Tuesday, July 31, 2012

ثورة الطاقة البديلة – شركة "آر دبليو اي" تتوقف عن العمل، فيما تواصل شركة "فيندريخ" العمل حسب المخطط


وولفشلوجن، ألمانيا - يوم الثُّلَاثاء 31 يوليو 2012 [ME NewsWire]
(بزنس واير) – اعلنت شركة "فيندريخ إيه جي" الرائدة في ادارة المشاريع والمطورة لمشروع حديقة الرياح البحرية في بحر الشمال الألماني أنها ستتولى تنفيذ مزارع الرياح الثلاث المرخصة خاصتها التي تمت الموافقة على ربطها بالشبكة، وهي: ’جلوبال تيك 1‘، و’ميج 1‘ و’دويتشه بوخت‘ - كما هو مخطط لها. وأوضح المهندس الصناعي المتخصص ويلي بالز، رئيس مجلس إدارة "فيندريخ إيه جي": "إن فرص نجاح ثورة الطاقة البديلة ممتازة. مع انسحابها من مجال صناعة الطاقة النووية، قامت ألمانيا بتمهيد الطريق. والآن، الامر متروك لشركات مثلنا لاتخاذ الإجراءات اللازمة. قد لا يكون الإطار العام جيداً بما فيه الكفاية بالنسبة الى شركة "آر دبليو اي"، لكنه مثالي بالنسبة لنا، لأننا كشركة متوسطة الحجم يديرها مالك واحد، قمنا بالحصول على حق الاستثمار في هذا المجال، في وقت مبكر – قبل فترة طويلة من بدء ثورة الطاقة البديلة. بالتالي، نحن نستفيد من هذا الأمر اليوم، خصوصاً فيما يتعلق بشبكة الاتصال."
وأكدت الشركة الرائدة في السوق الألمانية في مجال طاقة الرياح ان: "في الحقيقة، لقد تمت معالجة كل المشاكل التقنية واللوجستية منذ فترة طويلة. مع إنجازنا لأول مزرعة رياح قادرة على انتاج 400 ميغاواط، نحن أبعد بعشرة أضعاف مما تمّ الترويج له عن وضعنا للجمهور من قبل الأطراف المعنية."
قال الدكتور والتر دورينج، وزير التجارة السابق في ولاية بادن فورتمبرج الألمانية: "تعمل الشركات المتوسطة الحجم جاهدة للمضي قدماً بثورة الطاقة البديلة. هذه الثورة هي أمر يريده الشعب الألماني، وقد تمّ الاتفاق عليه فيما بين السياسيين الألمان. وتعمل شكة "فيندريخ إي جي" بإستمرار على تنفيذ الأهداف المرتبطة بهذه المسألة".
وأضاف السيد بالز، رئيس مجلس إدارة "فيندريخ إيه جي": "الشكوك المتعلقة بالوفاء بالموعد النهائي المقرر في عام 2020 هي مجرد تكهنات. لا يمكن أن نفهم لم يتم فقدان الدعم للقوة الدافعة وراء ثورة الطاقة البديلة، أي للشركات الألمانية المتوسطة الحجم، بهذا الشكل ولأسباب أخرى أيضاً. سيتمكن مشروع "ميغ 1" خاصتنا في بحر الشمال وحده من خلق وتأمين ما يصل إلى 30 ألف فرصة عمل جديدة، خصوصاً في المناطق الساحلية الضعيفة صناعياً لألمانيا."
لقد أثبتت شركة "فيندرخ إي جي" على مدى سنوات عدة من العمل في السوق البرية، بأن مشاريع طاقة الرياح يمكن أن تتحقق بفضل وسائل مالية طيّعة، وأنه يمكن تنفيذها بسلاسة. سيتمكن "جلوبال تيك"، أكبر مشروع بحري، من تزويد أكثر من مليون شخص بالطاقة النظيفة، ويجنّب خلق ما يصل إلى نحو 5 أطنان من النفايات النووية سنوياً.
بفضل التعاقد الذكي، وإدارة المخاطر من الطراز الاول، وإدارة مشاريع محترفة، فإن ثورة الطاقة البديلة أمر قابل التحقيق. وأضاف السيد بالز: "لقد حصلنا على الأذن لبناء ثلاث مزارع رياح بحرية في بحر الشمال الألماني". وأكمل قائلاً: "فيما يتعلق بهذه المزارع الثلاث، تلقينا وعداً بأن يتم ربطها بشبكة اتصال تستخدم طرق الكوابل الحالية لنقل الكهرباء حتى منطقة الرور. وهذا يسمح بحماية الاستثمارات. نحن واثقون من أن الطاقة التي سيتم توليدها في بحر الشمال بفضل طاقة الرياح، هي الملاذ الأكثر أهمية بالنسبة للتغطية المستدامة من احتياجاتنا من الطاقة. وقد أثبتت تجربة ألفا فينتوس في خلال السنوات القليلة الماضية،  أن طاقة الرياح البحرية سهلة المنال ويمكنها حتى تزويد محطات طاقة الحمل الأساسي، لأن مزرعة الرياح لم تتمكن من توفير الكهرباء في خلال ثلاثة أيام فقط. لقد كان عام 2011 ضعيفاً نسبياً فيما يتعلق بالرياح، إلا أنه أنتج 4500 من الساعات كاملة الحمولة، بما تجاوز القيم التي تنبأت بها الدراسة الكهربائية التي قام بها معهد جمعية فراونهوفربنسبة 25 في المئة."
لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة الموقع الالكتروني: www.windreich.ag.
قسم اتصالات الصحافة لدينا سيكون سعيداً بالاجابة عت اي اسئلة لديكم. الرجاء الاتصال بالرقم التالي:
+49(0)7022/953060
لمحة عن "فيندريخ إيه جي"
شركة "فيندريخ إيه جي" التي تأسست العام 1999 على يد المهندس الصناعي المتخصص ويلي بالز، وتتخذ من وولفشلوجن مقراً لها، هي مجموعة من الشركات لها أسهم في قطاع مزارع الرياح البرية والبحرية. وتستخدم "فيندريخ إيه جي" طاقم عمل متخصص يتألف من أكثر من 130 شخصاً وهي اليوم واحدة من شركات مزارع الرياح الأكثر نجاحاً في ألمانيا حيث تملك بالفعل أكثر من 1000 وحدة طاقة رياح تم تمويلها أوبناؤها أو إدارتها. تجدر الإشارة إلى أن أفضل عشرة مزارع رياح في المياه الإقليمية في ألمانيا تتضمن ثلاث مزارع رياح خاصة بـ"فيندريخ إيه جي" وتشمل مشروع "جلوبال تيك 1" الحائز على جوائز لعام 2011، وتصل إنتاجيته إلى 400 ميجاوات. وتلقى مشروع "جلوبال تيك 1" العام الماضي تمويلاً مقداره 1.047 مليار يورو من قبل 16 مصرفاً منها "بنك الاستثمار الأوروبي" وبنك "كي إف دبليو". وقد تمكن ويلي بالز من الحصول على 800 مليون يورو على شكل أسهم من ستة مستثمرين مشهورين من جنوب ألمانيا ايضاً. والملفت ان جميع المشاريع البحرية التي تمت الموافقة عليها، تتمتع بشبكة اتصال تربطها، وهي تتطزر بحسب الخطة. مع إنتاجية تصل إلى 8.4 جيجاوات، تم ضمان 20 مشروع إضافي في مياه بحر الشمال الألمانية. وبهذه الطريقة تكون "فيندريخ" تساهم بشكل كبير في ثورة الطاقة البديلة بألمانيا وستكون في المستقبل قادرة على تزويد حوالي 20 مليون شخص بطاقة الرياح من دون إنبعاثات ثاني أكسيد الكربون.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"فيندريخ إيه جي"
ناديا دونر
هاتف: 07022/953060
n.donner@windreich.ag


 اتصالات الصحافة
+49 7022 95 30 60




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5830/ar

No comments:

Post a Comment