Wednesday, June 5, 2013

إرنست آند يونج تطلق مركز التميز للأعمال التجارية الأسرية العالمية


لندن - يوم الأَرْبعاء 5 يونيو
2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): يسر شركة "إرنست آند يونج" أن تعلن عن إطلاق مركز التميز للأعمال التجارية الأسرية العالمية، وهو مصدر جديد قوي على الإنترنت. ويعرض المركز التزام "إرنست آند يونج" الطويل والراسخ بالأعمال التجارية الأسرية ووصول المزودين إلى الرؤى والتجارب والناس التي يحتاجون لتحقيق النمو والنجاح على مدى الأجيال.
وقال بيتر إنجليش، رائد الأعمال التجارية الأسرية  العالمية لدى "إرنست آند يونج": "بخبرتنا الممتدة على مدى أكثر من 90 عاماً وشبكتنا المتخصصة التي تغطي 140 بلداً نعلم أن الكثير من الأعمال التجارية الأسرية لديها أفضليات متشابهة وتواجه تحديات مشتركة. فما نسبته 90 في المئة من عملائنا هم من الشركات الخاصة أو المملوكة من قبل أسرة ونحن ملتزمون في مساعدتهم على النجاح".
"نحن نتفهم التحديات الخاصة التي يواجهونها وكيفية التصدي لها، حيث يقدم مركز الأعمال التجارية الأسرية الوصول إلى نموذج ’خارطة نمو الأعمال الأسرية‘ الفريد الذي يعالج كل جانب من جوانب جدول الأعمال الشخصي والتجاري ويرتب صف طيف خدماتنا التجارية المخصصة لمعالجة الاحتياجات الخاصة لكل عميل من عملائنا.
"تعتبر قوة ’إرنست آند يونج‘ العالمية في جمع الناس لا مثيل لها، حيث يقوم المركز بوصل الشركات الأسرية بنظيراتها التي تواجه نفس التحديات. وخلاصة الأمر أن ليس هنالك أنجع من التعلم من شخص اختبر سابقاً ما تمر به أنت الآن".
"وفي عالم الاقتصاد اليوم مع تطلع الشركات نحو المزيد من النمو، يعتبر المركز نقطة اتصال بشبكتنا العالمية المتكاملة من الأعمال التجارية الأسرية العالمية. لذا فحيثما كنت تبحث عن الفرص ستجدنا هنالك فعلاً".
-انتهى-
ملاحظة للمحررين
للوصول إلى مركز التميز للأعمال التجارية الأسرية من "إرنست آند يونج" يرجى زيارة الرابط التالي www.ey.com/familybusiness
لمحة عن خدمات الأعمال التجارية الأسرية من "إرنست آند يونج"
تعتبر "إرنست آند يونج" رائدة على مستوى السوق في مجال المشورة والتوجيه للأعمال التجارية الأسرية. إذ تتفهم الشركة التي تمتد خبرتها في مجال دعم الشركات الريادية والابتكارية على مدى قرن تقريباً التحديات الفريدة التي تواجهها الشركات وكيفية معالجتها.
نحن نقدم مجموعة مخصصة من الخدمات التي تستهدف الحاجات الخاصة لكل شركة بذاتها ونساعدها على تحقيق النمو والنجاح على مدى الأجيال.
ويعتبر مركز التميز للأعمال التجارية الأسرية العالمية خاصتنا مصدراً قوياً يقدم وصولاً إلى المعارف والرؤى والتجارب، حيث يقوم بوصل أصحاب الشركات الأسرية مع نظرائهم ومع شبكتنا العالمية القوية.
لمحة عن "إرنست آند يونج"
"إرنست آند يونج" هي شركة رائدة على مستوى العالم في مجال خدمات التأمين والضرائب والصفقات والاستشارات. ويعمل لديها 167 ألف موظّف حول العالم تجمعهم قيمنا المتبادلة والتزامنا الثابت بالجودة، وتسعى الشركة إلى إحداث تغيير إيجابي من خلال مساعدة الموظفين والعملاء والمجتمع بشكل عام على تحقيق قدراتهم الكامنة.
ويقصد بـ"إرنست آند يونج" المنظّمة العالمية التي تضم شركات أعضاء في "إرنست آند يونج جلوبال ليمتد"، حيث أن كل شركة تمثل هيئة قانونية مستقلة. ولا تقدم "إرنست آند يونج جلوبال ليميتد"، الشركة البريطانية المحدودة بالضمانة، خدمات للعملاء. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.ey.com.
تم نشر هذا البيان الصحفي من قبل "إي واي جي إم ليميتد"، وهي شركة تابعة لمنظّمة "إرنست آند يونج" العالمية، والتي بدورها أيضاً لا تقدم أية خدمات للعملاء.

Contacts


ميلودي دينيز
العلاقات الإعلامية العالمية لدى "إرنست آند يونج"
الهاتف:  0576 7980 20 (0) 44 +
البريد الإلكتروني: melodie.deniz@uk.ey.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/7591/ar

No comments:

Post a Comment