Wednesday, July 25, 2012

"ألوفت للفنادق" تتعاون مع فرقة الروك We Are Scientists المستقلة


ضمن سياستها في استكشاف المواهب ورعاية الحفلات الموسيقية الحية

أبوظبي، دولة الإمارات العربية المتحدة - يوم الأَرْبعاء 25 يوليو 2012 [ME NewsWire]
حفل موسيقي حصري سيُقام في فندق "ألوفت أبوظبي"
(بزنيس واير) جرت أهم الأحداث في تاريخ موسيقى الروك في غرف الفنادق، وها هي "ألوفت للفنادق" تحقق إنجازاً هاماً آخر في عالم الموسيقى، حيث أعلنت العلامة التجارية الفاخرة من "ستاروود العالمية للفنادق والمنتجعات"، المسجلة في بورصة نيويورك بالرمز (NYSE:HOT)، عن تعاونها مع فرقة موسيقى الروك المستقلة والشهيرة We Are Scientists  لاستشكاف أهم فرقة موسيقية ناشئة وغير موقّعة مع شركة إنتاج في العالم. وخلال المسابقة المميزة التي أعلنت عنها "ألوفت" باسم "الموسيقى والإقامة في ألوفت"Play & Stay at Aloft، سيتمّ اختيار الفرقة الموسيقية الفائزة بعد سلسلة من تجارب الأداء تُقام في أبوظبي أو بروكسل أو لندن، وستحظى الفرقة بفرصة تأليف وتسجيل أغنية جديدة مع فرقة We Are Scientists، في استوديو تسجيل معدّ خصيصاً فيفندق "ألوفت لندن إكسل".
وتمثّل المسابقة التزام "ألوفت" بهدفها في تأمين منصة عالمية للمواهب الجديدة كي يتسنى لها التواصل مع الجماهير. وقد أعلنت "ألوفت" مؤخراً عن أكبر مجموعة على الإطلاق تشارك في Live at Aloft Hotels، وهي سلسلة من العروض الحية التي تستعرض الفنانين الناشئين والطموحين ضمن منشآت ومرافق "ألوفت" في كافة أنحاء العالم، بما فيها فندق "ألوفت أبوظبي". كما تعتبر "ألوفت" أول علامة تجارية في قطاع الفنادق تقوم بإطلاق فنان موسيقي جديد إلى النجومية، وذلك عند إطلاقها لمسابقة المواهب Project Aloft Starفي العام 2010.
ومنذ إطلاق العلامة التجارية "ألوفت" في العام 2005، فقد تصدّرت العالم بفخامتها وأناقتها وطرازها الرفيع. وقد ساهم العديد من المبادرات الرائدة في القطاع، في مجالات الموسيقى والتصميم والتقنيات، في الارتقاء بمستوى "ألوفت" كعلامة تجارية فائقة الجودة، تستقطب الجيل التالي من محبي السفر والتنقّل. وتمزج هذه العلامة الفاخرة ما بين التصاميم الحديثة والنابضة بالحيوية، والتجربة الاجتماعية الرفيعة التي سترضي أذواق الضيوف. وقد حققت فنادق معيّنة من مجموعة "ألوفت" إنجازات هامة، حيث تمّ تصنيفها ضمن قائمة "الفنادق الـ25 الأكثر عصرية لعام 2012" والتي أعدها موقع TripAdvisor.
وإليكم آلية المسابقة: للمشاركة، يتعين على الفرق الموسيقية من منطقة الشرق الأوسط إرسال شريط موسيقي تجريبي عبر البريد الإلكتروني كأغنية مثلاً أو شريط مصوّر أو حتى رابط لموقعهم الإلكتروني الخاص، أو صفحة الفيسبوك أو مايسبيس التي تحوي أغانيهم، إلى البريد الإلكتروني playandstay@aloftlive.com.. ويقفل باب المشاركة في المسابقة لفرق الشرق الأوسط في 12 سبتمبر 2012، حيث ستتبعها الحفلات الموسيقية التي ستجري في "ألوفت أبوظبي" طيلة الشهر. ومن المقرر أن تقام جلسة الاستديو الخاصة والحفلة الموسيقية لفرقة We Are Scientistsفي 1 نوفمبر 2012. ويتوجّب أن تبلغ أعمار كافة المشاركين من الشرق الأوسط 21 عاماً وما أكثر.
وستكون العروض الموسيقية الحية بمثابة "تجربة أداء" نهائي لكل فرقة للحصول على الجائزة الكبرى، وهي عبارة عن تأليف أغنية مع جلسة تسجيل موسيقي مع فرقة We Are Scientistsفي فندق "ألوفت لندن إكسل". وستزوّد "ألوفت للفنادق" الفرق التي وصلت إلى المرحلة النهائية بفيديو توضيحي، وبفرصة قضاء ليلة مجانية في الفندق الذي سيحيون فيه حفلاتهم، إضافة إلى غداء مجاني. وستحفز المسابقة الفرق على العزف بطريقة استثنائية لنيل إعجاب الجماهير التي ستحضر حفلاتهم بشكل حي ومباشر.
وستقضي الفرقة الفائزة 12 ساعة مع فرقة We Are Scientistsفي جناح مخصص ضمن فندق "ألوفت لندن إكسل"، للعمل على تأليف وتسجيل الأغنية الجديدة، ومن ثم سيتم عزف الأغنية للمرة الأولى عالمياً في حفل موسيقي حصري حي ومباشر مع فرقة We Are Scientistsفي نفس الفندق، وذلك في 1 نوفمبر 2012.
وفي محاولة من "ألوفت" لإضفاء التجديد والحداثة على الطريقة التقليدية في التسجيل الموسيقي، فإنها ستتيح للجمهور التفاعل مع الفرقة الفائزة وذلك عبر بث حي لمجريات المسابقة عبر الفيسبوك طوال الجلسة التي ستستمر لـ12 ساعة. وسيكون بمقدور الفرقة متابعة الاقتراحات والآراء الملهمة من جمهور متابعيهم وذلك لإبداع الأغنية الجديدة.
ويُذكر أن فرقة We Are Scientistsقد تأسست في بيركلي بولاية كاليفورنيا الأمريكية عام 2000، وحققت نجاحاً باهراً مع ألبوم With Love and Squalorعام 2006، والذي بيعت منه 100 ألف نسخة خلال أول 6 أشهر فقط. وجققت الفرقة شهرة ونجاحاً أكبر مع ألبوميها لعامي 2008 و2010 وهما: Brain Thrust MasteryوBarbaraعلى التوالي. وتعمل الفرقة حالياً على تسجيل ألبومها الجديد والمتوقع إطلاقه في أوائل عام 2013.
وبهذا السياق قال كيث موري، أحد عضوي الفرقة: "نحن نتطلع قدماً إلى قضاء 12 ساعة بشكل منفرد مع الفرقة الفائزة في فندق ’ألوفت لندن إكسل‘، والعمل بجد لإبداع أغنية جديدة، ونتمنى أن تكون شيئاً مميزاً ورائعاً. وسيكون من الرائع والمثير للاهتمام أن نرى ما سيقترحه المعجبون والجمهور عبر الفيسبوك."
ومن جهته صرّح برايان مكجينيس، النائب الأول للرئيس للعلامات التجارية المتخصصة في "ستاروود" أن "ألوفت" تولي الموسيقى أهمية بالغة منذ أن تمّ إطلاقها، وقال في هذا السياق: "نتقاسم مع ضيوفنا حب الموسيقى والشغف باكتشاف المواهب الجديدة وتسليط الضوء عليها، فضلاً عن عشقنا للمشاعر الحماسية لدى حضور العروض الموسيقية المباشرة. والأمر الممتع في الموضوع هو أن الضيوف يخبروننا أننا أصبحنا شريكهم المفضّل في استكشاف الموسيقى وأبرز الموسيقيين والفنانين الجدد. وقد أمست ’ألوفت‘ بالنسبة لهم أكثر من مجرد فندق، فهي علامة تجارية لأسلوب الحياة العصري، وهذا أحد الأسباب وراء تحقيقها لنجاحات باهرة على الصعيد العالمي."
وللمزيد من المعلومات حول مسابقة Play & Stay at Aloft، وللاستماع إلى كيث موراي وكريس كاين من فرقة We Are Scientistsوهما يتحدّثان عن المسابقة، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني: http://bit.ly/aloft-live..
-انتهى-
نبذة عن "ألوفت للفنادق" شكل إطلاق "ألوفت" إضافة قيمة ساهمت في إثراء قطاع الضيافة بشكل كبير، مع افتتاح أكثر من 60 فندقاً للعلامة التجارية في 10 دول، وأرست معايير جديدة في القطاع أينما تواجدت؛ من بالتيمور إلى بكين، ومن بوغوتا إلى بروكسل. ويمكن الاطلاع على المزيد من المعلومات عبر الموقع الإلكتروني www.alofthotels.com.
وتفخر "ألوفت"، كإحدى العلامات التجارية التابعة لمجموعة "ستاروود"، بأن تقدّم برنامج "ضيف ستاروود المفضّل"، والذي يوفّر سياسة تقديم الجوائز المستمرة مع جوائز "الليلة المجانية". ولمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.spg.com.
نبذة عن ستاروود العالمية للفنادق والمنتجعات
تعتبر "ستاروود العالمية للفنادق والمنتجعات" من الشركات الرائدة في مجال الفنادق والترفيه في العالم من خلال 1103 منشأة في 100 دولةو154 ألف موظف يعمل في الفنادق التي تملكها وتديرها. إن فنادق ستاروود هي مالك ومشغل لفنادق ومنتجعات ذات أسماء تجارية عالمية شهيرة تشمل: "سانتريجيس" و"ذا لكشري كوليكشن" و"دبليو" و"ويستن" و"لوميريديان" و"شيراتون" و"فوربوينتس باي شيراتون"، بالإضافة إلى العلامتين التجاريتين اللتين تم إطلاقهما مؤخراً، "ألوفت" و"إليمنت إس إم". وتوفّر الشركة برنامج "ضيف ستاروود المفضّل"، والذي يعتبر أحد أهم برامج الولاء في القطاع، حيث يتيح لأعضائه نيل واستبدال النقاط للحصول على ليالي إقامة مجانية في فنادق العلامة، إضافة إلى ترقية للغرف الفندقية ورحلات الطيران، ويذكر أن عروض هذا البرنامج مستمرة دائماً دون انقطاع. كما تملك الشركة "ستاروود فاكيشن أونرشيب" وهي من أكبر مطوري ومشغلي منتجعات تقاسم الوقت الراقية. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.starwoodhotels.com

Contacts


جيني بنزاكين
مدير العلاقات العامة - فنادق ومنتجعات ستاروود، أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط
هاتف: 5494-204-2-32+
البريد الإلكتروني: Jenni.Benzaquen@starwoodhotels.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5806/ar

 

No comments:

Post a Comment