Wednesday, June 5, 2013

جالديرما تبدأ مرحلة التطوير السريري لمرخ عضلي جديد


لوزان، سويسرا - يوم الأَرْبعاء 5 يونيو
2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "جالديرما" أنها بدأت مرحلة التطوير السريري لمرخٍ عضلي جديد بالاعتماد على تركيبة متطورة من السم الوشيقي "بوتولينيوم توكسين" وذلك مع انتهاء علاج المجموعة الأولى من المرضى في الدراسة السريرية الأولية.
وفي هذه المناسبة، قال همبيرتو سي. أنطونيس، الرئيس والرئيس التنفيذي لدى "جالديرما": "تشكل المرخيات العضلية حلاً طبياً أساسياً يمكن لأطباء التجميل استخدامه لخلق نتائج متوازنة تكون الأمثل بالنسبة لمرضاهم. وإننا نهدف إلى تعزيز حافظتنا من خلال مرخٍ عضلي جديد مسجّل الملكية في المناطق التي لا يمكن لـ‘جالديرما’ أن تصل فيها إلى ‘أزالور/ديسبورت’ كأمريكا الشمالية. ونتطلّع إلى التقدم السريع في هذا المنتج المبتكر في البلدان التي لا نروّج فيها حالياً لـ‘أزالور’ أو ‘ديسبورت’ فيما يتعلق بجراحة التجميل".
ومن المتوقع أن يتم الانتهاء من الدراسة الأولى في فترة زمنية قصيرة، حيث يتم التخطيط لدراسة ثانية يتوقع أن تبدأ قبل نهاية العام.
هذا وتوقعت شركة "ميديكال إنسايتس"، وهي شركة أبحاث مستقلة رائدة في علم جراحة التجميل، أن تصل أرباح سوق المرخيات العضلية في جراحة التجميل إلى 1211.8 مليون دولار أميركي في العام 2013، كما يتوقع أن تتجاوز 1588.8 مليون دولار أميركي مع حلول عام 2017 (نُشرت هذه البيانات في دراسة السوق العالمية لعلم جراحة التجميل، يناير 2013).
لمحة عن شركة "جالديرما"
تعتبر شركة "جالديرما" التي تأسست في عام 1981 شركة عالمية متخصصة في توفير الحلول الطبية المبتكرة لتلبية حاجات مرضى الأمراض الجلدية  طيلة حياتهم من خلال خدمة موفري  الرعاية الصحية حول العالم. ويعمل لدى الشركة حوالى 5 آلاف موظف في 31 فرعاً مملوكاً بالكامل ومنتشراً في جميع أنحاء العالم بالإضافة إلى شبكة من الموزعين. وتتوافر منتجات حافظة الشركة الغنية في أكثر من 70 بلداً وهي تعالج مجموعة من الحالات الجلدية بما في ذلك حب الشباب والوردية والفطار الظفري والصدفية والجلادات (الحكّة) الحساسة لمركبات الستيرويد  واضطرابات تصبغ الجلد وسرطان الجلد والحلول الطبية الخاصة بعلاج شيخوخة الجلد.  
تستثمر الشركة ما قيمته 20 بالمائة من عائداتها سنوياً في استكشاف وتطوير منتجات جديدة والتوصل لتقنيات مبتكرة، كما تعتبر أحد المستثمرين الرائدين عالمياً في مجال الأبحاث والتطوير للأمراض الجلدية. وتعمل مراكز الأبحاث والتطوير الأربعة الراقية ومواقع الإنتاج الأربعة التابعة للشركة على توفير مجموعة واسعة من الحلول الطبية المبتكرة التي تلبي أعلى معايير السلامة والفعالية. وتشمل العلامات التجارية الإستراتيجية للشركة "إيبيدو" و"أوراسيا" و"كلوبيكس" و"ديفيرين" و"روزيكس/ميترو جيل" و"سيلكس/فيكتيكال" و"تري-لوما" و"لوسيريل" و"سيتافيل" و"ميتفيكس" و"أزالور" و"ريستيلان" و"إيميرفيل".
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


شركة "جالديرما"
كارين فالك
مسؤولة العلاقات العامة والإعلامية
هاتف: 709749015 (0) 46 +





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/7594/ar

No comments:

Post a Comment