Saturday, June 1, 2013

توسع مصنع كيماويات "إكسون موبيل" في سنغافورة في طور الإنتاج


• الإنتاج تحقق في ثاني مكسر بخاري للإيثيلين • زيادة في إنتاج المنتجات الأخرى 

سنغافورة - يوم الخَمِيس 30 مايو

2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): ينتج مصنع كيماويات "إكسون موبيل" في سنغافورة حالياً الإيثيلين من ثاني مكسر بخاري عالمي الإنتاج في المنشأة.
وقد تم دمج التوسع مع مصنع البتروكيماويات القائم. وخلال الأسابيع القليلة المقبلة، سيساهم مجمع البتروكيماويات المدعوم بمصنع التوليد المشترك باستطاعة 375 ميجاواط، في زيادة الإنتاج في مصانع "إكسون موبيل" لإنتاج البولي إيثلين الثلاثة ومصنعي البولي بروبلين، ووحدة الميتالوسين إيلاستومرز التخصصية والوحدات الموسعة لإنتاج أوكسو الكحول والمواد العطرية.
وقال ماثيو أجويار، رئيس مجلس الإدارة والمدير الإداري في شركة "إكسون موبيل" المحدودة في آسيا والمحيط الهادي: "يمنح هذا التوسع ‘إكسون موبيل’ مرونة لا مثيل لها في المواد الأولية في هذا القطاع ويضع مجمع بتروكيماويات سنغافورة في موقع جيد لخدمة أسواق النمو من الصين إلى شبه القارة الهندية وما وراءها. وإننا ملتزمون بتلبية الطلبات الإقليمية على المنتجات البتروكيماوية والمساهمة في النمو في سنغافورة".
وكانت شركة "إكسون موبيل" قد أكملت بناء التوسع في ديسمبر عام 2012، وهي تنتج فئات تجارية لمنتجات جديدة مثل الميتالوسين إيلاستومرز للمرة الأولى في منطقة آسيا والمحيط الهادي. كما أنها سجلت رقماً قياساً في القطاع في سلامة البناء وذلك من خلال أكثر من 83 مليون ساعة عمل دون أية إصابة تنطوي على خسارة يوم عمل واحد.
من جهته، أوضح جورج جروزليار، مدير شؤون التنفيذ والتصنيع للمشروع في مصنع كيماويات سنغافورة لدى شركة "إكسون موبيل كيميكال": "لقد أكملنا بنجاح مهمة التكسير بالبخار ونركّز الآن على ضمان أن المصنع يعمل بسلامة وموثوقية. ويتطلب مستوى وتعقيد هذا المشروع الذي يضاعف من قدرة التكسير بالبخار، تركيزاً قوياً على السلامة والنزاهة التشغيلية والانضباط".
عملت شركة "إكسون موبيل" في سنغافورة لمدة 120 عاماً وهي إحدى أكبر المستثمرين الأجانب في مجال التصنيع في سنغافورة. وقد وسعت الشركة عمليات التكرير وإنتاج البتروكيماويات في سنغافورة بهدف تلبية الطلبات المرتقبة على وقود النقل والمواد الكيميائية المستخدمة للمواد البلاستيكية والصناعات الأخرى في جميع أنحاء منطقة آسيا والمحيط الهادي.
لمحة عن شركة "إكسون موبيل كيميكال"
تعتبر "إكسون موبيل كيميكال" إحدى شركات البتروكيماويات الرائدة في العالم، وتدير عمليات تصنيع وتكنولوجيا وتسويق حول العالم. وتقدّم الشركة طيفاً واسعاً من المنتجات والحلول بكفاءة ومسؤولية مع التزام خاص بتحقيق عوائد عظيمة للمستهلكين والمساهمين. وتتبنى "إكسون موبيل كيميكال" مبادئ التنمية المستدامة ومن ضمنها الحاجة إلى تحقيق توازن النمو الاقتصادي والتنمية الاجتماعية إلى جانب الاعتبارات البيئية. لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة: www.exxonmobilchemical.com.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


شركة "إكسون موبيل" المحدودة في آسيا والمحيط الهادىء (سنغافورة)
كارين وونج
الهاتف:   6885 - 8275  (65+) 
أو   7198 - 9652 (65+) 


"إكسون موبيل" (هيوستن، الولايات المتحدة الأمريكية)
خطوط الإعلام الكيميائية
الهاتف:   6607 870 281 1 +




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/7545/ar

 

No comments:

Post a Comment