Wednesday, June 5, 2013

ريجس تفتتح صالات أعمال على مستوى الطرقات في مدينة نيويورك


نيويورك - يوم الأَرْبعاء 5 يونيو

2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): قدمت "ريجس" وهي المزود الأكبر عالمياً لمساحات العمل المرنة، إلى نيويورك طريقة جديدة للعمل وذلك مع افتتاح صالة الأعمال في 747 الجادة الثالثة في ميدتاون، وصالة أعمال أخرى على مستوى الطريق في قلب تشيلسي في 275 بالجادة السابعة. وتعد هذه الاستثمارات الأخيرة جزءاً من المبادرات العالمية للشركة الرامية إلى توفير أماكن عمل عالية الجودة تركز على الأعمال للعاملين المتنقلين يمكنهم التوقف فيها لبضع دقائق أو لعدة ساعات ومواصلة عملهم وإنتاجيتهم حتى أثناء انتقالهم على الطرقات.
وقال مارك ديكسون الرئيس التنفيذي لشركة "ريجس" في معرض تعليقه على الموضوع: "تتوقع الأبحاث أن يشكل العاملون المتنقلون نحو 40 في المائة من إجمالي القوة العاملة بحلول عام 2015. ويشعر العاملون المتنقلون الذين يبلغ عددهم نحو 1.3 مليار عامل ومن خلال اعتمادهم على الهواتف الذكية والحاسبات اللوحية والمحمولة بأنهم قادرون على العمل من أي مكان، إلا أنهم لا يجدون مكان عمل عالي المهنية يمكّنهم من تنفيذ أعمالهم".
وتقوم "ريجس" بهدف تلبية احتياجات هؤلاء العاملين المتنقلين بتقديم خدمات الأعمال إليهم في مراكز النقل التي تستخدم بصورة يومية، حيث يمكن أن نجد صالات أعمال "ريجس" في محطات "شِل" على الطرق السريعة وفي محطات القطار وذلك كنقاط تجزئة. أما في البرازيل، فقد أسهم الطلب كذلك في الترويج لشركة "ريجس" لافتتاح صالات أعمال على مستوى الطرقات.
وأضاف ديكسون: "نحن نقوم واستجابة منا للنمو الذي تشهده أنماط العمل المتنقلة بافتتاح مواقع جديدة يومياً في جميع أنحاء العالم، ولذلك سواء كنتم في نيويورك أو ساو باولو أو بنوم بن، فإن ’ريجس‘ تقدم لكم أماكن العمل المثالية التي يمكنكم العمل انطلاقاً منها دون وجود أي من عوامل الإلهاء أو تشتيت الانتباه التي قد تصادفكم في بهو فندق أو مقهى. لقد قمنا بتصميم أماكن العمل الخاصة بنا لمواصلة تلبية احتياجات العمل العصرية التي تتضمن مستويات أعلى من التفاعل والتعاون والتلقائية".
هذا ويمكن للأفراد الدخول إلى أي من صالات الأعمال الخاصة بـ"ريجس" حول العام عبر برنامج "بزنيس وورلد" وذلك مع أسعار تبدأ من 30 دولاراً شهرياً.
للاطلاع على مكاتبنا الجديدة في نيويورك الرجاء زيارة الرابط الإلكتروني التالي:
لمحة عن "ريجس"
تعتبر "ريجس" المزود الأكبر في العالم لمساحات العمل المرنة من خلال منتجات وخدمات تتراوح بين المكاتب المجهزة بالكامل وقاعات الاجتماعات التخصصية والأجنحة المخصصة للأعمال فضلاً عن أكبر شبكة في العالم لاستوديوهات التواصل بالفيديو. ويستفيد أكثر من مليون عميل يومياً من مرافق "ريجس" المنتشرة عبر شبكتها العالمية المؤلفة من 1500 موقع في 600 مدينة تتوزع على 99 دولة. هذا وتأسست "ريجس" في بروكسل في بلجيكا عام 1989 ويقع مقرها الرئيسي في لوكسمبورج، وهي مدرجة في بورصة لندن.
للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.regus.ae.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"ريجس"
جرانت جرينبيرج
هاتف : 012122097348





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/7595/ar

No comments:

Post a Comment