Wednesday, June 5, 2013

فالسبار تستحوذ على شركة الطلاء الصناعي الأوروبية إنفير جروب


يزيد هذا الاستحواذ من حضور الشركة في سوق الطلاء الصناعي الأوروبية المقدرة قيمتها بـ60 مليار دولار كما يؤمن دعماً تشغيلياً بالتعاون مع أعمال "فالسبار" الحالية

مينابوليس - يوم الأَرْبعاء 5 يونيو
2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "فالسبار" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:VAL) وهي شركة رائدة عالمياً في تصنيع الدهان والطلاء عن اتفاق نهائي للاستحواذ على شركة "إنفير القابضة" (إنفير جروب)، وهي مصنِّع الطلاء الصناعي الرائد في أوروبا. ويتوقع إكمال العملية في الربع المالي الرابع، وتبقى العملية رهن الموافقة التنظيمية وشروط الإكمال المتعارف عليها. ولم يتم الإفصاح عن التفاصيل المالية.
تتخذ "إنفير جروب" من بولونيا في إيطاليا مقراً رئيسياً لها وقد بلغت مبيعاتها في عام 2012 ما يقارب 160 مليون يورو (200 مليون دولار). تأسست الشركة في عام 1934، وهي متخصصة في منتجات الطلاء السائل والبودرة بالإضافة إلى مواد الراتنج المستخدمة في العديد من التطبيقات الصناعية بما في ذلك معدات الطرق غير الممهدة، وقطع السيارات وقطع مركبات الطرق غير الممهدة ونوافذ الألمنيوم المعمارية والسكك الحديد وقطارات الترام. وتقدم الشركة المملوكة لعائلة دومينشيني طيلة ثلاثة أجيال خدماتها بشكل رئيسي للعملاء في إيطاليا والمملكة المتحدة وفرنسا وألمانيا وبولندا.
وقال جاري هيندريكسون رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة "فالسبار": "من شأن هذا الاستحواذ على ’إنفير جروب‘ الذي يأتي متسقاً مع استراتيجية نمو أعمال الطلاء الصناعي خاصتنا أن يعزز من موقعنا في سوق الطلاء الأوروبية الكبيرة والجذابة ويؤمن تعاوناً تشغيلياً مع عملياتنا الحالية". وأضاف: "لقد تمكنت حافظة منتجات ’إنفير‘ القوية وتركيزها على العملاء من تحقيق نتائج ناجحة في العديد من دوائر الأعمال. ومع ’إنفير‘ نكسب فريقاً قيادياً قادراً يعتبر ملائماً تماماً لثقافة ’فالسبار‘. سيستفيد عملاؤنا من التقنيات والخدمة الموسعة التي سنقدمها معاً".
وأضاف جيوفاني دومينيشيني، الرئيس التنفيذي لشركة "إنفير جروب" قائلاً: "إن ’إنفير‘ مسرورة لضم قواها إلى قوى ’فالسبار‘ لتضيف تركيزها القوي على العملاء وتقنيتها الرائدة وسجلها الناجح في سوق الطلاء الصناعي الأوروبية على بصمة ’فالسبار‘ العالمية والتزامها بالتفوق. ونحن نعتقد أن هذه الثنائية هي خطوة مهمة نحو تطوير حضور رائد في سوق أوروبا كما ستكون منصة للنمو العالمي المتفوق حقاً في مجال أعمال الطلاء الصناعي. وكما افتخرت أسرتنا بامتلاكها لشركة ’إنفير‘ فنحن اليوم نفخر بالانضمام إلى أسرة ’فالسبار‘".
لمحة عن شركة "فالسبار"
شركة "فالسبار" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:VAL) هي شركة رائدة عالمياً في تصنيع الدهان والطلاء الصناعي. ومنذ عام 1806 لم تزل "فالسبار" ملتزمة بجلب أحدث الابتكارات وأفضل مستويات الجودة وأفضل خدمة عملاء لعملائها في مجال الطلاء الصناعي. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة valsparglobal.com.
لمحة عن "إنفير جروب"
تستخدم أطلية شركة "إنفير جروب" على منتجات آلاف العملاء ابتداءً من الصناعات الخفيفية إلى الصناعات المتعددة الجنسيات. وتصنِّع "إنفير جروب"، المملوكة والمدارة من قبل أسرة، الطلاء السائل والبودرة المستخدم في العديد من المنتجات – من الأجسام المعدنية الصغيرة إلى معدات تجريف التربة الكبيرة. وتركز الشركة على المتطلبات الفريدة لعملائها لحماية منتجاتهم وجعلها فريدة أيضاً من الناحية الجمالية، مع الحفاظ على أعلى مستوى من تحسين عملية الطلاء وأقل قدر ممكن من انبعاث المواد الضارة في الجو.

Contacts


شركة "فالسبار"
اتصالات الإعلام:
مارك جولدمان
الهاتف: 7802 - 851 - 612  
البريد الإلكتروني: news@valspar.com


اتصالات المستثمرين:
تايلر تريت
الهاتف: 7358 - 851 - 612  
البريد الإلكتروني: investors@valspar.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/7590/ar

 

No comments:

Post a Comment