مجموعة منتجها "برمجيّة شارون" من أجل شمل حلول أنظمة "سبارك" و"إتش بي 3000".
وقال لينج شانج الرئيس التنفيذي لشركة "ستروماسيس": "نحن مسرورون ومتحمسون للاعتراف بنا ضمن لائحة ’كول فندرز‘ التابعة لشركة ’جارتنر‘ منذ انطلاقتنا الرائدة عام 1998. ونحن نؤمن أن هذه التسمية ستبرز شركتنا كمزود رائد عالمياً للأنظمة الافتراضيّة الكلاسيكيّة".
هذا ولا تدعم شركة "جارتنر" أيّ بائع أو منتج أو خدمة تمّ ذكرها في منشورات الأبحاث، ولا تنصح مستخدمي التكنولوجيا على اختيار البائعين ذوي التصنيف الأعلى فقط. وتتألف منشورات أبحاث "جارتنر" من آراء مؤسسة البحث التابعة لـ"جارتنر"، ولا يجب اعتبارها بيانات أو وقائع. وتنكر "جارتنر" كافة الضمانات المعبّر عنها أو الموحى بها في هذا البحث، من بينها أية ضمانات عن موافقة التسويق أو الملاءمة لغايات محددة.
(1) تقرير "كول فندرز في سوق المخدّمات لعام 2013" التابع لشركة "جارتنر"، من تأليف أندرو باتلر وكارل كلانش ومارك إيه مارغيفيسيوس وجورج جاي وايس في 1 مايو 2013.
لمحة عن شركة "ستروماسيس"
"ستروماسيس إس آيه" هي شركة سويسرية مملوكة من القطاع الخاص تزود الشركات والمنظمات الحكومية بحلول للمهمات الحرجة للشركات وذلك لكي تنتقل إلى المنصات العصرية وتسمح لهذه الشركات بحماية استثماراتها في مجال الأعمال والأنظمة وتقوم في الوقت نفسه بتحسين الأداء والحد من التكاليف واستهلاك الطاقة والمساحة التي يشغلها النظام. وتجدر الإشارة إلى أن "ستروماسيس" قامت حتى يومنا هذا بخدمة الآلاف من العملاء في أكثر من 50 دولة. للمزيد من المعلومات، يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.stromasys.com.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


شركة "ستروماسيس"
آل أسكيلين
هاتف: 0019192684382
البريد الإلكتروني: al.esquilin@stromasys.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/7610/ar

No comments:

Post a Comment